محمد صلاح وفان دايك

تعرض النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول ، لموقف طريف عندما التقى مع طفلين مشجعين للفريق الإنجليزي لتسجيل مقابلة تلفزيونية على قناة النادي.

جلس فان دايك على الكرسي وسط الطفلين، وكلاهما لم يعلما بهوية اللاعب الذي سوف يظهر معهما في اللقاء التلفزيوني، قبل أن يكتشفا حضور المدافع الهولندي الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019.

لكن أحد الطفلين كان في قمة الصراحة مع فان دايك، عندما قال له: أشعر بخيبة أمل قليلة، لأنني كنت أتوقع حضور محمد صلاح بدلاً منك.

انتشرت هذه اللقطة على مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات طريفة جداً من النشطاء، واتفقوا على أن محمد صلاح هو النجم الأول في قلوب مشجعي ليفربول خاصة الأطفال.

مشاركة صلاح أمام اليونايتد

على صعيد آخر، أعرب فيرجيل فان دايك نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي عن تفاؤله بشأن إمكانية مشاركة زميله، محمد صلاح، في مباراة مانشستر يونايتد المقبلة.

ويحل الريدز ضيوفاً ثقيلة على ملعب أولد ترافورد لمواجهة أحمر مانشستر في العشرين من أكتوبر الجاري، لحساب الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الفرعون المصري قد تعرض لإصابة قوية خلال الدقائق الأخيرة مباراة ليستر سيتي الماضية في البريميرليج، واضطر لمغادرة الملعب على إثرها.

فان دايك تحدث إلى سكاي سبورتس في هذا الصدد قائلاً: أعتقد أنه يجب ألا يكون في حالة سيئة للغاية. الشيء الجيد هو أن لديه الكثير من الوقت ليتعافى.

وأضاف: ربما سيحصل على وقت للتعافي أيضاً. لذا أنا لستُ قلقاً من أنه لن يكون جاهزاً لمباراة اليونايتد خارج الأرض.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بركات يتحدث عن الانضباط واختيارات البدري وموقف صلاح في منتخب مصر

أمير نبيل 22:22 08/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد بركات

موقع سبورت 360 – تحدث محمد بركات مدير منتخب مصر عن عدة ملفات في الظهور الأول بمران الفراعنة للجهاز الفني الجديد الذي يقوده حسام البدري.

بركات تحدث في مؤتمر صحفي على هامش المران مؤكدا أن اختيارات البدري للاعبين ترتكز على أساس واحد وهو العدالة ومنح الفرصة للجميع.

كما أكد مدير المنتخب أيضا على أنه تواصل مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد الإصابة التي تلقاها في مباراة فريقه الماضية ضد ليستر سيتي بالبريميرليج.

وأضاف أن إصابة صلاح ليست بالخطورة التي صورها البعض وأنه يمكنه العودة للتدريبات في غضون أيام، مشيرا إلى أنه سيمثل إضافة كبيرة للمعسكرات القادمة للفراعنة.

وأوضح بركات أيضا أن الأمور الانضباطية في معسكر منتخب مصر يتم التركيز عليها بما لا يضغط على اللاعبين أيضا، حيث أكد أنه تم توفير كل سبل الراحة للاعبين وتم جلب أجهزة “بلاي ستيشن” لهم، كجانب ترفيهي في المعسكر.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت360- وجهت الفنانة المصرية فيفي عبده رسالة إلى النجم محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، بعدما تعرض للإصابة أثناء مواجهة ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

لم يستطع صلاح استكمال اللقاء في الشوط الثاني وخرج بعد عرقلة قوية من منافسه حمزة تشودري، ورغم ذلك استطلع ليفربول تسجيل هدف الفوز في الثواني الأخيرة من ركلة جزاء لتصبح النتيجة (2-1).

قالت فيفي عبده التي ظهرت في “فيديو” بث مباشر على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: يشفيك ويعافيك يا أبو مكة إن شاء الله وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ضربك، منه لله دا قاصدك ودافعينله علشان يصيبك.

ولن ينضم صلاح لمعسكر منتخب مصر بعدما خرج من حسابات المدير الفني الجديد حسام البدري، بحجة منحه وقت أكثر للراحة، لكنه هناك تقارير تؤكد أن هداف ليفربول هو من اعتذر عن عدم السفر إلى القاهرة دون ذكر أسباب، قبل أن يصاب أمام ليستر سيتي.

وكشفت الفحوصات الطبية أن صلاح يحتاج للراحة والعلاج لمدة 10 أيام ليكون جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة، وبالتالي سيكون جاهزاً مع عودة المنافسات بعد فترة التوقف الدولي.

الأكثر مشاهدة