موقع سبورت 360 – يواجه فريق ليفربول مساء غد الأربعاء منافسه تشيلسي الإنجليزي على ملعب “فودافون آرينا” الخاص بنادي بشكتاش التركي، في مباراة كأس السوبر الأوروبي المنتظرة.

ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، سيلاقي منافسه تشيلسي بطل الدوري الأوروبي، في لقاء إنجليزي خالص بعد موسم استثنائي للإنجليز في المسابقات الأوروبية.

الريدز بدأ الموسم الجديد بصورة مميزة، بالفوز على نوريتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وظهر النجم المصري محمد صلاح بشكلٍ مميز، وسجل أول أهدافه هذا الموسم، وقدّم الفريق برمته مستويات رائعة للغاية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الحالي :


أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي

أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي

كلوب يكشف مدة غياب حارسه المميز أليسون عن ليفربول

موقع سبورت 360 – كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي عن طبيعة إصابة حارسه البرازيلي المميز أليسون بيكر، ومدة غيابه المحتملة عن الملاعب، وهذا قبل مباراة الريدز المنتظرة أمام تشيلسي بكأس السوبر الأوروبية.

إقرأ الخبر من هنا


skysports-uefa-super-cup_4664336
تعرف على تاريخ كأس السوبر الأوروبية

يستضيف ملعب فودافون بالعاصمة التركية أسطنبول نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبية بين بطل دوري أبطال أوروبا ليفربول الإنجليزي وبطل يوروبا ليج الإنجليزي أيضا تشيلسي في النسخة رقم 44 من البطولة التي أنطلقت رسميا بداية من العام 1973 وأستمرت حتى الآن

إقرأ الخبر من هنا


الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز

عشرة نجوم ننتظر توهجهم في الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020

موقع سبورت 360- مع انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز تتحضر الكثير من الفرق للدفع بنجوم جُدد أو إعادة اكتشاف بعض الأسماء الشابة التي لم تجد الفرصة كاملةً للتعبير عن إمكانياتها خلال الموسم الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


Premier-League-Manchester-United-vs-Chelsea
ليفربول × تشيلسي .. أرقام واحصائيات قبل كأس السوبر الأوروبي

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم يوم الأربعاء إلى ملعب فودافون آرينا في مدينة اسطنبول التركية ، وذلك عندما يلتقي تشيلسي أمام ليفربول في نهائي كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


فيديو كوميدي .. ملخص الاسبوع الأول في البريميرليج


جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

مورينيو يُرشح 4 فرق للتتويج بالدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – رشح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، 4 فرق للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، مستبعداً في الوقت ذاته مانشستر يونايتد وتشيلسي، وهما الناديان اللذان دربهما البرتغالي من قبل.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة