بورصة 360 .. تريزيجيه يهدد شعبية محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
تريزيجيه وصلاح مع لاعبي منتخب مصر

موقع سبورت 360 – أنضم منذ قليل اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه لصفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، قادمًا من فريق قاسم باشا التركي، ليبدأ النجم الواعد خطوة جديدة في مشواره الاحترافي.

صاحب 24 عامًا كان يتعرض للكثير من الانتقادات بسبب اختياراته الغريبة للفرق الذي ينتقل إليها، ولكن الآن قام تريزيجيه باتخاذ خطوة إيجابية في طريقه الاحترافي باللعب في الدوري الإنجليزي الذي يعتبر حاليًا الأفضل في أوروبا والعالم.

فقرة “بورصة 360” الأسبوعية ستتحدث اليوم عن المصري محمود حسن تريزيجيه، ومسيرته الاحترافية حتى الآن، وسعره الحالي في السوق، والسؤال الأهم، هل حقًا سيهدد شعبية محمد صلاح في البريميرليج أم لا؟

تريزيجيه يعود للمسار الصحيح

كما ذكرنا في السابق، محمود حسن تريزيجيه قام بتضييع الكثير من الوقت في البقاء بفرق متوسطة في دوريات لن تضيم له الكثير كالدوري البلجيكي، والتركي، ولكن الآن عاد للمسار الصحيح بانضمامه لأستون فيلا.

تريزيجيه بدأ مسيرته الكروية مع الأهلي المصري، وبعدها حصل على الفرصة كي يحترف في الخارج عبر بوابة أندرلخت البلجيكي عام 2015، ولكنه لم يشارك معه بشكل مستمر.

وفي صيف عام 2016، انتقل تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لفريق موسكرون البلجيكي، وقدم مستويات جيدة.

وفي صيف عام 2017، انتقل اللاعب لفريق قاسم باشا التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وتألق معه بشدة، ليقوم النادي بشرائه بشكلٍ نهائي صيف عام 2018 بمبلغ 2 مليون يورو.

والآن وبعد موسم مميز مع قاسم باشا، انتقل النجم المصري تريزيجيه لفريق أستون فيلا في صفقة قدرت بحوالي 10 ملايين يورو.

بورصة تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

ارتفعت بورصة المصري محمود حسن تريزيجيه بشكل كبير خلال الموسم الماضي، حيث كان قيمته السوقية لا تتعدى الـ 4 ملايين يورو في الصيف الماضي، حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

وبعد تألقه في الموسم الماضي، ارتفع سعره ليصل إلى 6 ملايين يورو، والآن وبعد انضمامه لأستون فيلا بـ 10 ملايين، فمن المؤكد ارتفاع سعره مرة أخرى.

تريزيجيه يهدد شعبية صلاح!

محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح

محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الحالي يحظى بشعبية جارفة بين المصريين بكل تأكيد، حيث لم يصل أي لاعب مصري آخر لمستواه، وتألقه في البريميرليج جعل معظم المصريين يشجعون الريدز من أجل صلاح.

ولكن الآن، وبعد انضمام محمود حسن تريزيجيه لأستون فيلا، قد يغير هذا الأمر المعادلة بعض الشيء، خاصةً وأن الجميع يقارن بينه وبين محمد صلاح، وأن تريزيجيه إذا حصل على البيئة الملائمة للتألق فسيكون أفضل من صلاح.

تريزيجيه ابن نادي الأهلي المصري، وهذا يعني أن قطاع كبير من جمهور الكرة في مصر سيقوم بتشجيع لاعب أستون فيلا الجديد، وإذا نجح اللاعب في التألق هذا الموسم، فستكون شعبيته كبيرة، وقد تتخطى محمد صلاح ذات نفسه، خاصةً بعد تدهور العلاقة بين صلاح وجمهور الكرة في مصر عقب خروج الفراعنة المخزي من دور 16 بكأس الأمم الأفريقية، مرورًا بدعم صلاح لعمرو وردة بعد واقعة التحرش الشهيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة