أقامت WWE تجربة الأداء في المملكة العربية السعودية، وذلك للبحث عن مواهب المصارعة الذين يمكن أن يكونوا نجوم WWE في المستقبل.

وتأتي تجربة الأداء هذه قبل أيام من إقامة عرض أعظم رويال رامبل الذي سيقام في جدة في جدة في 27 أبريل.

هذه التجربة منحت الفرصة لأكثر من 25 رياضيا من السعودية لعرض قدراتهم بهدف اختيارهم لبدء التدريب في مركز تطوير الأداء التابع لـ WWE في مدينة أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسيتآلف فريق المواهب من نخبة من الموهوبين أصحاب الخلفيات المتنوعة في الرياضة، والتي تشتمل على كرة القدم والكروس فيت والتايكواندو ورفع الأثقال والكرة الطائرة والملاكمة والجيوجيتسو والجمباز.

وفي الأسبوع المقبل سوف تشاهد الجماهير مواجهات عرض أعظم رويال رامبل والتي ستضم أول نزال ملكي يضم 50 مصارعا.

وسيواجه جون سينا تريبل إتش، كما سيواجه أندرتيكر روسيف في نزال التابوت، وبروك ليسنر ضد رومان رينز داخل القفص الحديدي على لقب WWE العالمي، ومواجهة رباعية على لقب القارات بين سيث رولينز وذا ميز وساموا جو وفين بالور، ويواجه جيف هاردي خصمه جيندر ماهال على لقب الولايات المتحدة الأمريكية، ومواجهة بين فريق مات هاردي وبراي وايت ضد فريق شيمس وسيزارو على لقب زوجي الرو، ومواجهة بين فريق أخوة المطرقة وفريق الأوسوز على لقب زوجي سماك داون, ومواجهة على لقب الكروزرويت بين مصارع سيتم تحديدة وسيدريك ألكسندر، ومواجهة بين أي جي ستايلز وشينسوكي ناكامورا على لقب WWE للوزن الثقيل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أخيرا، حسمت WWE مصير كيفن أوينز وسامي زين في عرض الرو الذي أقيم في 17 أبريل.

حيث تم الإعلان عن انتقال سامي زين وكيفن أوينز إلى العرض الأحمر وذلك بعد شوط طويل من المفاوضات التي كانت دئما تتفوق بسبب رفض كيرت أنجل مدير عام عرض الرو لانتقالهما إلى العرض الأحمر.

وكان أوينز وزين قد واجها فريق دانيال براين وشين مكمان في راسلمينيا 34 وخسرا تلك المواجهة التي كان لها قانون وضع لها إنه في حالة خسارة أوينز وزين في تلك المواجهة فإنه يتم طرهما من عرض سماك داون.

وبالتالي يبدأ اوينز وسامي زين فاصل جديد من مسيرتهما مع العرض الأحمر.

وفي المقابل أعلن كيرت أنجل عن انتقال النجم ذا ميز إلى عرض سماك داون وهو ما اغضب النجم الكبير كثيرا.

الأكثر مشاهدة

تحدث تقارير صحفية عن العوائد التي تحصل عليها WWE من مصارعيها من خلال مبيعاتها على المتجر الإلكتروني.

ووفقا لموقع The Wrestling Observer فإن جون سينا يأتي في المركز الأول بين المصارعين الذين يدروا عوائد كبيرة على اتحاد WWE من خلال المتجر الإلكتروني.

فبالرغم من عدم مشاركة جون سينا بشكل كامل في عروض الاتحاد إلا أنه لا يزال متربعا على رأس قائمة أفضل المصارعين أصحاب المبيعات داخل WWE.

حيث توجد داخل متجر WWE الإلكتروني ما يقارب من 36 قطعة مسجلة باسمه، ويأتي في المركز الثاني كلا من المصارع الاستثنائي أي جي ستايلز والنجم رومان رينز.

ثم يأتي بعد ذلك فريق نيوداي المكون من بيج إي وأكزافييز وودز وكوفي كينجستون بمبيعات كبيرة على متجر WWE.

وجاء كل من فين بالور وبرون سترومان وسيث رولينز بعد ذلك.

الأكثر مشاهدة