بالأرقام – ماذا قدم صلاح في 9 مواجهات ضد مانشستر سيتي؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، لمواجهة هامة للغاية أمام مانشستر سيتي، في صراع المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب “أنفيلد”، مساء الأحد، المواجهة التي تجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن حامل اللقب أخر موسمين فريق مانشستر سيتي.

مباراة ليفربول القادمة تحمل طابع خاص للمصري محمد صلاح

يبتعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، عن المنافسة على صدارة هدافي البريميرليج، بعدما سجل 5 أهداف فقط حتى الآن، بفارق 5 أهداف عن المتصدر تامي أبراهام.

وبشكل عام، لعب محمد صلاح 9 مباريات من قبل ضد العملاق مانشستر سيتي، بقميص فريقه الأسبق تشيلسي، وبقميص ليفربول، نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين، على النحو التالي:

1- شارك صلاح لمدة 45 دقيقة أمام مانشستر سيتي، بقميص تشيلسي في موسم 2013/2014 بمسابقة كاس الإتحاد الإنجليزي، في الدور ثمن النهائي من المسابقة، وانتهت بفوز السيتي بثنائية نظيفة.

2- شهدت الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018، فوز عريض للسيتي على ليفربول بخماسية نظيفة، وخاض صلاح المباراة بشكل أساسي، لكنه خرج بين الشوطين بعد طرد السنغالي ساديو ماني.

3- مباراة الدور الثاني من نفس الموسم، شارك صلاح بشكل أساسي وحتى الدقيقة 88، في المبارة التي انتهت بفوز الريدز 4-3، وسجل صلاح هدف وصنع آخر.

4- مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حقق ليفربول الفوز بثلاثية نظيفة، وشارك صلاح في التشكيل الأساسي وخرج في الدقيقة 52، وسجل هدف وصنع هدف.

صلاح

5- مباراة الإياب من دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا، واصل ليفربول أفضليته وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وخاض صلاح المباراة بشكل أساسي وخرج في الدقيقة 89، وتمكن من تسجيل هدف.

6- المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين قبل بداية الموسم السابق، وشارك صلاح كبديل وسجل هدف بعد نزوله مباشرة، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

7- مباراة الدور الأول من الموسم السابق 2018/2019 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأنفيلد، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وخاض صلاح المباراة كاملة.

8- مباراة الدور الثاني من الموسم السابق والتي أقيمت على ملعب “الاتحاد”، وانتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، صلاح خاض المباراة كاملة وفشل في التسجيل أو الصناعة.

9- مباراة كأس الدرع الخيرية، مطلع الموسم الجاري، والتي جمعت بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب ويمبلي، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، فشل صلاح حينها في التسجيل أو الصناعة، لكنه نجح في التسجيل بركلات الترجيح التي انتهت بفوز السيتي بخمسة أهداف مقابل أربعة للريدز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة