إبراهيموفيتش

موقع سبورت 360 – الآن ونحن على مشارف نهاية عام 2019، فإن كل التقارير الصحفية والتلفزيونية تهتم بحصاد العقد الأخير وبالعشر سنوات الماضية والثانية في الألفية الثالثة، وسننقل لكم في هذا التقرير اجمل 10 أهداف في هذا العقد.

ومن دون شك فإن أسماء مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ومحمد صلاح وزلاتان إبراهيموفيتش فهي تسجل الكثير من الأهداف في كل موسم، ولكن هناك أهداف لا يمكن أن تُنسى وسنسردها لكم في التقرير التالي.

وستساعدنا جائزة بوشكاش الخاصة بالإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في اختيار تلك الأهداف الجميلة التي لا تُنسى وهي جائزة مختصة لإختيار أجمل هدف في العالم في كل موسم، ولكن اختياراتنا ستكون في حدود الدوريات الخمس الكبرى وبطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

زلاتان إبراهيموفيتش يسجل في مرمى منتخب إنجلترا في عام 2012

وجاء هدف إبراهيموفيتش في شباك المنتخب الإنجليزي في لقاء ودي فاز فيه منتخب السويد على منتخب إنجلترا بنتيجة 4-2، وكان هدف النجم السويدي حديث العالم أنذاك.

كريستيانو رونالدو يسجل في مرمى يوفنتوس في عام 2018 في دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو يصدم الجميع في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2018 ويسجل في شباك يوفنتوس مقصية خلفية تجعل جماهير السيدة العجوز تصفق له ويقود فريقه للوصول إلى نهائي البطولة ال13.

ميسي يسجل في مرمى اتليتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا عام 2015

وجاء هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مساهمًا بشكل كبير في الحصول على لقب كأس ملك إسبانيا لعام 2015 وتحقيق الثلاثية التاريخية الثانية لنادي برشلونة حيث جاء الفوز على اتليتيك بيلباو بنتيجة 4-1.

محمد صلاح يسجل في مرمى روما في دوري أبطال أوروبا عام 2018

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على فريقه السابق، روما بنتيجة 5-2، سجل هدفين في لقاء الذهاب من نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ولكن الهدف الأول في هذا اللقاء لن ينساه.

نيمار يسجل في مرمى فريق فلامينجو في الدوري البرازيلي 2011

في عام 2011 سمعنا عن نجم برازيلي قادم اسمه نيمار يلعب لنادي سانتوس البرازيلي، وأظهر لنا اليوتيوب، هدفًا خرافيًا له في شباك فريق فلامينجو في المباراة التي لا تُنسى حيث انتهت بفوز سانتوس بنتيجة 5-4، حيث واجه نيمار النجم البرازيلي الآخر رونالدينيو.

خـيمس رودريجيز يسجل في مرمى منتخب أوروجواي في كأس العالم 2014

يعتبر خيمس رودريجيز هو هدف كأس العالم 2014 الذي اقيم في البرازيل بعد أن قدم أداء رائع مع منتخب بلاده كولومبيا ووصلوا إلى ربع نهائي البطولة، ولكن هدفه في مرمى أوروجواي كان له ذكريات خاصة.

أوليفيه جيرو يسجل في مرمى كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لعام 2017

لم يسجل النجم الفرنسي أوليفيه جيرو الكثير من الاهداف مع نادي آرسنال ولكن هدفه في شباك كريستال بالاس الذي كان يشبه لدغة العقرب، لن ينساه الكثيرون حيث فاز بجائزة بوشكاش لعام 2017.

حميد ألتينتوب يحصل على جائزة بوشكاش في عام 2010 بهدف تاريخي مع منتخب تركيا

راداميل فالكاو يسجل مع اتليتكو مدريد في مرمى كالي وديًا في عام 2012

نيمار يسجل في مرمى إنترناسيونال البرازيلي في كأس ليبرتادورس في عام 2012

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة