نائب رئيس اتحاد الكرة يرشح نجم الأهلي الجديد للسير على خطى محمد صلاح

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – اعتبر الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري أن محمد محمود لاعب وادي دجلة المنضم إلى الأهلي من يناير المقبل، لديه طموحات كبيرة وشخصية احترافية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

شوبير علق على تصريحات محمود التي قال فيها مساء أمس، إنه حزين للرحيل عن دجلة لما يرتبط به من علاقات مع مدربه وزملائه بالفريق الذي لعب ضمن صفوفه لمدة 8 سنوات.

محمود قال أيضا إن الأهلي نادٍ عظيم وإنه لم يكن ليفكر في الرحيل عن دجلة إلا للانتقال إليه أو الاحتراف الخارجي.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة أن لاعب بهذه العقلية الاحترافية يبحث دائما عن الفوز ولا ينام عندما يخسر فريقه، ربما يجد لنفسه مكانا إلى جانب نجم ليفربول محمد صلاح المتألق في ملاعب إنجلترا والعالم.

وأضاف شوبير: “لدينا العديد من أصحاب العقليات الاحترافية يحتاجون فقط أن يضعوا أقدامهم على أول الطريق”.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 26\12\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الأربعاء فريق ليفربول على ملعبه “الأنفيلد”، ووسط جماهير منافسه نيوكاسل، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويتصدر حاليًا فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، بفارق أربع نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ويأمل الألماني يورجن كلوب في الفوز مساء اليوم على نيوكاسل، والإبقاء على فارق الأربع نقاط بينه وبين مانشستر سيتي، حيث ينتظر المدرب الألماني أسبوعًا مثيرًا حيث سيواجه الريدز منافسه الصعب آرسنال يوم السبت المقبل، وبعدها السيتي يوم الثالث من شهر يناير المقبل.

وتنتظر جماهير ليفربول الكثير من النجم المصري محمد صلاح الذي يظهر بمستوى مميز في الآونة الأخيرة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأربعاء الموافق الـ 26 من شهر ديسمبر الحالي :


صحيفة ذا صن

محمد صلاح مهدد بالإيقاف والغياب عن موقعتي أرسنال ومانشستر سيتي !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن محمد صلاح نجمنا العربي المصري ولاعب ليفربول مهدد بالإيقاف وبالتالي الغياب عن موقعتي أرسنال ومانشستر سيتي المقبلتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر كاملأً


klopp

كلوب مدرب ليفربول: فارق الـ 6 نقاط لا يعني شيئًا !

موقع سبورت 360 – يرى السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول أن تصدر فريقه لجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 6 نقاط عن أقرب الملاحقين “لا يعني شيئًا” !.

إقرأ الخبر كاملأً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

تقييم لاعبي ليفربول بعد رباعية نيوكاسل

نشرت شبكة هو سكورد العالمية تقييم لاعبي ليفربول بعد فوزهم الساحق على نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود ضمن إطار الجولة الختامية من مرحلة الذهاب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر كاملأً


Liverpool FC v Newcastle United - Premier League

ملاحظات مهمة من فوز ليفربول الساحق على نيوكاسل

استمر قطار ليفربول بدهس كل من يقف بطريقه في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، وجاء الدور اليوم على نيوكاسل يونايتد الذي حل ضيفاً على ملعب أنفيلد رود وتلقى هزيمة قاسية بأربعة أهداف دون مقابل، سجلها كل من ديان لوفرين، محمد صلاح، شيردان شاكيري وفابينيو.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ديلي ميرور

صحيفة ديلي ميرور

محمد صلاح يغضب من صفقة ليفربول الجديدة ويقرر الرحيل

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية صباح اليوم الأربعاء نقلاً من بعض الصحف الإسرائيلية، عن غضب النجم المصري محمد صلاح من صفقة ناديه ليفربول الإنجليزي الجديدة، والتي قد تدفعه إلى الرحيل في أقرب وقت.


Ronaldo-Globe-Soccer-Awards

الكشف عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر

شهدت النسخة العاشرة من جائزة كلوب سوكر ترشيح العديد من اللاعبين والمدربين الكبار ، وذلك في حفل سيقام في مدينة دبي الإماراتية في الثالث من كانون الثاني / يناير المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


الصورة من Liverpool Echo

الصورة من Liverpool Echo

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام نيوكاسل والقنوات الناقلة

يستضيف ليفربول منافسه نيوكاسل اليوم الأربعاء على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

بينيتيز يُشيد بقدرات محمد صلاح

موقع سبورت 360 – خصَّ رافائل بينيتيز، مدرب نيوكاسل يونايتد، المصري محمد صلاح بعبارات الثناء والإشادة، مُبرزاً الصفات والخصال التي يتمتع بها نجم نادي ليفربول، بناءً على ما يقدمه “أبو مكة” داخل المستطيل الأخضر منذ ارتدائه لقميص الريدز.

إقرأ الخبر من هنا


630492706.jpg.0

لماذا “البوكسينج داي” ؟! وأبرز لقطاته التاريخية

يستيقظ الأطفال الفقراء في دول الكومنلوث بلهفة هذا اليوم من كل عالم لفتح الباب والعثور على الصناديق التي تمتليء بالهدايا على أبوابهم فهكذا كانت بداية تسمية هذا اليوم ب”يوم الصناديق” أو “البوكسينج داي” والذي يعرف أيضا بيوم القديس ستيفان في بعض المناطق

إقرأ التقرير من هنا


Getty

Getty

كلوب يتطلع لإنجاز جديد في مباراة ليفربول اليوم

موقع سبورت 360 – سيكون يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، على موعد مع إنجاز جديد، وذلك حينما يلتقي الفريق الأحمر بضيفه نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الاربعاء 26 / 12 / 2018

موقع سبورت 360 – بينما تتوقف المسابقات الأوروبية الكبرى في أعياد الميلاد، تتجه الأنظار في العادة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحظى الجماهير بجولة البوكسينج داي.

إقرأ الخبر من هنا


liverpool van

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة 26 \ 12\ 2018.. البوكسينج داي

موقع سبورت 360 – تُلعب اليوم الجولة التي ينتظرها كل عشاق متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي جولة الكريسماس أو “البوكسينج داي” حيث يرتاح كل اللاعبين في الدوريات الآخرى فيما عدا بريطانيا.

إقرأ الخبر من هنا


109909663

متى بدأت جولة البوكسينج داي في الدوري الإنجليزي ؟

موقع سبورت 360 – بينما تتوقف معظم البطولات الكبرى في أوروبا، تتجه الأنظار إلى إنجلترا وهذا العام إيطاليا لمباريات كبرى في جولة البوكسينج داي، والتي تجرى في كل عام بتاريخ السادس والعشرين من ديسمبر.

إقرأ الخبر من هنا


البوكس

مباريات عليك مشاهدتها في البوكسينج داي

البوكسينج داي هو اليوم الشهير في بعض الدول الأوروبية وخاصة بريطانيا وهو الموافق 26 ديسمبر أي في اليوم التالي لعيد الميلاد، حيث تقام مباريات من الدوري الإنجليزي في هذا اليوم من كل عام والدوري الإسكتلندي أيضاً.

إقرأ الخبر من هنا


klopp

كلوب لا يفكر بعيدًا بشأن مستقبله مع ليفربول !

موقع سبورت 360 – أكد السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي أنه لا يفكر بعيدًا لما بعد نهاية عقده الحالي مع نادي ملعب أنفيلد.

إقرأ الخبر من هنا


9342FF38-42A5-4E1F-B511-E9BD55D7FBD4

كلوب يتبع إستراتيجية المداورة في مباراة ليفربول القادمة

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الثلاثاء، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول يفكر جدياً بإجراء العديد من التغييرات على تشكيلة الردز في المباراة القادمة نيوكاسل.

إقرأ الخبر من هنا


B259D78A-9D23-4030-90A4-D1000B5E4F98

كلوب يكشف سبب معاناة محمد صلاح في بداية الموسم

اعترف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن لاعبه المصري محمد صلاح عانى بعض الشئ في بداية الموسم الجاري.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

حصاد الكرة المصرية 2018.. صلاح يصنع التاريخ في بلاد الإنجليز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

لاشك أن ما قدمه محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر في عام 2018، سيظل صفحة مضيئة في تاريخ الكرة المصرية، وربما حدثا تاريخيا لا يُنسى على مستوى الكرة الإنجليزية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

صلاح الذي توج هدفاً للدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله 32 هدفا بعد منافسة شرسة مع نجم توتنهام هاري كين “30 هدفا” قد حصد أيضا جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، المهداة من رابطة اللاعبين المحترفين، فضلا عن جائزة النقاد الرياضيين لأفضل لاعب أيضا، وعدد كبير من جوائز لاعب الشهر سواء في فريقه أو في البريمييرليج ككل.

لم يكن يتصور كثيرون أن صلاح العائد للبطولة الأقوى – الدوري الإنجليزي – سيستطيع بهذه السرعة محو الانطباع غير الإيجابي عنه من خلال تجربته مع تشيلسي وعدم اعتماد مدربه في ذلك الوقت جوزيه مورينيو عليه بشكل كبير إذ كان لاعبا يافعا، ولم يكتسب الكثير من الخبرات.

صلاح بقدر ما أصبح مصدر رعب وقلق للمدافعين والحراس من خلال سرعاته وانطلاقاته ومراوغاته غير المتوقعة، بقدر ما أصبح أيضا مصدر فخر للجماهير المصرية والعربية.

صلاح سطر مسيرة تاريخية في 2018 مع ليفربول محليا وأوروبيا، لم يكن ينقصه سوى التتويج.

* لحظات خاصة

من بين اللحظات الخاصة في 2018 بالنسبة لصلاح، مواجهة فريقه السابق روما الإيطالي في دوري الأبطال وتسجيله في شباكه هدفين ذهابا وعدم احتفاله الأمر الذي نال إعجاب الجميع.

* تتويج أفريقي مستحق

في يناير من العام الحالي أيضا حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا بعد منافسة مع زميله السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، وأيضا الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الحالي وبروسيا دورتموند الألماني السابق.

ولا يبدو أن الجائزة ستغادر خزينة صلاح أيضا هذا العام

* إصابة صادمة

في نهائي دوري أبطال أوروبا كانت آمال ليفربول تنعقد على صلاح بنسبة تزيد عن 70% حيث أن الثنائي روبرتو فيرمينو وساديو ماني لم يكن أي منهما بنفس التأثير الفني والمعنوي داخل الملعب، لكن تدخل قوي مع سرخيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، كلف النجم المصري عدم استكمال المباراة ليخرج مصابا.

salah-liverpool-crying

* قلق المصريين

إصابة صلاح لم تقلق جماهير الريدز فحسب ، بل أنها لم تقلق جماهير الليفر باعتبار أن الموسم قد انتهى، في وقت كان يستعد فيه منتخب مصر لمشاركة تاريخية بعد غياب في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، وحرمت الإصابة صلاح من المشاركة في أول مباراة، أمام أوروجواي، بينما شارك بقدر من الحذر في المواجهة الثانية أمام روسيا، وسجل هدفا من ركلة جزاء، وفي المباراة الثالثة سجل هدفا ثانيا رغم الخسارة 2-1 من الأخضر السعودي.

* تريزيجيه يخطف الأنظار

أيضا قدم محمود حسن تريزيجيه نجم قاسم باشا التركي موسما مميزا مع فريقه حيث لفت أنظار أندية أوروبا بما قدمه، بعدما سجل 16 هدفا وصنع 8 أخرى بمختلف البطولات.

لكن البعض كان يمني النفس أن يكون قاسم باشا مجرد محطة للنجم المصري نحو الانطلاق لأندية أكبر في دوريات أكثر تنافسية، لكن ذلك لم يحدث في صيف 2018 وظل اللاعب مستمرا مع ناديه، وأيضا قدم مستويات جيدة قبل الأزمة الأخيرة واتهام تريزيجيه للإدارة بإخفاء العروض التي يتلقاها.

* ظهور مشرف لآخرين

أيضا في 2018 اتخذ أحمد حسن كوكا قرارا بترك الدوري البرتغالي وناديه سبورتنج براجا بعد فترة طويلة من اللعب ضمن صفوفه، ليرحل صوب الدوري اليوناني وتحديدا إلى صفوف العملاق أولمبياكوس، في وقت قدم فيه أيضا عمرو وردة مستويات جيدة مع باوك بعد عودته إلى صفوفه من الإعارة إلى أتروميتوس.

وانضم في صيف 2018 للدوري اليوناني ثنائي آخر وهما باسم مرسي وشيكابالا في ناديي لاريسا وأوبولون على الترتيب.

2018 أيضا كانت على موعد مع تجربة احترافية أولى لعبدالله السعيد، بعد أزمة تجديد عقده مع الأهلي بعد التوقيع للزمالك، لينضم إلى كوبيون بالوسورا الفنلندي، ثم يرحل منه صوب اتحاد جدة السعودي، علما بأنه لم يكن اللاعب المصري الوحيد في الدوري الفنلندي، بل كان معه لاعب الأهلي الحالي عمرو جمال ضمن صفوف هيلسنكي.

وحظي الدوري السعودي بعدد كبير من المحترفين المصريين أغلبهم غادر في الصيف مثل عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي”التعاون” وشيكابالا “الرائد”، الذي يضم بين صفوفه محترف مصري آخر وهو محمد عطوة مدافع الاتحاد السكندري السابق.

وفي أمريكا قدم عمرو طارق مستويات جيدة مع أورلاندو سيتي، قبل الانتقال إلى نيو يورك ريد بولز مؤخرا، كذلك علي غزال مع فانكوفر وايت كابس ما أهله للعودة إلى المنتخب بعد غياب  تحت قيادة أجيري.

الأكثر مشاهدة