سبورت 360 – يخطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، للتخلي عن ثنائي الفريق إبراهيم دياز وخيسوس فاييخو على سبيل الإعارة، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لشبكة “فوتبول إسبانيا” عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن زيدان الذي عاد إلى نادي ريال مدريد الإسباني مرة أخرى بعد تسعة أشهر فقط من مغادرته، لا يريد الثنائي إبراهيم دياز وخيسوس فاييخو وقرر بالفعل التخلي عن خدماتهما في الصيف.

وأشارت إلى أن إبراهيم دياز صاحب الـ19 عاماً، انضم لريال مدريد في يناير من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 15 مليون ولكن لم يحصل على الدقائق الكافية، وفي وقت سابق من هذا الشهر أدعت صحيفة “ماركا”، أنه سيتم السماح له بالمغادرة على سبيل الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرة في أي مكان أخر.

بينما خيسوس فاييخو لم يلعب سوى 3 مباريات فقط هذا الموسم، لقاء واحد في الدوري الإسباني الذي فازه ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو يوم الأحد، ومن المقرر مغادرته في الصيف خاصة وبعد التعاقد مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي.

وذكرت أن زين الدين زيدان يفكر في إحدث ثورة داخل النادي الملكي ريال مدريد، بالتعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم، مع التخلي عن بعض اللاعبين في الفريق للعودة مرة أخرى للمنافسة على البطولات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة