داني كارفاخال

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن تفكير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في التخلي عن لاعبه داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن الدولي الإسباني داني كارفاخال الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، لا يمر بأفضل أوقاته مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ولا في مسيرته الاحترافية، فهو بعيد كل البعد عن مستواه المعروف في السنوات القليلة الماضية.

وقالت أن زين الدين زيدان غير سعيد بأداء كارفاخال في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن أصبح لديه فجوات دفاعية واضحة ونفس الحال هجومياً، فلم يعد ذلك اللاعب الذي يدمر الخصم بسرعته وقوته البدنية، وهو ما دفع المدرب الفرنسي للتفكير في بيعه.

زيدان سيتجه إلى الاعتماد على أودرويوزولا بدلاً من كارفاخال

وأوضحت أن ألفارو أودرويوزولا الذي ظهر بشكل جيد للغاية في المباراة الأخيرة لريال مدريد، من المتوقع أن يكون أساسياً خلال الفترة القادمة في مركز الظهير الأيمن، وبالرغم من عدم ثقة زيدان فيه إلا أنه سيعتمد عليه بدلاً من داني كارفاخال حتى نهاية الموسم.

وذكرت أن زيدان يريد جلب لاعب قوي لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الموسم الجديد، وإذا لم يحدث، سيتجه إلى الخطة الثانية وهي استعادة المغربي الشاب أشرف حكيمي الذي يلعب في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة