كونور ماكجريجور

تتابع جماهير الفنون القتالية المختلطة ومشجعي النجم المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور الملقب بـ “سيء السمعة” و “مجنون UFC” اخباره وخاصة بعد الإعلان المفاجئ عن اعتزاله “المبكر” في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على موقع تويتر.

ولكن خلال 24 ساعة من إعلان ماكجريجور حدثت بعض المؤشرات “الغريبة” على حسابه الشخصي على موقع تويتر والتي فسرها البعض بأنها قد تكون دليلا على رغبته في الانتقال إلى اتحاد المصارعة الحرة WWE.

حيث بعد إعلان ماكجريجور اعتزاله قام المقاتل الأيرلندي بعمل متابعة لحسابات تريبل إتش المدير التنفيذي لاتحاد المصارعة وشين مكمان وستيفاني مكمان السيدة الأولى في اتحاد WWE وكذلك بيكي لينش.

وقد أثار هذا التصرف استغراب الكثيرين من المتابعين لصفحة ماكجريجور على تويتر، في الوقت الذي قامت فيه بيكي لينش بتوجيه دعوة إلى ماكجريجور للانضمام إلى اتحاد WWE.

لكن حتى الآن تبقى كل هذه الامور مجرد تكهنات ولم يتم التعرف بعد عما إذا كانت صحيحة أم لا؟

الأكثر مشاهدة

براي وايت

كشفت تقارير نقلا عن مصادر داخل اتحاد المصارعة الحرة WWE عن جديد الحالة الصحية للمصارع الغامض براي وايت وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل في إحدى عروض WWE في ميلانو.

وأشارت هذه المصادرإلى أن الإصابة هي عبارة عن شد عضلي شديد تعرض له وايت على الحلبة وسوف يغيب على إثره عن الحلبات مدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.

وأكدت أيضا هذه المصادرإلى أن إصابة وايت ليست خطيرة وإنه سيكون حاضرا قبل مهرجان إكستريم رولز 2016 والمقرر له في 22 مايو المقبل.

وكان براي وايت لم يستطع إكمال مواجهته على حلبة المصارعة أمام رومان رينز بعد الإصابة التي لحقت به، ليقرر الحكم إنهاء المواجهة.

الأكثر مشاهدة

ستيف أوستن

تحدث أسطورة المصارعة الحرة ستيف اوستن في وقت سابق ، في برنامجه الإذاعي، “ذا ستيف أوستن شو” عن تعرضه لإصابة في كتفه خلال تدريباته استعدادا لمهرجان راسلمينيا 32.

الجديد في هذا الأمر هو ما كشف عنه أسطورة التعليق السابق في اتحاد WWE، جيم روس، والذي اكد في مقالة كتبها على موقعه الشخصي أن ستيف أوستن تعرض لإصابة قوية بسبب مشاركته في مهرجان راسلمينيا 32.

وأكد روس على أن ستيف أوستن يحتاج إلى عملية جراحية من أجل الشفاء من تلك الإصابة التي لحقت به في كتفه.

وكان ستيف اوستن قد ظهر في مهرجان راسلمينيا 32 برفقة ميك فولي وشون مايكلز وقاما بالهجوم على بعض أعضاء فريق نيوادي وكذلك فريق عصبة الإمم.

الأكثر مشاهدة