موقع سبورت 360 – في خطوة قد تكون غير متوقعة على الإطلاق، تولى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تدريب نادي توتنهام هوتسبير خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

يهمك أيضاً .. لماذا صام جوزيه مورينيو كل هذا الوقت وأفطر على توتنهام

وتولى البرتغالي جوزيه مورينيو مسؤولية تدريب توتنهام هوتسبير في الفترة المقبلة، خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي تعرض للإقالة مساء أمس الثلاثاء.

وكان النادي اللندني قد أعلن إقالة المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، أمس الثلاثاء، بسبب تراجع النتائج، وتفكك غرفة الملابس، بعدما طالب بعض اللاعبين بالرحيل خلال المستقبل القريب.

وبعد إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ديسمبر 2018، جلس جوزيه مورينيو منتظراً فرصته الأخيرة في عالم التدريب بعد إقالته أيضاً في ريال مدريد الإسباني الذي لم يبلي معهم بلاءً حسناً وفي النادي اللندني تشيلسي بعد مشاكله المستمرة مع اللاعبين إلى جانب النتائج المخيبة.

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

توتنهام هوتسبير فرصة مورينيو الأخيرة

توتنهام هوتسبير هو بالفعل فرصة البرتغالي جوزيه مورينيو الأخيرة في عالم التدريب، حيث لم يعد أمامه سوى النجاح وتحقيق النتائج الجيدة ومفاجأة الجميع في تجربته مع الفريق اللندني.

إقالته للمرة الثالثة على التوالي مع ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد وضعته في وضع حرج للغاية، فإذا خيب اختياره للمرة الرابعة وتم إقالته من توتنهام، سيكتب مورينيو بكل تأكيد سطوره الأخيرة في عالم التدريب مع لا عودة.

مورينيو يعرف جيداً أن ليس أمامه سوى النجاح مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، فهو يعلم أن حدوث غير ذلك سيقضي على مسيرته وتاريخه الكبير الذي صنعه على مدار سنوات في الدوري البرتغالي والإنجليزي والإيطالي والإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة