gettyimages

سبورت 360-  خرج النجم البرازيلي نيمار دا سليفا من أرض الملعب في تدريب منتخب بلاده متألماً بعد إصابة تعرض لها في ركبته اليسرى، وذلك قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة “كوبا أمريكا” التي تقام في بلاده بداية 14 يونيو المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأعلنت اللجنة الفنية لمنتخب البرازيل تفاصيل ما حدث لينمار واستبعدت معاناته من إصابة خطيرة، وفقاً لما أكدته الفحوصات الطبية التي خضع لها بعدما غادر التدريب.

جاء في بيان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم: نيمار خضع لفحوصات في تيريسوبوليس تحت إشراف طبيب منتخب البرازيل رودريجو لاسمار، الذي استبعد وجود إصابة خطيرة في الركبة اليسرى للاعب.

وخضع هداف باريس سان جيرمان الفرنسي  لفحوصات عقب شعوره بآلام في الركبة اليسرى، ليغادر الملعب قبل انتهاء التدريب الذي يأتي ضمن استعدادات الفريق الوطني لبطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق بالبرازيل في 14 يونيو المقبل.

وأشار الاتحاد إلى أن نيمار يعاني من آلام في الركبة، وسيواصل العلاج تحت إشراف الطبيب، مضيفاً أنه سيخضع لإعادة تقييم اليوم الأربعاء.

وتلعب البرازيل في منافسات كوبا أمريكا ضمن المجموعة الأولى إلى جانب بوليفيا، فنزويلا، وبيرو.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – خسر نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، شارة قيادة منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق الشهر المقبل في بلاده، وسيحل بدلاً منه الظهير داني ألفيس بحسب ما ذكر الاتحاد المحلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكر الاتحاد البرازيلي في بيان رسمي له، مساء أمس الاثنين: “تم إبلاغ نيمار بالقرار عبر المدرب تيتي السبت، يوم الأحد تحدث المدرب مع داني ألفيس لإبلاغه بقراره”.

وكان نيمار قد تعرض لعقوبة الإيقاف لثلاث مباريات مع فريقه باريس سان جرمان الفرنسي على خلفية دخوله في شنآن حاد مع أحد مشجعي رين بعد نهائي مسابقة كأس فرنسا.

ويوم إعلان قائمته قبل عشرة أيام، أكد المدرب تيتي أن نيمار ارتكب خطأ لاشتباكه مع مشجع رين، حيث قال: “لقد ارتكب خطأ، وأريد أن أتحدث إليه وجها لوجه في هذا الخصوص”.

ودفع نيمار دا سيلفا ثمن عدم انضباطه، حيث كان يتعين عليه اللحاق بلاعبي المنتخب يوم الثلاثاء، بيد أنه وصل قبلها بثلاثة أيام، وغاب الخميس الماضي عن تمارين فريقه الباريسي فيما أكد مدربه الألماني توماس توخيل أنه لم يسمح له بذلك.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يراقب وضع نيمار مع باريس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يراقب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، وضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، استعداداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويرتبط الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، منذ رحيله في عام 2017 عن نادي برشلونة وانتقاله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الاثنين، أن نيمار دا سيلفا لاعب نادي برشلونة السابق، يحاول إجبار إدارة النادي الباريسي على رحيله هذا الصيف، بالاستمرار في أفعاله السيئة داخل وخارج الملعب، وريال مدريد يراقب الوضع تحسباً لأي جديد.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نفذ صبرها مع النجم البرازيلي، وهو ما يدفع نيمار دا سيلفا للاستمرار في أفعاله السيئة ومشاكله مع اللاعبين والمدرب للموافقة على انتقاله لريال مدريد.

وكان قد ألمح المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرومان إلى إمكانية رحيل نيمار قائلاً: “إذا غادر نيمار أو مبابي ، فسنحلها”.

الأكثر مشاهدة