فيلاسكيز وليسنر

ظهر بطل اتحاد UFC السابق كين فيلاسكيز في عرض سماك داون الأخير وقام بالهجوم على الوحش بروك ليسنر بعد ثوان من فوز الأخير بلقب الاتحاد.

لم تكن تتوقع الجماهير ظهور فيلاسكيز للهجوم على ليسنر، ولكن بعد ذلك زادت أمالهم في مواجهة نارية بين فيلاسكيز وليسنر، ربما تكون في عرض جوهرة التاج الذي سيقام في السعودية أواخر شهر أكتوبر الجاري.

ولكن التوقعات بمواجهة فيلاسكيز ضد ليسنر قد تكون مهددة بالإلغاء بسبب ما ذكره تقرير على موقع Wrestling Observer Newsletter بأن بطل UFC السابق يعاني من إصابة.

المصارعة VS يو إف سي

وأشار التقرير إلى أن إصابة فيلاسكيز على مستوى الركبة، وإذا كان وضع الإصابة سئ فإن ذلك يعني عدم إقامة مواجهة بين فيلاسكيز وليسنر في عرض جوهرة التاج.

بل أنه أيضا من المستبعد أن تقام مواجهة بين فيلاسكيز وليسنر حتى في مهرجان راسلمينيا 36 العام المقبل في 2020.

حيث أكد التقرير أن فيلاسكيز قد يحتاج إلى 9 شهور من أجل الشفاء من تلك الإصابة أو إجراء عملية جراحية في ركبته قد تعجل بمواجهته ضد ليسنر ولكن في راسلمينيا .

لعنة بروك ليسنر

وربما قد يكون ما حدث لفيلاسكيز هو لعنة أصابته من جراء هجومه العنيف على بروك ليسنر في سماك داون الماضي والذي لم يستطع وحش WWE أن يصده.

حيث شارك ليسنر في عرض سماك داون وحطم كوفي كينجستون في ثوان قليلة واقتنص لقب الاتحاد منه ولكنه لم يهنأ بهذا الفوز بعد ظهور فيلاسكيز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة