رومان رينز - نجم المصارعة الحرة

سبورت 360- وجه دوتش مانتيل، أيقونة المُصارعة الحرة، نقداً لاذعاً لاتحاد WWE قبل المُواجهة المُرتقبة التي تجمع بين رومان رينز وجولدبيرج.

أجواء حماسية تسبق النزال المُرتقب بين رينز وجولدبيرج

وسيلتقي الرجلان في عرض غرفة الإقصاء الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية يوم السبت المُقبل، وذلك بعد أن كان النزال الأول بينهما قد تأجل بسبب الخشية من عدوى فيروس كورونا المُستجد “كوفيد-19”.

وعبر مانتيل عن امتعاضه من مستوى الحوار الذي أجراه مايكل كول مع كلاً من رومان رينز وجولدبيرج، وتم إذاعة المقطعين خلال العرض التلفزيوني لمُنافسات سماكداون.

وقال مانتيل، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”لم يُعجبني الحوار، مايكل كول بدا في غير محله، أنا أعلم أنه اعتاد على إجراء الحوارات، ولكني لا أعتقد أنه أدار الموضوع بصورة جيدة، لقد كان الحوار غريباً خاصة فيما يخص رومان رينز”.

وأضاف :”مع جولدبيرج كان الأمر أفضل قليلاً وليس كثيراً، على الأقل جولدبيرج حاول السيطرة، لذا يُمكن أن تتخيل إذا سيطر جولدبيرج على أمرٍ ما كم سيكون الأمر فوضوياً”.

وكان جولدبيرج قد أبدى استعداده التام لمُواجهة رومان رينز في مُنافسة حزام يونيفرسال الذي يحتفظ به رينز منذ فترة طويلة تُعد الأطول في تاريخ المُنافسة.

شاهد أيضًا