دروجبا يرشح صلاح للفوز بالكرة الذهبية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد صلاح

موقع سبورت 360 ـ يؤمن النجم الإيفواري ديديه دروجبا بحظوظ اللاعبين الأفارقة في التتويج بالكرة الذهبية 2019، الجائزة التي لم يستطع تحقيقها خلال مسيرته المثيرة للإعجاب، على الرغم من احتلاله المركز الرابع في عام 2007.

مهاجم البلوز السابق الذي تم اختياره من طرف فرانس فوتبول ليكون سفيراً للكرة الذهبية هذا الموسم. سيقوم بتقديم الحفل ومنح الجائزة للفائز يوم 2 ديسمبر.

وقال دروجبا في تصريحات لـ “فرانس فوتبول” بشأن إمكانية فوز لاعب إفريقي بالجائزة: “نعم ، أعتقد أن ساديو ماني، ومحمد صلاح، يمكنهما تحقيق الكرة الذهبية. كان لديهما موسم كبير مع ليفربول ، وفازا بدوري أبطال أوروبا…”

عندما سئل عن مرشحه المفضل، أجاب دروجبا بدبلوماسية: “سيكون الأمر صعباً لأن هناك العديد من اللاعبين الجيدين حقاً. هناك ليونيل ميسي، ساديو ماني، الذي كان لديه موسم رائع، محمد صلاح الذي يحافظ على الاستمرارية. وهناك فان ديك الذي قدم موسماً مثالياً مع ليفربول…”

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. كلوب يتحدث عن نظافة شباك الريدز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواجه فريق ليفربول مساء يوم الأحد المقبل منافسه الصعب تشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن قمة مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة 15 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في اختبارٍ صعب أمام تشيلسي صاحب الأداء الهجومي المميز، لذلك ستكون مباراة مليئة بالإثارة.

كلوب يرغب في تحقيق الفوز بمباراة يوم الأحد، لنسيان ما حدث في سان باولو، عندما خسر الليفر بهدفين نظيفين أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا، والمضي قدماً نحو تحقيق الحلم بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن الريدز منذ عام 1990.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الجمعة الموافق العشرين من شهر سبتمبر الحالي :


GettyImages-1175413003 (1)

كلوب يتخطى آلة الزمن ويتحدث عن السيناريو الأسود

أكد يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، أن خروج الريدز بشباك نظيفة في مباراة واحدة فقط خلال مبارياته الثمانية حتى الآن، لم يكن نتيجةً لتغيير أسلوبه الدفاعي، متحدثاً في الوقت نفسه، عن إحدى أكثر السيناريوهات التي تُخيف جماهير الفريق الأحمر.

اقرأ المزيد


صورة من مباراة السوبر الأوروبي التي جمعت الفريقين

صورة من مباراة السوبر الأوروبي التي جمعت الفريقين

5 أمور نترقبها في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – يقص فريقا ساوثامبتون وبورنموث شريط افتتاح مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تشهد معركة تكسير عظام بين تشيلسي وليفربول على ملعب ستامفورد بريدج.

اقرأ المزيد


يورجين كلوب

يورجين كلوب

كلوب يكشف السبب الرئيسي وراء نجاحه مع ليفربول

موقع سبورت 360- أكد المدرب الألماني لفريق ليفربول يورجين كلوب على أهمية الوقت الذي يقضيه اللاعبين في التدريبات وكيفية استغلاله مشيراً إلى أنه العامل الأساسي وراء نجاحه مع النادي الأحمر.

وتولى كلوب مهمة تدريب ليفربول في أكتوبر من عام 2015 خلفاً لبريندن رودجرز ولم ينجح في ترك تأثير سريع على نتائج الفريق، ولكن أسلوبه في كرة القدم بدأ يأخذ شعبية وترحيب كبير من قبل جماهير الريدز باعتماده على الكرة السريعة والضغط الهجومي المضاد.

وكان نجاح الليفر في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي في العام الأول له إشارة إلى التقدم الذي أحرزه الليفر في هذا الوقت إضافة إلى التعاقد مع ساديو ماني وجورجيو فينالدوم وجيل ماتيب في العام الثاني وتمكنه من الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في 2017/2018 قبل خسارته أمام ريال مدريد ثم عاد في العام التالي وفاز باللقب على حساب توتنهام في المباراة النهائية.

إقرأ الخبر من هنا


C4517F2C-CF1E-4CB8-8DF5-960644761089
محمد صلاح وليفربول في أسبوع .. السقوط الأول

سبورت 360- إذا أتيحت لك فرصة في مباراة صعبة في ملعب صعب مثل أمام نابولي في سان باولو وأضعتها سوف تخسر بالتأكيد، ليفربول سقط لأول مرة هذا الموسم في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا، البطولة التي يدخلها وهو بطل يدافع عن يلقبه.

ليفربول لعب قبل مباراة نابولي هذا الموسم 6 مباريات 5 في الدوري الإنجليزي ومباراة السوبر الأوروبي ضد تشيلسي وفاز في جميعها، ليكتب سقوطه الأول هذا الموسم أمام نابولي في سان باولو.

نعم ليفربول لم يقدم مباراة خارقة ولكنه لعب لقاء جيد خارج ملعبه وبرأيي لم يستحق الهزيمة بهذه الطريقة في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة، وعن طريق ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

ليفربول قدم في أوقات كثيرة أداءاً رائعاً وكأنه يلعب في أنفيلد، لعب بأسلوبه بأريحية في أوقات عديدة، ضغط على نابولي واستحوذ على الكرة ولكن بقى الشيء الأهم، التسجيل.

إقرأ الخبر من هنا


3A3DB42D-B722-4E01-A5D0-82D2BF922227
سوشيال 360: سخرية واسعة من ريال مدريد بعد خسارته المذلة أمام باريس

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، نحب متابعة ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

إقرأ الخبر من هنا


21895B8B-9053-44E4-811B-A12C3A3FC7A4
كاريوس يواصل هفواته المضحكة ويتسبب بتأخر بيشكتاش بهدف

تقام لوريس كاريوس حارس مرمى بشكتاش التركي الحالي بهفوة قاتلة عندما خرج بطريقة خاطئة من مرماه واصطدم بزميله ومدافع بيشكتاش ليستغل سبورار هذه الهفوة وينفرد بالمرمى الخالي ويسجل هدف سلوفان براتيسلافا الصربي الأول.

إقرأ الخبر من هنا


2DE31623-3C89-4A61-A835-DA0FDC55AAA8
لامبارد يتلقى خبراً جيداً في التدريبات قبل مواجهة ليفربول

عاد لاعبو تشيلسي الإنجليزي للتدريبات مرة أخرى بعد الراحة التي حصلوا عليها أمس الأربعاء، يوم واحد بعد مواجهته فالنسيا في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي.

وسقط تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج في قلب العاصمة الإنجليزية لندن خاسراً من فالنسيا الإسباني بهدف نظيف في أولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ تشيلسي اليوم الخميس استعدادته لمواجهة نظيره ليفربول يوم الأحد القادم على ملعب ستامفورد بريدج لحساب الأسبوع السادس من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى فرانك لامبارد خبراً جيداً باستعادة ظهيره الأيسر البرازيلي إيمرسون بالميري الذي عاد للتدريبات مجدداً استعداداً لمواجهة ليفربول يوم الأحد.

إقرأ الخبر من هنا


الكرة الذهبية

الكرة الذهبية

6 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية الجديدة

موقع سبورت 360- تفتح مجلة فرانس فوتبول أحضانها لحراس المرمى في الفترة المقبلة بعدما خصصت جائزة أخرى للكرة الذهبية تمنح لحماة العرين بعيدا عن باقي اللاعبين.

و لم يفز بالكرة الذهبية أي حارس مرمى منذ أن توج بها الروسي ليف ياشين في عام 1963 ، و منذ ذلك الحين يكثر الحديث حول صعوبة فوز حراس المرمى بالجائزة التي تمنح لأفضل لاعب في العالم سنوياً.

قرار فرانس فوتبول المنظمة لجائزة الكرة الذهبية في السنوات الماضية جاء لينصف الحراس بتخصيص كرة ذهبية منفصلة لتصبح الجائزة المخصصة لأفضل حارس في العالم.

و عبر التاريخ دخل 5 حراس فقط دائرة الترشيحات للفوز بالكرة الذهبية بعد جائزة ياشين في ستينات القرن الماضي و هم: دينو زوف ، إيفو فيكتور ، أوليفر كان (مرتين) ، جيانلويجي بوفون و مانويل نوير.

إقرأ الخبر من هنا


كرة دوري أبطال أوروبا

كرة دوري أبطال أوروبا

9 أرقام هامة وملفتة من الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – أسفرت الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن نتائج كبيرة وغير متوقعة ، وأبرزها سقوط ريال مدريد بثلاثية نظيفية أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء.

إقرأ الخبر من هنا


أنخيل دي ماريا

أنخيل دي ماريا

أبرز 5 لقطات من الجولة الأولى لدوري الأبطال .. كورتوا معبر لأهداف دي ماريا

موقع سبورت عربية – انتهت جميع مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20 والتي لعبت يومي الثلاثاء والأربعاء، وشهدت الكثير من المفاجأت ونتائج غير متوقعة.

شهدت الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، خسارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان وتشيلسي من فالنسيا وليفربول من نابولي، وتعادل إنتر ميلان مع سلافيا براغ وبرشلونة مع بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد مع يوفنتوس.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. نجم ليفربول يحذف حسابه على تويتر بعد الهزيمة ضد نابولي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – خسر فريق ليفربول مساء أمس الأربعاء على يد مضيفه نابولي الإيطالي بملعبه “سان باولو” بثنائية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق ليفربول بالمجموعة الخامسة رفقة نابولي، سالزبورج النمساوي، وجينك البلجيكي.

ولم يظهر فريق ليفربول بالصورة المنتظرة منه، حيث تفنن خط هجوم الريدز في إهدار الفرص السهلة، وكانت من أسوأ مباريات السنغالي ساديو ماني مع الليفر.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في استعادة الفريق توازنه، وتكرار نفس سيناريو الموسم الماضي بخسارته في سان باولو، والتتويج بعدها بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الحالي :


فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

فان دايك يستجيب للتقارير الأخيرة بشأن مفاوضات تجديد عقده

موقع سبورت 360 – تحدث فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية حول البدء بمحادثات من أجل تمديد عقده لمدة إضافية.

إقرأ الخبر من هنا


أندرو روبرتسون

أندرو روبرتسون

نجم ليفربول يحذف حسابه على تويتر بعد الهزيمة ضد نابولي

موقع سبورت 360 – أسفرت الخسارة التي تعرض لها ليفربول على يد نابولي الإيطالي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا عن انتقادت طالت مختلف الشخصيات.

إقرأ الخبر من هنا


تامي أبراهام

تامي أبراهام

تامي أبراهام يحذر ليفربول بعد هزيمة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – وجه تامي أبراهام مهاجم تشيلسي رسالة تحذير إلى نادي ليفربول قبل أيام على مباراة القمة التي ستجمع بين الفريقين في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب

يورجن كلوب

كلوب يشن هجوماً لاذعاً على مراسل تلفزيوني على الهواء مباشرة

موقع سبورت 360 – دخل المدرب يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في مشادة كلامية مع مراسل تلفزيوني بعد الخسارة أمام نابولي الإيطالي على ملعب سان باولو أمس الثلاثاء.

إقرأ الخبر من هنا


ليفربول ضد نابولي

ليفربول ضد نابولي

ليفربول يبصم على أرقام مُحبطة ضد نابولي

موقع سبورت 360 – بدأ نادي ليفربول حملة الدفاع عن لقبه، بسقوطه أمام نابولي الإيطالي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان باولو، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحصل نابولي على أول ثلاث نقاط له بالمجموعة الخامسة، ليحتل المركز الثاني بالتساوي مع المتصدر ريد بول سالزبورج، فيما يظل ليفربول برصيد خالٍ من النقاط، في انتظار إجراء باقي مباريات هذه المرحلة.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب

يورجن كلوب

كلوب: الفار منح نابولي هدية ثمينة أمامنا

موقع سبورت 360 – عبر المدرب الألماني يورجن كلوب عن خيبة آمله بسبب منح نابولي ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، وهذا ساهم بنسبة كبيرة في فوزهم على فريقه ليفربول، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وحقق نابولي الفوز على ليفربول بهدفين دون مقابل، حيث جاء الهدف الأول لدريس ميرتينز من ركلة جزاء حصل عليها الفريق جراء سقوط الإسباني خوسيه ماريا كاليخون داخل منطقة الجزاء.

وأثار كاييخون الجدل حول ركلة الجزاء بسبب سقوطه بعد انتشال هندرسون الكرة.

إقرأ الخبر من هنا


أنشيلوتي ويورجن كلوب

أنشيلوتي ويورجن كلوب

أنشيلوتي: طمأنت كلوب بأنه سيحقق دوري الأبطال بعد الخسارة !

موقع سبورت 360 – علق السيد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي المخضرم لفريق نادي نابولي الإيطالي على الفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب ليفربول الإنجليزي في موقعة ملعب سان باولو.

وتمكن أصحاب الأرض من تحقيق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على حساب زملاء محمد صلاح لحساب الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

إلا أن هذا الفوز لم يكن كافياً ليتصدر نابولي جدول ترتيب فرق المجموعة الخامسة، حيث تفوق ريد بول سالزبورج النمساوي على جينك البلجيكي بستة أهداف مقابل هدفين في ليلة تألق المهاجم النرويجي الشاب، إيرلينج هالاند.

مدرب ريال مدريد الإسباني السابق تحدث إلى سكاي سبورت إيطاليا عقب نهاية المباراة قائلاً “مواجهة ليفربول دائماً صعبة، من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة. كان علينا أن نضحي بأنفسنا، لكن دون أن نفقد هويتنا”.

إقرأ الخبر من هنا


هالاند

هالاند

هالاند يتفوق على ميسي وصلاح لتختاره Carolina Herrera بطل اليوم من دوري الأبطال

لم ترق موقعة بوروسيا دورتموند ضد برشلونة إلى مستوى الضجيج المثار حولها، ونفس الأمر ينطبق على معركة نابولي مع ليفربول. الأمر يعود إلى سالزبورج بدلاً من ذلك، حيث تميز رجل يبلغ من العمر 19 عاماً بتسجيل هاتريك في الشوط الأول ليتوج بطلاً لليوم في دوري الأبطال من Carolina Herrera.

إقرأ الخبر من هنا


يورجن كلوب

يورجن كلوب

وقفة 360 : سقوط ليفربول عقاب وللأسف لن يذكر أحد فابينيو

سبورت 360- بدأ ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا مشوار دفاعه عن لقبه الغالي بالخسارة أمام نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان باولو بجنوب إيطاليا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول لم يقدم مباراة خارقة ولكنه لعب لقاء جيد وبرأيي لم يستحق الهزيمة بهذه الطريقة في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة، وعن طريق ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

ليفربول قدم في أوقات كثيرة أداءاً رائعاً وكأنه يلعب في أنفيلد، لعب بأسلوبه بأريحية في أوقات عديدة، ضغط على نابولي واستحوذ على الكرة ولكن بقى الشيء الأهم، التسجيل.

إقرأ الخبر من هنا


صورة من المباراة

صورة من المباراة

نابولي يخطف فوزاً ثميناً على ليفربول في قمة دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي نابولي الإيطالي في تحقيق فوز ثمين على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

واستضاف أمراء الجنوب، حامل لقب دوري أبطال أوروبا على ملعب ساو باولو لحساب الجولة الافتتاحية من دور المجموعات للمسابقة الأوروبية العريقة.

إقرأ الخبر من هنا


D5AC8483-C9BA-4A36-9D9C-17C794B02C43
فيرمينو يدخل تاريخ ليفربول من أوسع الأبواب

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي رسمياً عن تشكيلة الردز التي تسعتد لمواجهة نابولي الإيطالي على ملعب الأخير سان باولو بعد حوالي ساعة من الآن في افتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا دور المجموعات الجولة الأولى.

وشهدت التشكيلة الرسمية الأساسية لنادي ليفربول الإنجليزي عودة المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو مرة أخرى بعد جلوسه على دكة البدلاء في مباراة نيوكاسل الماضية في الدوري الإنجليزي.

ودخل روبيرتو فيرمنيو تاريخ ليفربول من أوسع الأبواب بمشاركته أساسياً في لقاء نابولي، حيث تعد هذه المباراة هى الرقم 200 مع المهاجم البرازيلي بقميص الردز.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة