رويز وجوشوا

موقع سبورت 360 – تتجه أنظار عشاق الملاكمة في العالم اليوم السبت 7 ديسمبر نحو السعودية وتحديدا ميدان الدرعية في الرياض من أجل مشاهدة مواجهة من العيار الثقيل بين بطلين بارزين في فئة الوزن الثقيل بالملاكمة.

حيث يلتقي الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا ضد الملاكم المكسيكي أندي رويز للمرة الثانية من أجل الثأر واستعادة ألقابه التي فقدها في النزال الاول.

حيث يرغب جوشوا في استعادة ألقابه: الرابطة العالمية للملاكمة WBA، ومنظمة الملاكمة العالمية WBO، والاتحاد الدولي للملاكمة IBF بعد أن خسرها أمام رويز قبل عدة أشهر في نيويورك.

ويدخل جوشوا المواجهة بـ 22 فوز، 21 منها بالضربة القاضية، مقابل هزيمة واحدة، بينما حقق رويز 23 فوز، 22 منهم بالقاضية، مقابل هزيمة وحيدة.

موعد النزال والقنوات الناقلة

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف ليل اليوم السبت، ولكن يسبقها عدد من النزالات الأخرى التي ستقام في نفس الليلة.

حيث يشارك عدد من الملاكمون البارزون في هذه الليلة، من بينهم الملاكمة السعودي زهير القحطاني، وألكسندر بوفيتيكن، وديليان وايت، ومايكل هنتر، وتوم ليتل وهوبي برايس وغيرهم من الملاكمون.

ولن يتم نقل نزال الدرعية على أي قناة في الشرق الأوسط، ولكن سيتم نقلها على تطبيق GSA LIVE في السعودية و تطبيق Fight sports max mena في الشرق الأوسط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة