حبيب ومايويذر

موقع سبورت 360 – يبدو أن المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC سوف يكون لديه جدول حافل ومثير بالمقابلات القادمة.

فبعد التأكيدات التي قالها دانا وايت رئيس UFC بأنه سوف تقام مواجهة بين حبيب وتوني فيرجسون على اللقب في مارس أو أبريل 2020، فإن مواجهة أخرى بانتظار حبيب تم الحديث عنها.

حيث ذكر والد حبيب، عبدالمناب نورماغوميدوف، على حسابه الشخصي على موقع انستجرام أن هناك معركة عظيمة لحبيب ستكون أمام أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر.

وأكد عبد المناب أن مواجهة مايويذر ستكون بعد مواجهة حبيب المقبلة في يو إف سي.

وتشير التوقعات إلى أن مواجهة حبيب ضد فيرجسون ستكون في استاد زينيت سان بطرسبرغ في روسيا.

نزال تاريخي مرتقب

لم يخسر حبيب أو فيرجسون في آخر 12 مباراة لهما في UFC ، بينما لم يهزم البطل في 27 مباراة متتالية من MMA ، وإذا تخطى خبيب فيرغسون ، يريد عبد المناب نورماغوميدوف أن يواجه ابنه مواجهة ضد الملاكم صاحب السجل الخالي من الهزائم مايويذر 50-0

وكتب عبد المناب قائلا: “فلويد ، أحترم رغبتك في قتال خبيب” ، مع صورة لخبيب ومايويذر.

وأضاف: في الوقت الحالي ، لدينا أكثر اللحظات حرجًا ، حيث يتعين عليه إجراء أفضل قتال في تاريخ UFC.

“نحن نستعد لهذه المعركة لأكثر من عام. خمسة أشهر والقتال [مع فيرجسون] يجب أن يحدث.

“أولاً وقبل كل شيء ، سنحتاج إلى القيام ببعض التدريب في الملاكمة ونحتاج إلى معسكر – لمدة نصف عام. لما لا!!!”

View this post on Instagram

Флойд …уважаю желание провести бой с Хабибом . У нас сейчас самый ответственный момент, когда нам предстоит провести лучший бой в истории UFC. 12 против 12 из серии побед и болельщики ждут этого боя . Мы готовились к этому бою в обшей сложности больше года . Пять месяцев и бой должен состоятся . В впервые нам нужно будет выступить по боксу и нам нужен будет лагер – Ломаченко старшего на полгода . Почему бы нет !!!

A post shared by Abdulmanap_nurmagomedov (@abdulmanap.nurmagomedov) on 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة