لدى وصول المصارع النجم جون سينا بطل الولايات المتحدة، إلى صالة الوصول بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، في إطار مشاركته في عروض اتحاد المصارعة الحرة WWE في جولته المقامة حاليا في جدة، تعرض النجم لموقف محرج تسبب فيه أحد المشجعين المتواجدين بالصالة.

ففي الوقت الذي كان يستعد فيه النجم جون سينا لإنهاء إجراءات وصوله في المطار، قام مشجع بتوجيه عبارة له بالإنجليزية ، وترجمتها هي " أندرتيكر أفضل منك يا جون سينا".

إلا أن النجم جون سينا لم يلتفت إلى المشجع واستمر في إنهاء إجراءات وصوله إلى المطار حيث توجه إلى الضباط المختصين من أجل الاستعداد لمغادرة الصالة.

وتختتم عروض WWE في جدة اليوم السبت 10 أكتوبر وهي العروض التي انطلقت الخميس الماضي بعدد من المواجهات والنزالات الساخنة التي جمعت بين أقوى المصارعين.

ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو فيما يلي:

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أوينز ورولينز

ظهر المصارع السمين النجم كيفن اوينز بطل القارات، والنجم سيث رولينز بطل WWE للوزن الثقيل في معرض خاص أقامته شركة Ringside التي تعمل على إنتاج ألعاب بلاستيكية تجسد نجوم المصارعة الحرة.

وقد أجرت المذيعة في الشركة نولي فولي ابنة ميك فولي لقاءا مع النجمين تحدثا فيها عن بعض الأمور والاحداث الخاصة بالمصارعة الحرة.

فمن جانبه طلب كيفن أوينز من فينس مكمان رئيس WWE أن يطرد المصارع بايج من الاتحاد بسبب قيامها بضربه في كواليس أحد العروض.

اما رولينز فقد عقب على الإشادة التي خصها أيقونة المصارعة ستينج له عندما قال عنه أنه أفضل مصارع قابله في مواجهة على حلبة المصارعة.

وقال رولينز إن ما قاله ستينج هو من باب المجاملة فقط، وأنه لا يصدق أبدا ما قاله .

وفيما يلي الفيديو الخاص بلقاء رولينز وأوينز مع نولي فولي:

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الظاهرة الحية أندرتيكر

تترقب جماهير المصارعة الحرة النزال الناري في عرض الجحيم في القفص في 25 اكتوبر المقبل بين الظاهرة الحية أندرتيكر والقاطرة البشرية بروك ليسنر.

وقد أشارت تقارير نقلا عن مصادر داخل اتحاد المصارعة WWE إلى أن المواجهة القادمة بين أندرتيكر وليسنر ستكون هي الاخيرة في سلسلة عداوتهما والتي تجددت من جديد في مهرجان سمر سلام الأخير.

وقد ذكرت هذه التقارير إلى أن WWE حددت المصارع الذي سيبدأ عداوته مع أندرتيكر بعد مهرجان الجحيم في القفص المقبل.

وسيكون هذا المصارع هو أحدث عضو في عائلة الوايت وهو الوحش برون سترومان، حيث ستعمل WWE على التمهيد لتلك العداوة في العرض المحلي القادم الذي سيقام في المكسيك.

وربما نشاهد مواجهة كبيرة بين الوحش برون سترومان والظاهرة الحية أندرتيكر في مهرجان الأحلام راسلمينيا 32 المقبل. 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة