زيدان و بيل

موقع سبورت 360 – قرر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عدم الرد على استفزازات النجم الويلزي جاريث بيل تجاهه وتجاه النادي أثناء فترة التوقف الدولي.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

وشوهد بيل وهو يحتفل وسط زملائه من لاعبي منتخب ويلز مع إمساكه بعلم ويلز المكتوب عليه : “ويلز.. الجولف.. مدريد..هذا هو الترتيب” إشارة إلى قائمة اهتماماته في الوقت الحالي وأن النادي الإسباني يأتي ثالثاً في ذهنه.

وساءت علاقة بيل بمديره الفني منذ تصريحات زيدان في الفترة التحضيرية قبل انطلاقة الموسم عن عدم حاجته للاعب وأن من الأفضل له أن ينتقل.

زيدان يتجنب الصدام مع بيل

جاريث بيل مع منتخب ويلز

جاريث بيل مع منتخب ويلز

ومنذ نشوب هذا الخلاف بين الاثنين فإن زيدان بدأ بالتصرف بشكلٍ احترافي تماماً وأشرك اللاعب في عدة مباريات عندما كان في جاهزية بدنية تامة.

وأشارت صحيفة الماركا الإسبانية أن المدرب الفرنسي سوف يستقبل بيل مثل أي لاعب آخر وسوف يهنئه على صعود منتخب بلاده إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية وسوف يستخدمه في تشكيلة الفريق في الفترة القادمة أو سيكون على الأقل ضمن خياراته.

ويأتي هذا القرار من قبل زيدان كنوع من الإدراك أن حدوث أي خلاف بينه وبين نجم توتنهام السابق سيؤثر على غرفة الملابس في الفريق وهذا ما لا يريده المدرب الذي يعرف أن المرينجي بحاجة لفريق متحد في الفترة القادمة لمواصلة المنافسة على جميع البطولات.

وأوضحت الصحيفة كذلك أن لقطة بيل الأخيرة لم تستفز زيدان بالشكل الذي استفزه عدم عودة اللاعب من فاليكاس في أبريل الماضي أو عندما كان يلعب الجولف بينما كان زملائه يلعبون مباراة توتنهام قبل بداية الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة