سي إم بانك

موقع سبورت 360- اجرى المصارع السابق في اتحاد WWE النجم سي إم بانك مقابلة مع موقع Barstool Sports تحدث فيه عما إذا كان يفكر في العودة من جديد إلى حلبات المصارعة أم لا.

وعلى الرغم من تصريحاته السابقة التي أكد فيها أنه لا يفكر في العودة إلى حلبات المصارعة، إلا أنه فاجئ جماهيره هذه المرة بالحديث عن لا يمانع أبدا من العودة للحلبات.

وأكد بانك على أن اتحاد WWE، واتحاد النخبة AEW استغلا معا اسمه من أجل الطروف لعروضهما بشكل غير مباشر.

سي إم بانك والعودة للمصارعة

وقال بانك: كان AEW و WWE يقومان بسيناريوهات أمام الجماهير ويجعلان وسائل الإعلام تتحدث عن قدوم مصارع غامض بشكل مفاجئ إليهما، وبالطبع فإن أذهان الجماهير تذهب نحو اسم سي إم بانك.

وأشار بانك إلى انه لم يعجب أبدا بالطريقة التي يتم بها ترويح العروض في الاتحادين ولذلك كان قراره عدم العمدة إلى حلبات المصارعة.

وأضاف بانك أنه كانت هناك محاولات من اجل عودته من خلال اتصالات غير رسمية تمت عبر رسائل هاتفية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت بانك في نفس الوقت إلى أن اتحاد AEW لم يقدم له عرضا “رسميا” من أجل العودة إلى حلبات المصارعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عرض جوهرة التاج

موقع سبورت 360- كشف اتحاد WWE وبشكل رسمي عن مواجهة جديدة ستضاف في عرض جوهرة التاج في السعودية.

حيث تم الإعلان عن معركة ملكية مثيرة سيشارك فيها 20 مصارعا من مصارعي WWE.

ولم يتم الإعلان عن المشاركين في النزال الملكي في عرض جوهرة التاج أو كراون جول، إلا أنه تم الكشف عن الجائزة التي سيحصل عليها الفائز من تلك المعركة الملكية.

جائزة المصارع الفائز

حيث سيحصل الفائز في تلك المعركة الملكية على فرصة المنافسة على لقب الولايات المتحدة الأمريكية أمام المصارع الاستثنائي أي جي ستايلز .

وربما تكون المعركة الملكية في بداية عرض جوهرة التاج من أجل ان يستعد لدخول مواجهة جديدة أمام ستايلز على لقب الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقام عرض جوهرة التاج في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في يوم الخميس 31 من شهر أكتوبر الجاري.

الأكثر مشاهدة

جماهير WWE

موقع سبورت 360- يبدو أن إدارة اتحاد WWE تريد أن تغلق كل المنافذ على اتحاد النخبة أوAEW المنافس لها.

حيث ذكر تقرير على موقع WrestleZone, أن إدارة WWE هددت الجماهير المشجعة لاتحاد AEW بطردهم من أي عروضها إذا ما حاولوا أظهار أي شيء يشير إلى الاتحاد المنافس.

وأوضح التقرير إن بعض الجماهير الذي يحضرون عروض اتحاد WWE يرتدون قمصان عليها شعار الاتحاد المافس محاولين إظهار اسم اتحاد AEW أمام شاشات التليفزيون وهؤلاء سوف يتم طردهم فورا.

المشجعون وعروض المصارعة

ونقل التقرير عن أحد المشجعين بأنه دخل إلى أحد عروض الرو وهو يرتدي قميص AEW وتم رفض دخوله إلا بشرط إخفاء قميص الاتحاد المنافس، فما كان عليه إلا أن استعار سترة صديقه لإخفاء قميص اتحاد النخبة.

كما أكد مشجع آخر بأن هناك تعليمات صارمة من أمن WWE عند دخول العروض بعدم إظهار أي شيء يشير لاتحاد AEW وإلا سيكون الطرد هي العقوبة الفورية لهم.

الأكثر مشاهدة