ألتيميت واريور

ظهر أمام جماهيره قبل وفاته بـ 24 ساعة فقط، وتحديدا في عرض الرو 7 أبريل 2014، وذلك بعد غياب 6000 يوم عن عرض الرو، وكأنه كان يودع جماهيره، إنه واحد من أساطير المصارعة عبر التاريخ، الأمريكي ألتيميت واريور، عضو قاعة المشاهير، الذي لقب بالمحارب، حيث صال وجال على حلبات المصارعة وحقق الكثير من الإنجازات.

اسمه الحقيقي جيمس براين هيلوج، ولد في 16 يونيو 1959، وكانت وفاته في 8 أبريل 2014 ، بعد 3 أيام من تكريمه من قبل اتحاد المصارعة الحرة، في قاعة المشاهير، وذلك قبل مهرجان راسلمينيا 30.

بدأ واريور مسيرته مع اتحاد المصارعة بمسماه القديم WWF، وذلك في عام 1987 واستمر فيها إلى عام 1991 ثم عاد إليها مرة أخرى في عام 1996، كما انتقل إلى اتحاد WCW المنافس لاتحاد WWE وذلك في عام 1998.

صعد نجمه كثيره مع اتحاد WWE، حيث أصبح بطل القارات وبطل العام في الوزن الثقيل لاتحاد WWF بعد نزاله الشهير أمام الأسطورة هوجان حيث هزمه في مفاجأة كبيرة في راسلمينيا 6.

أصبح واريور هو المصارع الوحيد في تاريخ الاتحاد الذي يجمع بين بطولتي القارات وبطولة WWF في وقت واحد.

اختتم وألتيميت واريور مسيرته على حلبات المصارعة الحرة في عام 1998 ، إلا أنه اشترك في نزال واحد في إسبانيا في عام 2008.

نهاية واريو كانت صادمة لجماهيره ومفاجئة أيضا، حيث خرج من أحد الفنادق في ولاية أريزونا الأمريكية، واتجه نحو سيارته برفقة زوجته ولكنه سقط فجأة على الأرض ليغيب عن الوعي وينتقل إلى المستشفى ويتم الإعلان عن وفاته بعد ذلك.

آخر كلماته لجماهيره والتي قالها في عرض الرو قبل وفاته بيوم واحد: لاأحد يصبح أسطورة من نفسه، أنتم كجماهير من تصنعون الاساطير وتجعلوها حية الى الأبد.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

بول هيمان

ظهر الداهية بول هيمان وكيل أعمال القاطرة البشرية بروك ليسنر في مجموعة من العروض الخاصة في بريطانيا واسكتلندا.

وفي أحد العروض التي أقيمت في مدينة جلاسكو قام مشجع بمقاطعة بول هيمان بشكل سيء، وصرخ بهستريا، فما كانم من وكيل الأعمال الأسطوري إلا التصرف معه.

ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو للتعرض على رد فعل هيمان على تصرف هذا المشجع:

وكان بول هيمان قد حضر مع القاطرة البشرية بروك ليسنر نزاله التاريخي في ليلة UFC200 أمام المقاتل النيوزيلندي مارك هانت حيث فاز ليسنر بالنقاط بإجماع الحكام.

ومن المقرر أن يظهر هيمان في احد عروض الرو من أجل الحديث عن فوز بروك ليسنر في اتحاد الفنون القتالية المختلطة بعد غياب 5 سنوات عن قفص الأوكتاجون.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

باتل جراوند

سيكون جماهير المصارعة الحرة على موعد مثير مع مواجهة مثيرة في سيدات الزوجي بين تشارلوت بطلة السيدات في اتحاد WWE وزميلتها في الفريق دانا بروك ضد “الزعيمة” ساشا بانكس، ومصارعة أخرى سوف تختارها وذلك في عرض باتل جراوند 2016.

ونقدم لكم فيما يلي المواجهات المؤكدة في عرض باتل جراوند 2016:

-نزال على بطولة WWE للوزن الثقيل: دين أمبروز في مواجهة رومان رينز في مواجهة سيث رولينز.

– نزال على بطولة القارات: ذا ميز في مواجهة دارين يونج.

– نزال على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية: روسيف في مواجهة زاك رايدر.

– نزال زوجي السيدات: تشارلوت و دانا بروك في مواجهة ساشا بانكس و نصارعة اخرى تختارها الزعيمة

– نزال عداوة : سامي زين في مواجهة كيفن أوينز.

– نزال عداوة: نتاليا في مواجهة بيكي لينش.

– نزال بين عائلة الوايت وفريق نيوداي.

– كريس جيريكو يستضيف الأفعى راندي أورتن في برنامجه الخاص Highlight Reel.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة