جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو عن المشروع القادم الذي ينوي العمل به ، حيث أكد عن بأنه يبحث عن نادٍ طموح وفريق يلعب من أجل الفوز قبل التفكير في العودة إلى كرة القدم.

وارتبط مدرب مانشستر يونايتد السابق بتولي مسؤولية آرسنال في الأسابيع الأخيرة بعد تزايد حدة الضغوط على المدرب أوناي إيمري في أعقاب النتائج المخيبة للآمال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب ما ورد ، فإن جوزيه مورينيو حريص على تولي زمام الأمور في نادي شمال لندن وأن يصبح أيضاً أول مدرب يحقق النجاح على المستوى المحلي مع ثلاثة أندية مختلفة في الدوري الإنجليزي.

وتؤكد مصادر من داخل نادي آرسنال أن أوناي إيمري الذي خسر (5-4) بركلات الترجيح أمام ليفربول بعد التعادل (5-5) في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين ليس في خطر مباشر من الإقالة.

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو يحدد شروطه قبل الموافقة على تدريب أي فريق جديد.

ونقلت صحيفة ديلي ميرور عن مورينيو قوله : “الشيء الوحيد الذي أعرفه هو ما لا أريده ، وما لا أريده واضح تماماً ، ما أريده هو الأداء الجيد وكسب النتائج ، ولكني في المقابل لا يمكنني تحديد أي الأندية أو البلدان التي أريدها”.

وتابع بقوله : “أحتاج إلى مشروع أشعر فيه بالفوز ، الطبيعة الخاصة بي هي الانتصارات ، أتذكر أحياناً أنني لم أفز وهذا شيء لا أرضى به ، لذا فإن هدفي هو القتال من أجل الفوز ، إذا فزت أو لم أفز فهذه مشكلتي مع اللاعبين والنادي”.

جوزيه مورينيو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة