كريم بنزيما

موقع سبورت 360 – عقدت صحيفة آس الإسبانية مقارنة بين نتائج فريق نادي ريال مدريد الإسباني عندما يسجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ومثيلتها عندما لا يزور فيها نجم ليون السابق الشباك.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً هو المهاجم الأساسي في تشكيلة الميرينجي والذي لا غنى عنه بالنسبة لأسطورة الكرة الفرنسية، زين الدين زيدان.

وشهدت فترة الارتباطات الدولية الحالية تصريحات نارية بين اللاعب ورئيس الاتحاد الفرنسي بشأن إمكانية عودته إلى تمثيل الديوك الفرنسية، حيث قتل رئيس الاتحاد آمال صاحب القميص رقم 9 في العودة إلى الزُرق.

وتحسن المعدل التهديفي لبنزيما منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي في عام 2018، وتبين من خلال المقارنة التي عقدتها الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية، أن فريق العاصمة الإسبانية يعاني عندما لا يسجل كريم أي هدف في المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد إيجابية دائماً طالما سجل كريم بنزيما

بنزيما سجل في 8 مباريات لمصلحة الريال هذا الموسم في كل المسابقات، حقق اللوس بلانكوس الفوز في 7 منها، مقابل تعادل وحيد، فيما لم يتعرض لأي هزيمة.

في المقابل، فشل ذو الأصول الجزائرية في هز الشباك خلال 8 لقاءات، فاز فريق ملعب سانتياجو بيرنابيو في مناسبتين فقط، تعادل 4 مرات وهُزم في مقابلتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة