جماهير WWE

موقع سبورت 360- يبدو أن إدارة اتحاد WWE تريد أن تغلق كل المنافذ على اتحاد النخبة أوAEW المنافس لها.

حيث ذكر تقرير على موقع WrestleZone, أن إدارة WWE هددت الجماهير المشجعة لاتحاد AEW بطردهم من أي عروضها إذا ما حاولوا أظهار أي شيء يشير إلى الاتحاد المنافس.

وأوضح التقرير إن بعض الجماهير الذي يحضرون عروض اتحاد WWE يرتدون قمصان عليها شعار الاتحاد المافس محاولين إظهار اسم اتحاد AEW أمام شاشات التليفزيون وهؤلاء سوف يتم طردهم فورا.

المشجعون وعروض المصارعة

ونقل التقرير عن أحد المشجعين بأنه دخل إلى أحد عروض الرو وهو يرتدي قميص AEW وتم رفض دخوله إلا بشرط إخفاء قميص الاتحاد المنافس، فما كان عليه إلا أن استعار سترة صديقه لإخفاء قميص اتحاد النخبة.

كما أكد مشجع آخر بأن هناك تعليمات صارمة من أمن WWE عند دخول العروض بعدم إظهار أي شيء يشير لاتحاد AEW وإلا سيكون الطرد هي العقوبة الفورية لهم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فيوري وسترومان

موقع سبورت 360- فاجئ الوحش بين الرجال برون سترومان بطل الوزن الثقيل في الملاكم النجم البريطاني تايسون فيوري خلال تدريباته وقام بالهجوم عليه بشكل عنيف.

حيث كان فيوري يؤدي تدريباته في مركز تدريب المصارعين التابع لاتحاد wwe لكنه فوجئ بهجوم مباغت من قبل سترومان.

المصارع سترومان يتسلل

وشوهد سترومان وهو يتسلل إلى الحلبة وقام بدفع فيوري على الأرض ثم تجمع المدرب والمسئولين من أجل حث سترومان على مغادرة الصالة.

وخلال انصرافه هدد سترومان خصمه فيوري قائلا له: انت في عالمي الآن.

يشار إلى أن سترومان سوف يواجه فيوري في نزال مرتقب في عرض جوهرة التاج الذي سيقام في السعودية.

ومن المرتقب أن تشاهد الجماهير عرض جوهرة التاج أو كراون جول في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في يوم الخميس 31 أكتوبر الجاري.

الأكثر مشاهدة

راندي أورتن

موقع سبورت 360 – قام الأفعى راندي أورتن المصارع الكبير في اتحاد WWE بنشر صورة على صفحته الشخصية على موقع انستجرام أثارت الكثير من الجدل بين جماهيره ومتابعيه على الصفحة.

حيث قام أورتن بالتقاط صورة لنفسه بجوار كلمة إيليت (Elite) وهي الكلمة التي تعود إلى اتحاد AEW المنافس الشرس والعدو اللدود لاتحاد WWE.

وزاد أورتن من حيرة الجماهير عندما علق على تلك الصورة بكلمات تعبر عن العد التنازلي لشيء ما وهي : tick tock tick tock .

وقام أورتن بالإشارة إلى كل من سكوت داوسون وريدك موس وداش وايلدر ولوك هاربر وكذلك كودي رودس والمصارع الكبير كري جيريكو في تلك الصورة.

وعلق جيريكو على تلك الصورة بأسلوب ساخر عندما طلب من أورتن أن يرسل له فيديوهات وصور وبعدها يرى إن كان يمكنه أن يساعده.

عقد راندي أورتن 

وقد أشار موقع stillrealtous إلى أن عقد راندي أورتن سوف ينتهي في عام 2020 مع اتحاد WWE، حيث كان الأفعى قد قام بالتوقيع على عقد في عام 2010 مع WWE ممتد لنحو 10 أعوام.

فهل هذه الصورة تعني اقتراب أورتن من اتحاد AEW، أم أنه يغازل WWE من أجل الحصول على ميزات أكثر في عقده الجديد مع الاتحاد.

الأكثر مشاهدة