وايت يواجه رولينز

موقع سبورت 360 – من المرتقب أن يدافع النجم سيث رولينز بطل WWE العالمي عن لقبه أمام المصارع براي وايت – ذا فيند في عرض جوهرة التاج أو كراون جول في السعودية أواخر شهر أكتوبر الجاري .

ويبدو أن WWE قد أخذت انتقادات الجماهير في الاعتبار بعد أن غضبت مما حدث في نزال سيث رولينز ضد براي وايت في عرض الجحيم في القفص داخل القفص الحديدي.

شرط مثير للمصارعة على اللقب

حيث انتهى النزال بين رولينز ووايت في عرض جوهرة التاج بقرار من الحكم، وهو ما دفع اتحادWWE لوضع شرط جديد في المواجهة بينهما التي ستقام في عرض جوهرة التاج بالسعودية.

حيث أضافت WWE شرط ” عدم إيقاف النزال لأي سبب” في المواجهة التي ستجمع بين رولينز ووايت على أن يكون التثبيت في أي مكان.

وبالتالي فإن المواجهة لا بد أن تنتهي بفائز سواء باقتناص براي وايت للقب أو باحتفاظ سيث رولينز بلقبه.

ويقام عرض جوهرة التاج في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في يوم الخميس 31 أكتوبر الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

راندي أورتن

موقع سبورت 360 – راندي أورتن هو واحد من أكبر وأشهر المصارعين المتواجدين الحاليين داخل WWE، ويسعى الكثيرون بالطبع إلى الوقوف أمامه على الحلبة لأنه من نجوم الصف الأول من المصارعين.

ورغم أن راسلمينيا 36 في العام المقبل لا يزال بينا وبينها عدد من الشهور إلا ان بعض المصارعين يريدون أن يحجزوا أماكنهم فيها وأمام نجوم كبار.

منافسة لنجم المصارعة

ومؤخرا قام بطل عرض المواهب NXT توماسو تشيمبا بتوجيه تحدي مباشر إلى راندي أورتن من أجل مواجهته في عرض راسلمينيا.

ورغم أن راندي أورتن قد عبّر عن رغبته في أن يواجه المصارع الأسطوري ذا روك – داوين جونسون في عرض راسلمينيا المقبل، إلا أنه يبدو أن ذلك لن يحدث.

وهو ما دفع تشيمبا للحديث عن مواجهته للأفعى راندي أورتن مشيرا إلى أنه يرى نفسه الخصم المناسب لأن نزاله أمام ذا روك صعب حدوثه في مهرجان الأحلام.

الأكثر مشاهدة

علي وهوجان

موقع سبورت 360 – يبدو أن فريق أسطورة المصارعة الحرة هالك هوجان المنافس في عرض جوهرة التاج بالسعودية بدأت تتحدد معالمه بعد أن انسحب النجم سيث رولينز بطل WWE العالمي من قيادة الفريق.

حيث أعلنت إدارة WWE في عرض سماك داون الأخير عن تواجد النجم رومان رينز كبديل للنجم سيث رولينز في قيادة فريق هوجان لمواجهة فريق ريك فلير في عرض جوهرة التاج المرتقب أواخر الشهر الجاري.

وأضافت WWE أيضا المصارع علي إلى فريق هوجان لتزداد الإثارة مع هذا الفريق مع إعلان تواجد النجم تشاد جيبل إيضا ضمن الفريق.

نجوم المصارعة في فريق هوجان

وبالتالي فإن فريق الأسطورة هوجان يضم حتى الآن النجوم: رومان رينز فائد الفريق مع روسيف وعلي وريكوشيه وتشاد جيبل.

أمام فريق ريك فلير فيتكون من راندي أورتن كقائد للفريق ومعه ملك الحلبة بارون كوربين والوحش بوبي لاشلي والنجم شينسوكي ناكامورا.

وقد علق علي على انضمامه إلى فريق هوجان من خلال صفحته الشخصية عىل موقع تويتر ووصف هوجان بأنه الأمريكي الحقيقي.

19, 2019

الأكثر مشاهدة