آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 20\5\2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ليفربول بمنافسه توتنهام هوتسبير الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من شهر يونيو القادم.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بين ليفربول ومواطنه توتنهام هوتسبير.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الحالي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ليكون الأول بالنسبة له مع الريدز، ولينسى ضياع حلم الفوز هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الذي خسرها بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي.

وتنتظر جماهير ليفربول ظهور النجم المصري محمد صلاح بصورة طيبة في لقاء النهائي، والتتويج بأولى بطولاته مع الريدز.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر مايو الحالي :


Getty Images

Getty Images

أرسنال يقود سباق التعاقد مع حكيم زياش نجم أياكس

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة دايلي ميرور البريطانية أن نادي أرسنال الإنجليزي يقود سباق التوقيع مع حكيم زياش نجم فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

5 أسباب تدفع محمد صلاح للبقاء في ليفربول ورفض ريال مدريد

موقع سبورت 360 – نجح محمد صلاح في الحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي مع فريق نادي ليفربول، ليؤكد بما لا يدع مجالاً للشك عدم صحة أنه “أعجوبة الموسم الواحد”.

إقرأ الخبر من هنا


D749150F-6679-4C14-8239-B1B9C6C205D9
قوانين جديدة في نهائي دوري الأبطال بين ليفربول وتوتنهام

كلمة السر دائماً هى دوري أبطال أوروبا، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي لقب الشامبيونز ليج هو الأهم كل موسم ومباراته النهائية هى الحدث الأهم كل موسم.

إقرأ الخبر من هنا


0A252F2E-0EB7-4D52-BCA5-D9903D0BF430
برشلونة واثق من الانتصار على ليفربول في صفقة دي ليخت

قالت وسائل الإعلام الإسبانية ظهر اليوم الأحد، أن هناك العديد من الأندية تحدثت بالفعل مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قائد آياكس أمستردام من أجل التعاقد مع خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


F22D11A8-9DE7-414B-BE6F-C21CE4A1B524
فيرمينو يعود إلى التدريبات استعداداً لنهائي دوري أبطال أوروبا .. فيديو

تلقى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي خبراً ساراً للغاية قبل حوالي أسبوعين من مباراة فريقه المنتظرة ضد توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

5 أسباب تدفع محمد صلاح للبقاء في ليفربول ورفض ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – نجح محمد صلاح في الحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي مع فريق نادي ليفربول، ليؤكد بما لا يدع مجالاً للشك عدم صحة أنه “أعجوبة الموسم الواحد”.

صحيح أن مردود الفرعون المصري انخفض قليلاً هذا الموسم مع الريدز، ولكنه استطاع الحفاظ على لقب الهداف، وترشح لجائزة أفضل لاعب في الموسم، والتي ذهبت إلى زميله الهولندي، المدافع فيرجل فان دايك.

وكان من الطبيعي أن يجذب اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً اهتمام أندية بحجم ريال مدريد الإسباني، مع خروج أنباء من كانال بلوس الفرنسية، تفيد بأن زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي للفريق الملكي وضع نصب عينه التعاقد مع نجم تشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي الأسبق، بل وإن هناك اتصالات أولية بالفعل مع اللاعب.

من الصعب جداً على أي لاعب قول لا لريال مدريد، ولكن هناك العديد من الأسباب التي تدفع محمد صلاح للتفكير بدلاً من المرة، 1000 مرة، قبل اتخاذ القرار بالرحيل عن ليفربول بعد تلك الإمبراطورية التي صنعها في أنفيلد.

5 أسباب تدفع محمد صلاح للبقاء في ليفربول ورفض ريال مدريد

1- لا يخفى على أحد أهمية العامل العاطفي في نجاح اللاعب العربي .. عندما تشعر أنك محبوب من الجميع، مدربك، زملائك في الفريق، الجماهير وسكان مدينة ليفربول، فإن هذا يشجعك على تقديم أفضل ما لديك، وهو ما ينعم به محمد صلاح في ليفربول.

2- نجاح مشروع يورجن كلوب أحد العوامل الرئيسية التي تدفع محمد صلاح للاستمرار ضمن صفوف الفريق، فالريدز مع المدرب الألماني بلغوا نهائي دوري أبطال أوروبا في موسمين متتاليين، ونافسوا بشراسة على لقب الدوري الإنجليزي مع كتيبة مانشستر سيتي المرعبة مع المدرب العملاق بيب جوارديولا، وحققوا أرقاماً قياسية على كافة الأصعدة.

في المقابل، يبدو مشروع زيدان مع ريال مدريد ضبابياً، فالجميع شاهد كيف لم تتحسن نتائج الميرينجي مع زيزو بعد عودته إلى مقعد المدير الفني في سانتياجو بيرنابيو، وبالتالي فإن الانتقال إلى الريال في هذا التوقيت مخاطرة غير محسوبة بالمرة، خصوصاً إن كنت ضمن مشروع ناجح بالفعل ويسير بخطوات ثابتة.

D749150F-6679-4C14-8239-B1B9C6C205D9

3- يتمتع محمد صلاح بوضوح شديد بمكانة النجم الأول في تشكيلة ليفربول .. الجميع يعرف أن أبا مكة هو النجم رقم 1 والذي يعول عليه الجميع من مدرب وجماهير لتسجيل الأهداف وترجيح كفة الفريق.

هل يضمن صلاح نيل نفس المكانة في ريال مدريد في حالة التعاقد مع إدين هازارد وفي وجود كريم بنزيما الذي يعتبره رئيس النادي أفضل مهاجم في العالم؟! .. سؤال يطرح نفسه !.

4- سيحتاج محمد صلاح إلى الكثير من الأمور الثانوية، التي لم يكن مطالباً بها في ليفربول، فعلى سبيل المثال، سيتعين عليه كسب محبة غرفة ملابس ريال مدريد والتي يقودها سيرجيو راموس قائد الفريق، وهي مهمة ليست سهلة بالمرة، خصوصاً بعد حادثة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي مع راموس !.

5- محمد صلاح سيكون معرضاً بشكل كبير لخسارة جزء كبير من جمهور الريدز، الذي لن يقبل رحيل نجمه الأول الصيف المقبل، بعد أن كان ليفربول الفضل فيما وصل إليه من مكانة مرموقة في الدوري الإنجليزي.

مشروع يورجن كلوب لا يزال مستمراً، فالفريق لم يتوج بلقب البريميرليج بعد، وبالتالي فإن جماهير أنفيلد ستطالب كافة اللاعبين بمواصلة المشوار والقتال من جديد على لقب الدوري مع كلوب، الذي إذا تمكن صلاح من التتويج به مع الليفر، سيحفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الحُمر والكرة الإنجليزية.

الأكثر مشاهدة

ماذا لو لم يهدر محمد صلاح فرصته السهلة أمام إيفرتون؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – مرة أخرى، كما جرت العادة، يخسر فريق ليفربول فرصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أحرز مانشستر سيتي اللقب في الجولة الأخيرة من البريميرليج.

وقدّم ليفربول واحدة من أبرز مواسمه على الإطلاق، وخسر اللقب فقط بفارق نقطة وحيدة عن البطل مانشستر سيتي، لتستمر معاناة ولعنة الريدز مع الدوري الإنجليزي.

ليفربول لم يتوج بلقب الدوري الإنجليزي منذ عام 1990، وحتى الآن يحاول بشتى الطرق الوصول لحلمه الأكبر “الفوز بالبريميرليج”.

محمد صلاح قدّم موسمًا مميزًا مرة أخرى مع ليفربول، وكان سبب من أسباب تألق الريدز هذا الموسم، ولكن النجم المصري كان بين يديه تتويج الريدز باللقب، ولكنه قام بإضاعته بسهولة.

في الثالث من شهر مارس الماضي، استضاف فريق إيفرتون جاره ليفربول في ديربي الميرسيسايد، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، وقام وقتها محمد صلاح بإضاعة انفراد كامل بالمرمى.

وسيستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في فقرة هذا الأسبوع “ماذا لو لم يهدر محمد صلاح فرصته السهلة أمام إيفرتون هذا الموسم؟”.

ليفربول بطل الدوري        

GettyImages-1148708555

بدون أدنى شك، كان ليفربول حاليًا هو بطل الدوري الإنجليزي عن جدارة واستحقاق، إذا سجّل محمد صلاح فرصته السهلة أمام إيفرتون.

كان ليفربول سيصل للنقطة 99، ومن ثم سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي متفوقًا على مانشستر سيتي بفارق نقطة، وسيحقق الريدز حلمه الأكبر بالتتويج بالبريميرليج للمرة الأولى منذ عام 1990.

صلاح الهداف الأوحد!

GettyImages-1149581629

كان النجم المصري محمد صلاح سينفرد بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسيحصل على الجائزة وحده.

محمد صلاح أنهى الموسم مسجلاً 22 هدفًا مناصفةً مع زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج، ولكن إذا سجّل فرصته أمام إيفرتون، كان النجم المصري حاليًا هو هدّاف الموسم الوحيد برصيد 23 هدفًا.

صلاح في طريقه للكرة الذهبية!

إذا سجّل محمد صلاح فرصته أمام إيفرتون، سيكون السبب الرئيسي في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، ومع فوزه بجائزة هداف البريميرليج، كان سيرشح بكل تأكيد لحصد جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم.

فشل جوارديولا!

GettyImages-1141724612

الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، كانت تجربته مع السيتيزين ستكون فاشلة -في نظر البعض- بسبب خسارته لقب الدوري الإنجليزي مرتين في 3 مواسم.

ووقتها كانت الصحف الإنجليزية ستتحدث عن أن البريميرليج كبير على بيب جوارديولا، ومن المستحيل فرض السيطرة عليه، وأن المدرب الإسباني فشل في تجربته مع السيتيزين.

أول ألقاب كلوب

GettyImages-1143328836

الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول كان سيحقق أولى بطولاته مع ليفربول، بعد معاناة شديدة بخسارته نهائي الدوري الأوروبي مرة، ونهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وسيحقق الألماني يورجن كلوب لقب الدوري للمرة الأولى بالنسبة له منذ 7 مواسم، بعدما حقق ذلك مع بوروسيا دورتموند الألماني من قبل.

مانشستر سيتي أفضل وصيف

كان لقب “أفضل وصيف بتاريخ بطولات الدوري الكبرى” سيكون من نصيب مانشستر سيتي برصيد 98 نقطة، وليس ليفربول.

ريمونتادا الليفر في طي النسيان!

GettyImages-1147740087

إذا سجّل محمد صلاح فرصته أمام إيفرتون، وأصبح ليفربول قريبًا من التتويج بالدوري الإنجليزي، كان هذا الأمر سيؤثر بشكل كبير على ريمونتادا الريدز أمام برشلونة الإسباني، وقد لا تحدث من الأساس.

وتركيز اللاعبين سيكون بشكل أكبر على مسابقة الدوري الإنجليزي، وليس بطولة دوري أبطال أوروبا، لأن الجميع يحلم بهذا اللقب منذ فترة طويلة للغاية.

وقد يقوم الألماني يورجن كلوب وقتها بإراحة جميع لاعبيه، واللعب بالشباب مثلاً بعد خسارته مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، من أجل تجهيز اللاعبين للمباراة الأهم أمام وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من عمر الدوري.

ماذا لو .. سلسلة جديدة يقدمها موقع “سبورت 360 عربية” كل يوم جمعة، هدفها الأول هو تخيل سيناريوهات قد تحدث في عالم كرة القدم، أو بمعنى أصح عكس الذي حدث في الواقع.

الأكثر مشاهدة