الصورة من WhatCulture

تحدثنا في وقت سابق عن غياب النجم سيث رولينز عن عروض WWE المحلية بعد أن واجه الوحش البشري بروك ليسنر في عرض الرو قبل الماضي.

وقد استمر غياب سيث رولينز عن العروض، حيث لم تشاهده الجماهير في عرض الرو لهذا الأسبوع، وهو ما دفع للتساؤل عن طبيعة ونوعية إصابة سيث رولينز.

حيث ذكر الإعلامي ديف ميلتزر عبر البث الحي على موقع Wrestling Observer أن إصابة سيث رولينز تبدو قوية جدا حيث انها جاءت على مستوى الظهر.

ويبدو أن تلك الإصابة سوف تبعد سيث رولينز وقتا أطول عن الحلبات أو قد يكتفي بالظهور فقط دون الدخول في احتكاكات جسدية مع المصارعين.

وهذا قد يعطي إشارة أو تلميحا بغياب سيث رولينز عن العرض الشهري المرتقب المقبل الذي تقدمه WWE في هذا الشهر وهو عرض غرفة الإقصاء.

الأكثر مشاهدة

الصورة من WrestlingWorld

ذكر موقع cagesideseats أن مذيع WWE كوري جريفز أكد خلال تعليقه على عرض الرو الماضي على إضافة قواعد جديدة في نزالات الزوجي بالاتحاد.

حيث أشار جريفز إلى أنه تم التأكيد على أن دخول المصارع لإنقاذ زميله بشكل غير شرعي إلى الحلبة ستكون لمرة واحدة فقط.

ولكن إذا أصر هذا المصارع على التواجد في الحلبة أو قام بالدخول أكثر من مرة لإنقاذ زميله فإن المواجهة سوف تنتهي بالإقصاء لصالح الفريق المنافس.

وكان خلال عرض الرو الماضي قد أقيمت مواجهة نزال زوجي في الحدث الرئيسي للعرض الأحمر بين فريق برون سترومان وكيرت انجل وفريق بارون كوبين ودرو ماكنتير.

وقد انتهت هذه المواجهة بالإقصاء لصالح فريق كوربين وماكنتير بعد تطبيق القاعدة الجديدة في النزالات الزوجية.

الأكثر مشاهدة

الصورة من Wrestling-Edge

في بدايات النجم سيث رولينز مع اتحاد WWE، وتحديدا مع مصنع المواهب NXT كان يظهر على الحلبات بلون شعره الأشقر، ولكنه في الوقت الحالي يظهر بلون شعره الأسود.

وذك موقع ringsidenews أن النجم سيث رولينز تم توجيه سؤال إليه حول السر وراء تغيير لون شعره وعدم إعادته إلى اللون الأشقر من جديد، وذلك خلال ظهوره عبر قناة WWE على يوتيوب.

وأجاب رولينز بأن هذا السؤال يتم توجيهه إليه بشكل اكبر من أي سؤال آخر، حيث يتساءل المعجبون متى سيصبح لون شعري أشقرا من جديد؟

وأشار رولينز إلى ان السبب وراء جعل شعره أشقر في ذلك الوقت هو ان الكثير من نجوم WWE في ذلط الوقت كان لديهم شعر ولحى طويلة، وأراد هو أن يجعل أمرا مختلفا وملفتا للجماهير.

وأكد سيث رولينز إلى أن لون شعره لن يغير أي شيء من أداءه على الحلبة ولكنه يريد دائما أن يفعل ما هو مختلف عن الجميع.

الأكثر مشاهدة