محمد صلاح يعود للتألق بعد أسيست خرافي من فيرمينو .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد صلاح

موقع سبورت 360 – سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث لفريقه ليفربول في المباراة الذي يستقبل فيها الريدز، منافسه نيوكاسل في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

وجاء هدف محمد صلاح ليطمئن جماهير ليفربول في مباراة نيوكاسل بعد أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم الريدز إلى 2-1، ليأتي هدف النجم المصري ليريح المدرب الألماني يورجين كلوب وجماهير الفريق.

الهدف تم تسجيله في الدقيقة 72 من اللقاء بعد اسيست خرافي من النجم روبيرتو فيرمينو ليصبح البرازيلي قد صنع هدف لماني وهدف آخر لصلاح.

ليعود محمد صلاح إلى التسجيل من جديد بعد أن غاب عن التهديف في المباراة السابقة ضد بيرنلي والتي سجل فيها فيرمينو وماني لو ينجح المصري في تسجيل إسمه.

وبهذا الهدف يعادل صلاح زميله ماني في عدد الاهداف هذا الموسم برصيد 4 أهداف في 5 مباريات حتى الآن هذا الموسم بعد أن تعادلا مع اوباميانج في منافسة الهداف الموسم الماضي.

وإليكم الهدف:

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. صدمة جديدة لأنشيلوتي ونابولي قبل موقعة ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ليفربول على ملعبه “الأنفيلد” مساء يوم السبت المقبل، منافسه نيوكاسل يونايتد، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2019 / 2020.

وينفرد فريق ليفربول حتى الآن بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

ويرغب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في حسم مباراة نيوكاسل بأقل مجهود، من أجل الاستعداد جيداً لمباراة نابولي الإيطالي.

ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفاً على نابولي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

هدف ليفربول الأساسي هذا الموسم ليس الفوز مرة أخرى بدوري أبطال أوروبا بل بالتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الغائبة عن خزائن الريدز منذ عام 1990، وجماهير الليفر تتمنى تألق نجومها أمثال “المصري ، وساديو ماني، وفيرمينيو” من أجل تحقيق هذا الحلم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الحالي :


كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

صدمة جديدة لأنشيلوتي ونابولي قبل موقعة ليفربول

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير إيطالية عن صدمة جديدة يتعرض لها السيد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي المخضرم لفريق نادي نابولي الإيطالي قبل موقعة ليفربول الإنجليزي المنتظرة.

اقرأ المزيد


فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

كوتينيو يكشف ماذا قال له كلوب بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – تحدث فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألماني عن الرسالة التي حصل عليها من يورجن كلوب مدرب ليفربول عقب اتمام انتقاله من برشلونة في وقت سابق من هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي

ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي

ساديو ماني يضع حداً لشائعات رحيله عن ليفربول

موقع سبورت 360 – أكد السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي الحالي بأنه سعيد للغاية بتواجده مع الليفر، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر كونه جزءاً من هذا النادي الكبير.
وارتبط اسم ساديو ماني بالرحيل عن صفوف ليفربول في الصيف الماضي، وسط اهتمام كبير من قبل ريال مدريد الإسباني بضمه.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1167059982 (1)

إزاحة الستار عن آخر تطورات حالة أليسون

رفض جون أتربيرج مدرب حراس مرمى ليفربول، تحديد موعد نهائي لعودة البرازيلي أليسون باكير للمشاركة في المباريات، رغم أن الحارس المذكور يحقق تقدماً ملحوظاً للتعافي من الإصابة.

اقرأ المزيد


فان دايك

فان دايك

راموس يعترف بأحقية فان دايك بالكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – قال المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بإن نظيره الهولندي فيرجيل فان دايك نجم خط دفاع ليفربول يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية.

وتألق فيرجيل فان دايك في الموسم الماضي وقاد ليفربول إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي، ليخطف جائزة أفضل لاعب في أوروبا مؤخراً، متفوقاً على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وينتظر الجميع معرفة من سيتوج بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2019، وهي الجائزة المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” بتصويت من الصحفيين وقادة ومدربي المنتخبات حول العالم.

إقرأ الخبر من هنا


108F832E-411D-4D60-80B8-55A4FFA43215
سوشيال 360 : مكة محمد صلاح تخطف الأنظار والقلوب مجدداً

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

إقرأ الخبر من هنا


144B9BF5-C28C-41A7-9F3E-155EF0BC732D
ليفربول يذكر الجميع بركنية أرنولد التي قضت على برشلونة .. فيديو

قام حساب نادي ليفربول الإنجليزي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بالرد على حساب دوري أبطال أوروبا، الأخير الذي سأل عبر تغريدة عن من هو مسدد الركلات الركنية الأفضل في البطولة.

وعلق حساب ليفربول على تغريدة حساب دوري أبطال أوروبا الرسمي، بنشر فيديو قصير gif بالهدف الرابع الذي أحرزه الردز في مرمى برشلونة الموسم الماضي عن طريق ركلة ركنية نفذها الشاب الإنجليزي ترينت أليسكاندر أرنولد.

إقرأ الخبر من هنا


B978C82B-9D9C-430D-BCFA-78180E7BCDA0
أخبار جيدة تصل ليفربول قبل مواجهة نابولي المنتظرة

قالت وسائل الإعلام الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي تلقى بعض الأخبار السيئة قبل أيام من عودة منافسات الدوري الإيطالي وبداية دوري أبطال أورويا مجدداً.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن حالة المهاجم الإيطالي لورينزو إنسيني تقلق كثيراً الجهاز الفني لنادي نابولي بقيادة كارلو أنشيلوتي.

واستبعد المنتخب الإيطالي لورينزو إنسيني لخوض التوقف الدولي الحالي الخاص بشهر سبتمبر، قبل أن يتم استبعاده بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن موعد عودة لورينزو إنسيني إلى التدريبات الكاملة مجهول حتى الآن وهناك أخبار عن ابتعاده عن الملاعب لفترة ليست قصيرة.

إقرأ الخبر من هنا


B4740827-CAF9-4305-8115-C67B41ACB87E
راموس يجدد الحديث عن مشكلته مع صلاح وهذه المرة بنغمة جديدة

عاد الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، للحديث عن الأزمة التي دخلها بسبب المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي.

وتسبب سيرجيو راموس بإصابة محمد صلاح خلال مواجهة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، بعد تدخل عنيف من المدافع الإسباني على المهاجم المصري أدى إلى إصابة صلاح بخلع في الكتف.

وانهالت الكثير من الانتقادات على سيرجيو راموس وقتها، حيث اتهمه البعض أنه كان يقصد التعدي على محمد صلاح هداف ليفربول من أجل إخراجه من الملعب وتسهيل الأمور على دفاع ريال مدريد في المباراة.

إقرأ الخبر من هنا


7BEC8D32-385F-4BE3-BE6C-7AF3C8CD53CA
صلاح يحصل على جائزة هدف الشهر في ليفربول .. فيديو

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً عن فوز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل هدف سجل خلال شهر أغسطس الماضي، عن هدفه الثاني في شباك آرسنال.

ولعب ليفربول 6 مباريات كاملة خلال شهر أغسطس الماضي، 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، ولقاء السوبر الأوروبي ضد تشيلسي ومباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي.

وسجل محمد صلاح هدفين في فوز ليفربول على آرسنال بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما منذ أسبوعين على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي.

وسجل صلاح الهدف الثاني له بطريقة خرافية عندما نجح بمراوغة ديفيد لويز في منتصف الملعب والانطلاق بالكرة بسرعة رهيبة والانفراد بالحارس الألماني لينو وإنهاء الهجمة بشكل سليم في الشباك.

إقرأ الخبر من هنا


نبيل فقير

نبيل فقير

وكيل نبيل فقير السابق يكشف سببين لفشل انتقاله لليفربول

موقع سبورت 360 ـ كذب جان بيير بيرنز وكيل أعمال نبيل فقير ادعاءآت اللاعب الأخيرة التي ادعى فيها أن ليفربول تراجع عن فكرة ضمه بسبب مشاكل في ركبته.

وكان فقير قد انضم إلى ريال بيتيس هذا الصيف في طريقه إلى ملعب آنفيلد في صيف عام 2018 قبل فشل الصفقة بشكل مفاجئ

وتراجع ليفربول عن ضم الفرنسي الدولي بسبب مشاكل في ركبته لكن فقير شكك في هذا العذر متحدثاً هذا الأسبوع ، ووصف العذر بأنه “كذبة” ، وأشار إلى أن ليفربول كان يبحث عن عذر كي لا يوقع معه.

إقرأ الخبر من هنا


فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

ريال مدريد يُجهز لصفقةٍ ضخمة باستهداف نجم ليفربول

موقع سبورت 360- على الرغم من أن ريال مدريد قام بانتداب كبير بالتوقيع مع إيدين هازارد من تشيلسي وكذلك استقدام المدافع البرازيلي ميليتاو من بورتو لكن كانت هناك رغبات أخرى كبيرة لدى النادي الملكي لم تتحقق في سوق الانتقالات الأخير.

وكان مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يُمني النفس بتدعيم خط الوسط بلاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا وطرحت كذلك عدة أسماء أخرى مثل برونو فيرنانديز من سبورتنج لشبونة وفان دي بيك من أياكس وكريستيان إريكسين من توتنهام لكنه لم يحظى بتوقيع أياً منهم.

مع ذلك فإن هناك صفقة محتملة قد يُفكر بها ريال مدريد لتدعيم خط الدفاع كما إدعى الصحفي الإيطالي نيكولو سكيرا..حيث أكد أن المرينجي مهتم بالتوقيع مع نجم ليفربول فيرجيل فان دايك.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

تعرف على ترتيب محمد صلاح في لعبة “فيفا 2020”

فريق سبورت 360 22:13 09/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – كشفت شركة “إي أيه سبورت” المنتجة للعبة “فيفا” الإلكترونية الشهيرة، عن القدرات الشخصية الخاصة باللاعبين المميزين على مستوى العالم، وترتيب أفضل 100 لاعب.

وجاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في المركز الثامن في قائمة أفضل 10 لاعبين على العالم من حيث القدرات، علما بأن القائمة تصدرها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بإجمالي قدرات بلغت 94، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس “93”، ثم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان “92”، والثنائي البلجيكي إيدين هازارد وكيفين دي بروين على الترتيب بقدرات بلغت “91”.

وفي المركز السادس كسر الحارس السلوفيني يان أوبلاك تفوق المهاجمين محتلا المركز السادس بقدرات بلغت 91، ثم الهولندي فان دايك مدافع ليفربول 90 ويليه محمد صلاح بنفس القدرة، ومعه كل من لوكا مودريتش نجم ريال مدريد وتير شتيجن حارس برشلونة.

الأكثر مشاهدة