سبورت 360 – يجري فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الإعداد قبل انطلاق الموسم الجديد في مدينة مونتريال بـ”كندا”، من أجل استعداد جميع اللاعبين خاصة الجدد بشكل جيد.

وضم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، 29 لاعباً لقائمة الفريق التي سافرت إلى كندا، ومن بينهم هناك 5 لاعبين شباب من الكاستيا، حيث يرغبون هؤلاء الشباب في إثبات نفسهم خلال هذه الرحلة.

وسلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس، الضوء على هؤلاء اللاعبين الشباب الذين ضمهم زيدان إلى قائمة ريال مدريد المسافرة إلى كندا، وعلى رأسهم الحارس دييجو ألتوبي البالغ من العمر 19 عاماً، حيث تم استدعائه إلى الفريق الأول بعد رحيل لوكا زيدان.

وتابعت الصحيفة الشهيرة أن هناك أيضاً المهاجم الشاب خافي هرنانديز الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، وبعد تألقه مع الفريق الثاني لريال مدريد قرر زيدان استدعائه لرحلة الإعداد في كندا، وخايمي سيوان الذي شارك من قبل مع الفريق الأول على فترات، ضمن اللاعبين الذين يحرصون على إقناع زيدان.

وذكرت أن أدريان دي لا فوينتي صاحب الـ20 عاماً وأحد أهم اللاعبين في الكاستيا تم استدعائه أيضاً من قبل زيدان ويحاول استغلال هذه الفرصة لإثبات نفسه، وأخيراً ألفارو فيدالجو البالغ من العمر 22 عاماً والذي يشبونه بالكرواتي لوكا مودريتش بسبب إجادته في مركز خط الوسط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة