Getty

موقع سبورت 360 – شهدت قضية اتهام كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس، باغتصاب عارضة أزياء أميركية، تطوراً إيجابياً، حيث بات النجم البرتغالي قريباً من التوصل إلى حل نهائي لهذه الأزمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسقطت شكوى الاغتصاب بحق رونالدو بحسب ما أفاد تقرير صادر عن وكالة بلومبرغ اليوم الأربعاء، بدون تحديد ما إذا تم التوصل إلى اتفاق مالي بين الطرفين.

وتم تقديم إخطار بالتخلي الطوعي عن الشكوى الشهر الماضي في محكمة ولاية نيفادا في لاس فيغاس.

ولم تذكر الوكالة ما إذا كانت المدعية، عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورغا، قد توصلت إلى اتفاق رضائي مع رونالدو حامل الكرة الذهبية خمس مرات.

وتفجرت القضية في سبتمبر 2018 عندما رفعت مايورغا دعوى قضائية على رونالدو في محكمة كلارك الجزئية في نيفادا، متهمة إياه باغتصابها في فندق بمدينة لاس فيغاس عام 2009.

ونفى رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق، هذه الاتهامات بشدة، مؤكداً أن اللقاء الجنسي المثار حوله الاتهام كان بالتراضي.

الأكثر مشاهدة

تطورات ملفتة في قضية كريستيانو رونالدو والاغتصاب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
gettyimages

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة تتعلق بقضية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس ، والتهمة الموجهة إليه باغتصاب عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الجمعة أن محامي كاثرين مايورجا يستطيع تتبع العنوان الكامل لمنزل كريستيانو رونالدو في إيطاليا ، بعد موافقة السلطة المركزية على تقديم هذه المعلومات تحت ضغط الاستدعاء والشكاوي.

وأضافت الصحيفة أن هنالك إمكانية لإرسال أمر باستدعاءه خلال الأسبوعين القادمين ، وذلك بعد اكتمال ترجمة العنوان.

ولم يتم إصدار أمر استدعاء رونالدو حتى الآن لأن محاموه رفضوا في وقت سابق الكشف عن تفاصيل حول مكان إقامته ، بعد أن تم حجب السجلات من قبل السلطات الأمريكية.

وتم منح محامي مايورجا مدة 180 يوماً للعثور على منزل رونالدو من أجل استدعاءه.

وتتعلق هذه القضية بسبب تهمة موجهة لرونالدو باغتصاب مايورجا في عام 2009.

الأكثر مشاهدة

gettyimages

سبورت 360- نجح الفريق القانوني للسيدة الأمريكية كاثرين مايورجا في التوصل بشكل دقيق لعنوان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، ليكون بذلك ممكناً مراسلته رسمياً من أجل حضور جسلة استماع لأقواله في قضية اتهامه بالاغتصاب في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الإجراءت الخاصة بتوجيه الاستدعاء إلى رونالدو كانت متعطلة بسبب عدم امتلاك عنوان حقيقي لرونالدو في مدينة تورينو، حيث أصبح يقيم النجم البرتغالي بعد أن انضم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية لموسم (2018-2019).

ووافق القاضي على مد فترة القضية 180 يوماً إضافية لتسليم الاستدعاء لرونالدو، وهذا ما استغله الفريق القانوني لمايورجا في تكليف أحد الأشخاص بمهمة تعقب منزل رونالدو، الذي رفض تسليم بيانات خاصة بمكان سكنه.

تتهم كاثرين مايورجا (البالغة من العمر 34 عاماً) النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه اغتصابها داخل غرفته في أحد الفنادق في لاس فيجاس عام 2009، عندما كان يحتفل وقتها بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

View this post on Instagram

#CristianoRonaldo, pictured with #KathrynMayorga in #LasVegas in #2009, has labelled rape allegations against him as 'FAKE NEWS' ⚽️

A post shared by World Soccer ⚽️ (@soccer90news) on

وقد ساعدت مجلة “دير شبيجل” الألمانية في نشر العديد من التفاصيل الخاصة بالقضية، وكانت طريق لكاثرين مايورجا لكي تنشر قصتها حول العالم، رغم إنكار رونالدو وفريقه القانوني في البداية هذه الواقعة قبل أن يتراجعوا لاحقاً، مؤكدين أن ما حدث في تلك الليلة كان بموافقة الطرفين.

الأكثر مشاهدة