موااجهة مثيرة في جوهرة التاج بالسعودية

موقع سبورت 360 – شهد العرض الافتتاحي لعرض الرو الثلاثاء 22 أكتوبر ظهور أسطورة المصارع الحرة ريك فلير من أجل الحديث عن فريقه المشارك في عرض جوهرة التاج المرتقب في السعودية.

حيث أعلن فلير عن أخر مصارع منضم إلى فريقه وهو النجم درو ماكنتير ليكتمل بذلك فريق الأسطورة فلير.

عرض المصارعة جوهرة التاج

حيث ان اعضاء فريق فلير هم: راندي أورتن قائد الفريق، بارون كوربين ملك الحلبة، بوبي لاشلي، شينسوكي ناكامورا بطل القارات، ودرو ماكنتير.

وسيواجه فريق فلير ، فريق الأسطورة هالك هوجان، المكون من: رومان رينز وروسيف وعلي وريكوشيه وتشاد جيبل.

ويقام عرض جوهرة التاج في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض بالسعودية في 31 من شهر أكتوبر الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أندي رويز

موقع سبورت 360 – كشف آندي رويز جونيور بطل الملاكمة في الوزن الثقيل أنه رفض عرضًا للظهور في WWE ، وقرر التركيز على نزال الإعادة القادم ضد أنتوني جوشوا بدلاً من ذلك.

في حين أن زميله في الوزن الثقيل تايسون فيوري قرر لأول مرة المشاركة في عرض مصارعة، حيث سيخوض نزالا ضد الوحش بين الرجال برون سترومان في عرض جوهرة التاج في السعودية ي 31 أكتوبر الجاري.

يقول رويز إنه أتيحت له الفرصة ليصبح آخر ملاكم يدخل حلبة المصارعة ولكنه مصمم على الاحتفاظ بأحزمة WBA و IBF و WBO و IBO عندما يقاتل جوشوا في 7 ديسمبر المقبل في الرياض.

دعوة WWE 

ونقلت الدايل ميل البريطانية عن رويز قوله: لقد دعتني WWE  إلى الظهور على حلبة المصارعة لفترة قصيرة عندما فزت باللقب “.

وأضاف : الملاكمة هي حياتي لذا فإن هذا هو الشيء الوحيد الذي أعرف كيف أقوم به بالإضافة إلى عائلتي.

وتابع: “سألتزم بالملاكمة وسأحقق المزيد وربما في النهاية سنبحث عن شيء آخر أفعله”.

الأكثر مشاهدة

رينز وذا روك

موقع سبورت 360 – أجرى نجم WWE رومان رينز مقابلة مؤخرا مع سكوت فيشمان من موقع TVInsider وتحدث عن عدد من الموضوعات المتعلقة بمسيرته على حلبات المصارعة.

وتطرق رينز للحديث عمن احتمالية أن يقوم بمواجهة ضد قريبه المصارع الأسطوري ذا روك – داوين جونسون في عرض راسلمينيا المقبل.

رينز ومواجهة ذا روك

وقال رينز إنه بالفعل يتمنى أن يقف على الحلبة أمام الأسطورة ذا روك، مشيرا إلى أن الأمر يتوقف أيضا على رغبة الجماهير ومطالبتها بهذا الأمر.

واستدرك رينز قائلا إنه بالرغم من ذلك يفضل أن يدخل في شراكة مع ذا روك فوق الحلبة إذا عاد من جديد إلى عروض WWE لأنه يريد أن يتعلم الكثير والكثير منه.

وأعرب رينز عن إعجابه الشديد بشخصية ذا روم سواء داخل الحلبة أو خارجها وطريقته المميزة جدا في التواصل مع الجماهير، موضحا أنه لا يوجد أحد يضاهيه في علاقته مع الجماهير.

الأكثر مشاهدة