ميدو يوضح سبب استبعاد صلاح عن القائمة النهائية لجائزة الأفضل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد صلاح

موقع سبورت 360 – كشف أحمد حسام “ميدو” نجم منتخب مصر السابق والمدير الفني لفريق مصر المقاصة، عن رأيه في سبب غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، عن ترشيحات أفضل لاعب في العالم، وذلك خلال حضوره حفل الفيفا لجوائز الأفضل في إيطاليا.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: “صلاح كان من الممكن أن يترشح لجائزة الأفضل، لو أنه فاز مع منتخب مصر هذا الصيف بكأس أمم أفريقيا”.

وتابع: “رأينا صلاح حاول واجتهد لكن لم يحالفه التوفيق مع المنتخب في البطولة، لكن كرة القدم لعبة جماعية، ولا يمكن للاعب بمفرده أن يحقق كل شيء”.

وأضاف: “منتخب مصر لم يكن جيدا وكذلك تحضيره للبطولة الأفريقية لم يكن على القدر المطلوب”.

وأضاف أن ما حققه صلاح في السنوات الأخيرة يدعو للفخر حتى ولو غاب عن الترشيح لجائزة العام الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. مورينيو ينتقد محمد صلاح: يجب أن تبذل جهداً أكبر !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – فاز فريق ليفربول مساء أمس الأحد على مضيفه تشيلسي بهدفين لهدف بملعبه “ستامفورد بريدج”، ضمن قمة مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة 18 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

هدف ليفربول الأول هذا الموسم هو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن الريدز منذ عام 1990، ويبدو بأنه في طريقه الصحيح نحو تحقيقه.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول منافسه ميلتون كينيس مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الدور الثالث من كأس كاراباو.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الاثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الحالي :


مشاورة لاعبي ليفربول قبل تنفيذ الركلة الثابتة

مشاورة لاعبي ليفربول قبل تنفيذ الركلة الثابتة

مورينيو ينتقد محمد صلاح: يجب أن تبذل جهداً أكبر

موقع سبورت 360 – انتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، بعد أن قل مجهوده في الدقائق الأخيرة خلال مواجهة تشيلسي.


فان دايك ميسي ورونالدو

فان دايك ميسي ورونالدو

موعد تسليم جائزة أفضل لاعب في العالم .. كل ما تريد معرفته

موقع سبورت 360 – ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة اللاعب الذي سيتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم “The best”، وذلك خلال الحفل الذي سيقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاثنين في مدينة ميلانو الإيطالية.

وكان فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول قد توج بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) قبل 3 أسابيع، وذلك بعد تفوقه على ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وسنشهد صراعاً جديدا بين هذا الثلاثي على جائزة الأفضل في العالم من قبل الفيفا بنسختها الرابعة، وذلك بعد انفصالها عن جائزة الكرة الذهبية بسبب اختلاف الاتحاد الدولي مع صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، وأصبح كل طرفاً منهما يقدم جائزة خاصة به كل عام.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب

يورجن كلوب

كلوب: مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم !

موقع سبورت 360 – أصر الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بأن منافسة مانشستر سيتي يعتبر أفضل فريق في العالم خلال الوقت الحالي.

وواصل ليفربول حصد النقاط بالوصول إلى العلامة الكاملة في أول ست جولات من الدوري الإنجليزي بتحقيقه الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف أمس الأحد، بينما سحق مانشستر سيتي نظيره واتفورد بثمانية أهداف نظيفة في نفس الجولة.

إقرأ الخبر من هنا


مانشستر سيتي ضد واتفورد

مانشستر سيتي ضد واتفورد

التشكيلة المثالية لسادس جولات الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – قامت صحيفة “آس” الإسبانية بنشر التشكيلة المثالية للجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت يومي السبت والأحد.

وشهدت الجولة السادسة تحقيق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على واتفورد نتيجته ثمانية أهداف دون رد، بينما فاز ليفربول المتصدر على تشيلسي بهدفين مقابل هدف، وتفادى آرسنال الهزيمة أمام أستون فيلا بالفوز 3-2، في حين خسر مانشستر يونايتد أمام وست هام بثنائية نظيفة، وتغلب ليستر سيتي على توتنهام بهدفين لهدف.

إقرأ الخبر من هنا


مشاورة لاعبي ليفربول قبل تنفيذ الركلة الثابتة

مشاورة لاعبي ليفربول قبل تنفيذ الركلة الثابتة

مدافع ليفربول يكشف كواليس هدفه ضد تشيلسي

موقع سبورت 360 – كشف ألكسندر أرنولد مدافع فريق نادي ليفربول عن كواليس الركلة الثابتة التي سجل منها الهدف الافتتاحي للريدز في مواجهة تشيلسي اليوم.

وواصل فريق ملعب أنفيلد العلامة الكاملة في مشوار الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من خلال تحقيق الفوز السادس على التوالي على حساب مضيفه، تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في قمة الجولة السادسة من عمر البريميرليج.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب

يورجن كلوب

كلوب ثاني أكثر المدربين تحقيقاً للانتصارات في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – حقق المدرب الألماني يورجن كلوب إنجازاً تاريخياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تحقيق فريقه ليفربول الفوز على تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة.

وخرج ليفربول من معقل “ستامفورد بريدج” بالفوز (2-1) على تشيلسي صاحب الأرض والجمهور.

وشهدت المباراة وصول يورجن كلوب إلى المباراة رقم 150 في البريميرليج، والإنجاز الأكبر يتمثل بأنه ثاني أكثر المدربين تحقيقاً للانتصارات بعد الوصول إلى هذا الكم من المباريات.

إقرأ الخبر من هنا


أجويرو يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

أجويرو يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

أجويرو يتربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – واصل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو تألقه في بدايته التاريخية من الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه مانشستر سيتي حيث أصبح أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية في مطلع الموسم.

وقد قاد أجويرو هجوم فريقه في المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي على واتفورد بنتيجة 8-0، والتي تسببت أيضًا في ظهور بيرناردو سيلفا في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بتسجيله هاتريك في شباك الحارس فوستر.

ولم يتمكن كل من تامي أبراهام أو تيمو بوكي أو رحيم ستيرلنج من التسجيل في الجولة السادسة ولأسباب مختلفة وإن كان ستيرلنج لم يلعب مع فريقه لكي يرتاح بعد ضغط المباريات التي تعرض لها اللاعب منذ بداية الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


3A4146C3-04CC-4FA3-9236-2F37919BBAB3
وقفة 360 : ليفربول يفوز وصلاح لا يتعلم وهناك شيئاً ناقص

حقق ليفربول فوزاً مهماً للغاية على حساب نظيره ومنافسه تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن في ختام منافسات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول قدم مباراة رائعة للغاية لمدة 60 دقيقة، ساعة كاملة من اللعب والسيطرة سجل خلالهم هدفين ولكن مع هبوط الأداء البدني وضغط تشيلسي في اللحظات الأخيرة تراجع الأداء نسبياً.

ستة انتصارات من ست مباريات، النقاط كاملة حصدها ليفربول ويورجن كلوب في مشوارهما سوياً الطويل والذي لن ينتهي الآن بكل تأكيد من أجل إعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ 30 عاماً.

إقرأ الخبر من هنا


احتفال لاعبي ليفربول

احتفال لاعبي ليفربول

ليفربول يسجل رقماً تاريخياً بفوزه على تشيلسي

موقع سبورت 360 – استطاع فريق نادي ليفربول أن يسجل رقماً تاريخياً إثر التفوق على تشيلسي في عقر داره ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل فريق ملعب أنفيلد العلامة الكاملة في مشواره المحلي هذا الموسم من خلال تحقيق الفوز السادس على التوالي على حساب مضيفه، تشيلسي.

واستضاف البلوز، فريق المدرب يورجن كلوب على ملعب ستامفورد بريدج في قمة الجولة السادسة من عمر البريميرليج.

زملاء محمد صلاح تمكنوا من تحقيق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بصعوبة بالغة بعد أن كان أصحاب الأرض قريبين من العودة في النتيجة في نهاية الشوط الثاني مع الضغط المستمر.

إقرأ الخبر من هنا


photo_2019-08-17_17-57-33
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة السادسة

موقع سبورت 360 – واصل نادي ليفربول بدايته المثالية لهذا الموسم بالفوز في الإسبوع السادس على التوالي من موسم 2019-2020 للدوري الإنجليزي الممتاز وتلك المرة على فريق تشيلسي بهدفين مقابل هدف ليتأخر البلوز إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البطولة.

وجاءت الجولة السادسة مثيرة للغاية في أحداثها، حيث حقق مانشستر سيتي فوزًا تاريخيًا على فريق واتفورد بنتيجة 8-0 ضمن أحداث الجولة، وخسر مانشستر يونايتد 3 نقاط جديدة، ضد فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2-0.

وقلب نادي آرسنال تأخره في النتيجة ضد أستون فيلا لفوز صعب للغاية بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب “الإمارات” وخسر جاره توتنهام ضد فريق ليستر سيتي في ملعب “كينج باور ستاديوم” بنتيجة 2-1.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دروجبا يرشح صلاح للفوز بالكرة الذهبية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد صلاح

موقع سبورت 360 ـ يؤمن النجم الإيفواري ديديه دروجبا بحظوظ اللاعبين الأفارقة في التتويج بالكرة الذهبية 2019، الجائزة التي لم يستطع تحقيقها خلال مسيرته المثيرة للإعجاب، على الرغم من احتلاله المركز الرابع في عام 2007.

مهاجم البلوز السابق الذي تم اختياره من طرف فرانس فوتبول ليكون سفيراً للكرة الذهبية هذا الموسم. سيقوم بتقديم الحفل ومنح الجائزة للفائز يوم 2 ديسمبر.

وقال دروجبا في تصريحات لـ “فرانس فوتبول” بشأن إمكانية فوز لاعب إفريقي بالجائزة: “نعم ، أعتقد أن ساديو ماني، ومحمد صلاح، يمكنهما تحقيق الكرة الذهبية. كان لديهما موسم كبير مع ليفربول ، وفازا بدوري أبطال أوروبا…”

عندما سئل عن مرشحه المفضل، أجاب دروجبا بدبلوماسية: “سيكون الأمر صعباً لأن هناك العديد من اللاعبين الجيدين حقاً. هناك ليونيل ميسي، ساديو ماني، الذي كان لديه موسم رائع، محمد صلاح الذي يحافظ على الاستمرارية. وهناك فان ديك الذي قدم موسماً مثالياً مع ليفربول…”

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة