ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. فابينيو يتحدث عن دوره مع الفريق

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواجه فريق ليفربول عقب انتهاء فترة التوقف الدولي منافسه نيوكاسل على ملعب “الأنفيلد” يوم السبت الموافق الرابع من شهر سبتمبر الجاري، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

وتأمل جماهير ليفربول في تحقيق الهدف الأكبر والحلم المنشود بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن الليفر منذ عام 1990.

الآمال كلها معلقة على نجوم ليفربول أمثال “المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو، والسنغالي ساديو ماني” من أجل الفوز بالدوري هذا الموسم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر سبتمبر الحالي :


GettyImages-998742162 (1)

فابينيو يعطي وصفاً مقتضباً لدوره في ليفربول

قدم البرازيلي فابينيو، نجم ليفربول، وصفاً مختصراً للدور المهم والكبير الذي يلعبه في الفريق الأحمر كلاعب وسط دفاعي، مشيراً إلى أن بطل أوروبا لديه عدد من المُهاجمين الرائعين الذين يُجيدون إحراز الأهداف.

اقرأ المزيد


GettyImages-1169963279 (1)

تأجيل مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

تأجل صدام ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي كان مقرراً أن يحتضنه لملعب الأوليمبي في لندن يوم 21 ديسمبر القادم.

اقرأ المزيد


ريمونتادا ليفربول أمام برشلونة

ريمونتادا ليفربول أمام برشلونة

أليسون : الريمونتادا ضد برشلونة أروع لحظات مسيرتي

موقع سبورت 360 – صرح البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي بأن ريمونتادا الريدز أمام برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي تعتبر واحدة من أروع لحظات مسيرته الكروية.

وكان ليفربول قد واجه برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وفي اللقاء الأول بملعب “الكامب نو” معقل البلاوجرانا، نجح البرسا في الفوز بثلاثية نظيفة.

وتوقع الجميع بأن برشلونة في طريقه للنهائي الأول له منذ عام 2015، ولكن ليفربول عاد بالنتيجة بريمونتادا تاريخية بالرغم من غياب المصري محمد صلاح للإصابة، وفاز الريدز برباعية نظيفة، ليتأهل للنهائي، ويتوج باللقب القاري.

إقرأ الخبر من هنا


فيليب كوتينيو
كيف أصبحت الإعارة مع إلزامية الشراء الخيار المفضل لكبار أوروبا؟

موقع سبورت 360- قبل بضعة أعوام كان فيليب كوتينيو من أفضل لاعبي أوروبا واضطر برشلونة لدفع 142 مليون جنيه استرليني للحصول على خدماته. لكن بعد 18 شهر مخيبين للآمال في كتلونيا اضطر البرازيلي للانتقال بعقد إعارة مع إلزامية الشراء إلى بايرن ميونخ لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من مسيرته. وكوتينيو لم يكن وحيداً، فعشرات اللاعبين الآخرين انتقلوا بنفس نظام الإعارة مع إلزامية الشراء إلى فرقهم الجديدة منضمين إلى صيحة جديدة بدأت تحتل عالم كرة القدم. فلماذا ازدادت شعبية هذه الصفقات بشكل كبير وكيف تحولت إلى الخيار المفضل لكبار أوروبا قبل صغارها؟

إقرأ الخبر من هنا


2CC59733-5CE5-44D2-AB1E-35A31FA29FCE
الحاج ضيوف ينصح صلاح وماني بمغادرة ليفربول لهذا السبب

سبورت360- نصح النجم السنغالي السابق الحاج ضيوف كلا من الهدافين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بالرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي في أقرب فرصة تتاح لهما مع الانتقالات المقبلة.
قال ضيوف في تصريحات أثناء حلوله ضيفاً على برنامج في قناة “ON sport” المصرية: صلاح وماني حققا ما يريدانه مع ليفربول، لو كنت مكانهما سأرحل إلى ريال مدريد، وسأدفع الأمور لتأخذ هذا الطريق.

إقرأ الخبر من هنا


9D7F3263-921B-487C-B862-B4CE95A89D9A
محمد صلاح وليفربول في أسبوع .. مواصلة الانتصارات ولقطة قد تهدم كل شيء

هى بداية ليست سيئة كما يقولون أبطال أوروبا هذا الموسم وبعد مرور حوالي 3 اسابيع فقط، حققوا لقب السوبر الأوروبي و4 انتصارات من 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، الشخصية الانتصارية لليفربول أصبحت تفوق كل شيء.

ليفربول لعب خلال أسبوع بعد لقائه ضد آرسنال الأسبوع الماضي مباراة واحدة فقط جمعته مع بيرنلي على ملعب تيرف مور الصعب وهى المبارة الأخيرة قبل التوقف الدولي الخاص بشهر سبتمبر والذي بدأ بالفعل.

الانتصارات تتواصل، ليفربول حقق الفوز الرابع له من أربع مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي حتى الآن، فاز على بيرنلي بثلاثية نظيفة في ملعب صعب مثل تيرف مور وبأداء جيد.

إقرأ الخبر من هنا


C3412DB0-B2E2-4257-8DC8-579BC63960DD
سوشيال 360 : وفاة ابنة إنريكي وأنانية صلاح والسخرية من برشلونة

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، نحب متابعة ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.
تابع في هذا التقرير أهم، أبرز وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

إقرأ الخبر من هنا


489EEA53-DFCF-4F72-93F1-A23D72C322B3
تفاصيل ما حدث بين صلاح وماني في غرفة ملابس ليفربول

واصل ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب سلسلة الانتصارت التي بدأها منذ بداية الموسم وحتى الآن بفوزه يوم السبت الماضي على بيرنلي بثلاثية نظيفة على ملعب الأخير تيرف مور ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخطف السنغالي ساديو ماني الأنظار بتصرفه العصبي عقب قيام المدرب الألماني يورجن كلوب باستبداله في العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة لحظات من رفض محمد صلاح تمرير الكرة له داخل منطقة جزاء بيرنلي، الأمر الذي أدخله السنغالي في حالة من الغضب.

إقرأ الخبر من هنا


28F77B49-FBC9-4F8B-A4CE-0A0A4F1CDD66
جميع العمليات التي قام بها ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية

أغلق رسمياً باب عمليات سوق الانتقالات الصيفية عام 2019 في أغلبية دول أوروبا، منتصف الليلة الماضية الثالث من سبتمر، والذي شهد الكثير من المفاجآت والتحركات في اليوم الأخير.

وانتهت عمليات سوق الانتقالات في أغلب دول أوروبا بعد حوالي 20 يوم من إغلاقه في إنجلترا بعد قرار رابطة الأندية الإنجليزية بغلق السوق قبل يوم من بداية منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

هنا الحديث عن سوق انتقالان ليفربول، بطل أوروبا الذي أذهل الجميع الموسم الماضي وتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بجانب جمعه 97 حل بهم وصيف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


2CC59733-5CE5-44D2-AB1E-35A31FA29FCE
كلوب يصدم الجميع بقراره بشأن مشكلة الأنانية بين صلاح وماني

خطف السنغالي ساديو ماني الأنظار بتصرفه العصبي يوم السبت الماضي في مباراة ليفربول ضد بيرنلي عقب قيام المدرب الألماني يورجن كلوب باستبداله في العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة لحظات من رفض محمد صلاح تمرير الكرة له داخل منطقة جزاء الخصم، الأمر الذي أدخله السنغالي في حالة من الغضب.

وعلق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على اللقطة التي حدثت وعصبية ماني التي أظهرها بشكل علني بسبب عدم تمرير صلاح الكرة له داخل منطقة جزاء بيرنلي.

إقرأ الخبر من هنا


Screenshot_1
فيديو كوميدي .. ملخص الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي بطريقة مختلفة

شاهد الفيديو من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة