و واحد من أبرز المصارعين الطيبين بتاريخ المصارعة وخاصة في إتحاد ECW خيث كان المصارع الطيب الأبرز في ذلك الإتحاد ، أسمه الحقيقي توماس لوغلن من مواليد 13 فبراير 1971.

بدأ مسيرته المهنية في 1989 في حلبات مصارعة محلية ، وحقق نجاجات في الساحة المحلية وحمل ألقاب ثم غير اسمه لتومي دريمر تيمنا بالأسطورة داستي رودز المعروف بلقب الحلم الأمريكي.

وصل إلى اتحاد ECW قبل التحول الإتحاد من الإتحاد الشرقي للمصارعة الحرة إلى بطولة المصارعة الحرة المتطرفة ، و عند التحول دخل بشخصية الفتى الوسيم المغرور (وسيم مقارنة بمصارعي الإتحاد) وكانت شخصية مكروهة جدا ، مما أعطته فرصة ليكون أول مصارع في التاريخ يكسر تثبيت الأسطورة جيمي سنوكا بعد حركته الطائرة المشهورة.

 

تحول دريمر إلى شخصية طيبة بعد صراعه ضد ساندمان في أول نزال الخاسر يجلد بالخيزران ،حيث خسر النزال وأخذ العقاب بكرامة حيث تعاطف الجمهور معه وبدأ التحول كمصارع طيب.

من الصرعات المشهورة صراعه مع ريفن للفوز بقلب جميلة ECW بيولا ماجبلكادي ، استغرق الصراع ثلاث سنوات إنتهت بفوز دريمر على ريفن في نزال الخاسر يخرج في العام 1997 واصبحت بيولا مرافقته في الحلبة.والتي

ثم إنقل يصارع فريق الدادلي بويز و تاز وجيري ذا كينج لولر إلى أن افلس الإتحاد وذهب إلى الحلبات المستقلة. دخل إتحاد WWE في 2002 بنفس الإسم لكن تم إعطاؤه شخصية جديدة غربية الأطوار يأكل الطعام الملقى على الأرض ويستخدم فرشاة أسنان مستعملة ويقي لمدة سنة ثم إحتفى ليعود مجددا عندما أعادت WWE عرض ECW في 2005 ،عاد بشخصيته الأصلية حيث إستمر بالعمل إلى 2009 حيث خسر أمام زاك رايدر في نزاال الخاسر يخرج وودع جمهوره

لكنه لم يتقاعد فقد أكمل مشواره المهني في إتحاد TNAو بعض الحلبات المستقلة وظهر عدة مرات في إتحاد WWE أخرها في نزال ضد عائلة وايات.

مازال تومي دريمر يعمل مصارعا في عدد من الحلبات المستقلة من أبرزها بيت الهاردكور و إيفولف .

أما في حياته الشخصية فقد تزوج من جميلة ECW بيولا في2001 ولديه منها فتاتان توأم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة