سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن دخول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في صدام مع إدارة ناديه ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، وذلك بسبب رغبته في الإبقاء على إبراهيم دياز.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يرغب في استمرار إبراهيم دياز مع الفريق في الموسم الجديد وهو عكس ما تريده الإدارة.

وأشارت إلى أن الخلاف بين زيدان وإدارة النادي الملكي ريال مدريد، بسبب رغبة المدرب الفرنسي في الإبقاء على إبراهيم دياز الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، ولكن الإدارة ترى أن من الأفضل رحيله هذا الصيف على سبيل الإعارة.

وقالت أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تريد التخلي عن إبراهيم دياز على سبيل الإعارة من أجل كسب الخبرة مع فريق أخر يشارك معه بصفة مستمرة، وفي ذات الوقت يتمسك زيدان ببقائه وهو أشعل الخلاف بين الطرفين.

ويُفضل إبراهيم أن يبقى مع الفريق الأول ويحصل على الخبرة، بدلاً من قضاء عام في مكان آخر، فبفضل عروضه المثيرة في الأسابيع الأخيرة، بدأ مشجعو ريال مدريد في الوقوف مع الشاب والمطالبة بالإبقاء عليه في الموسم المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة