الصورة من Trend EEUU Today

بعد فترة من التوقعات والتكهنات بشأن مصير المصارع الكبير كيني أوميجا بطل الاتحاد الياباني للمصارعة NJPW السابق، حسم النجم مصيره بشكل نهائي.

حيث أعلن كيني أوميجا عن انضمامه بشكل رسمي إلى اتحاد AEW وذلك في حفل إطلاق تاذكر عرض Double Or Nothing المرتقب للاتحاد.

وأقيم هذا الحفل في فندق MGM في مدينة لاس فيجاس الأمريكية والتي سوف تضتيف العرض المرتقب.

وبذلك ينضم كيني أوميجا إلى أصدقائه في الاتحاد مع فريق ذا يانج باكس نك ومات جاكسون وكذلك كودي رودس بالإضافة إلى المصارع الكبير كريس جيريكو.

وبالإضافة إلى تواجده مع الاتحاد كمصارع فإن أوميجا سيكون له دور إداري أيضا في الاتحاد مع رفاقه.

وسيقام عرض Double Or Nothing في 25 من شهر مايو المقبل، ومن المتوقع أن يحظى بإقبال كبيري جماهير

الأكثر مشاهدة

الصورة من WhatCulture

تحدثنا في وقت سابق عن غياب النجم سيث رولينز عن عروض WWE المحلية بعد أن واجه الوحش البشري بروك ليسنر في عرض الرو قبل الماضي.

وقد استمر غياب سيث رولينز عن العروض، حيث لم تشاهده الجماهير في عرض الرو لهذا الأسبوع، وهو ما دفع للتساؤل عن طبيعة ونوعية إصابة سيث رولينز.

حيث ذكر الإعلامي ديف ميلتزر عبر البث الحي على موقع Wrestling Observer أن إصابة سيث رولينز تبدو قوية جدا حيث انها جاءت على مستوى الظهر.

ويبدو أن تلك الإصابة سوف تبعد سيث رولينز وقتا أطول عن الحلبات أو قد يكتفي بالظهور فقط دون الدخول في احتكاكات جسدية مع المصارعين.

وهذا قد يعطي إشارة أو تلميحا بغياب سيث رولينز عن العرض الشهري المرتقب المقبل الذي تقدمه WWE في هذا الشهر وهو عرض غرفة الإقصاء.

الأكثر مشاهدة

الصورة من WrestlingWorld

ذكر موقع cagesideseats أن مذيع WWE كوري جريفز أكد خلال تعليقه على عرض الرو الماضي على إضافة قواعد جديدة في نزالات الزوجي بالاتحاد.

حيث أشار جريفز إلى أنه تم التأكيد على أن دخول المصارع لإنقاذ زميله بشكل غير شرعي إلى الحلبة ستكون لمرة واحدة فقط.

ولكن إذا أصر هذا المصارع على التواجد في الحلبة أو قام بالدخول أكثر من مرة لإنقاذ زميله فإن المواجهة سوف تنتهي بالإقصاء لصالح الفريق المنافس.

وكان خلال عرض الرو الماضي قد أقيمت مواجهة نزال زوجي في الحدث الرئيسي للعرض الأحمر بين فريق برون سترومان وكيرت انجل وفريق بارون كوبين ودرو ماكنتير.

وقد انتهت هذه المواجهة بالإقصاء لصالح فريق كوربين وماكنتير بعد تطبيق القاعدة الجديدة في النزالات الزوجية.

الأكثر مشاهدة