فينس مكمان ولاعب نيوكاسل

موقع سبورت 360 – تسبب نجم فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي اللاعب الفرنسي ألان ساينت ماكسيمين في إثارة الجدل ومخاوف الجماهير من وفاة رئيس اتحاد المصارعة WWE فينس مكمان، بحسب ما أشار إليه موقع صحيفة ذا صن الإنجليزية.

حيث نشر ماكسيمين تغريدة مبهمة على صفحته الشخصية تويتر وجهها إلى معجبيه في أعقاب الطريقة التي احتفل بها بهدفه الأول في مرمى فريق شيفيلد يونايتد في الجولة الـ 15 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واحتفل ماكسيمين بهدفه بطريقة المشية الخاصة الشهيرة برئيس WWE فينس مكمان على حلبات المصارعة، ونشر فيديو لهذا الاحتفال مع تغريدة مبهمة وضع فيها معجبيه في تحد كبير.

إثارة المخاوف حول رئيس WWE

ونشر ماكسيمين في تغريدته فيديو احتفاله قائلا: هل فهمت احتفالي؟ إذا كنت توقعت من هما الشخصان الذين قمت بتقليدهما في طريقة احتفالي، فسأهدي فانلة نيوكاسل لأول شخص يكتب الإجابة الصحيحة.. حظا سعيدا !

وبسبب تغريدة لاعب نيوكاسل، فقد انتشر تريند فينس مكمان على تويتر بشكل سريع، وهذا ما جعل المشجعون يعتقدون أن فينس مكمان قد توفى، بحسب ما أشارت إليه موقع الصحيفة الإنجليزية.

وظهر اللاعب الفرنسي في مقطع الفيديو وهو يقول بتفحص ساعة وهمية قبل أن يظهر وكأنه يأخذ شيئا ما فوق رأسه ويضعه على الأرض، لينهي احتفالة بمشية فينس مكمان الشهيرة على حلبة المصارعة.

ember 8, 2019

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة