سبورت 360 – أعرب النجم البلغاري المعتزل ديميتار برباتوف لاعب مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير السابق، عن سعادته الكبيرة باستمرار الويلزي المخضرم جاريث بيل مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الجديد.

واقترح ديميتار برباتوف حلاً لإنهاء أزمة الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 30 عاماً مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي ريال مدريد، وهو أن يصبحا مثل الرجال بالجلوس معاً لحل جميع المشاكل التي كانت بينهما في الفترة الأخيرة.

وتحدث برباتوف في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “لا يوجد شيء أفضل من جلوس جاريث بيل وزيدان مثل الرجال لحل خلافتهما في بداية هذا الموسم، مجرد الجلوس لإصلاح كل المشاكل، في مثل هذه المواقف يجب التحدث مع مدربك مثل الرجال”.

وأضاف: “أنا مسرور لأنه يبدو أن كل شيء قد تم حله بين بيل وزيدان لأنني أحب رؤية الويلزي على أرضية الملعب، نعم أريد مشاهدته باستمرار، وعندما يكون في أفضل حالاته يكون صاروخاً، ويجب الحذر من جماهير ريال مدريد فهم مطالبون دائماً، لقد تعرض كريستيانو رونالو للهتافات كثيراً رغم هذا الكم من الأهداف التي سجلها”.

وعن إمكانية ظهور بيل بشكل جيد هذا الموسم: “دعونا نرى، في النهاية جميعهم محترفون ولا يتعين عليهم أن يعجبوا ببعضهم البعض، لكن إذا كان كلاهما يدافعون عن نفس النادي فيجب عليهم فقط الخروج إلى العشب وتقديم كل ما لديهم للفريق لأنه منزلك أنت وزملائك في الفريق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة