موقع سبورت 360 – كشف المهاجم المخضرم كارلوس تيفيز لاعب نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، عن قصة مثيرة للاهتمام حول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي يوفنتوس الإيطالي عندما كانا معاً في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولعب كارلوس تيفيز الذي يبلغ من العمر 35 عاماً إلى جانب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم لمدة موسمين في نادي مانشستر يونايتد، ونجح الثنائي في تحقيق العديد من الألقاب معاً في الأولد ترافورد.

وأوضح تيفيز الذي لعب لأندية يوفنتوس الإيطالي ووست هام يونايتد الإنجليزي، أنه حاول خداع كريستيانو رونالدو عندما كان يلعب برفقته في نادي مانشستر يونايتد عن طريق الوصول إلى تدريبات الفريق قبله ولكنه فشل في العديد من المحاولات.

تيفيز يفشل في خداع كريستيانو رونالدو عندما كان الثنائي معاً في مانشستر يونايتد

وتحدث كارلوس تيفيز في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “يقضي كريستيانو رونالدو طوال اليوم في صالة الألعاب الرياضية، التدريبات هاجس بالنسبة له”.

وأضاف: “أتذكر أنه إذا كان موعد التدريب في التاسعة صباحاً فهو كان يأتي في الثامنة، ثم حاولت الوصول في الساعة السابعة ونصف لكنه كان موجوداً بالفعل، وقررت أن أتفوق عليه وحضرت في الساعة السادسة ونصف لكنه كان بالفعل هناك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة