كونور ضد حبيب للمرة الثانية ؟

سبورت 360 – يبدو ان رئيس اتحاد UFC، دانا وايت، قد استعد لترتيبات مواجهة الإعادة بين المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور والمقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل وزن الخفيف بالاتحاد.

يأتي ذلك بعد العودة القوية والانتصار المدوي الذي حققه كونور ماكجريجور في عرض UFC246 امام خصمه دونالد سيروني بالضربة القاضية الفنية بعد مرور 40 ثانية على بدء المواجهة.

حيث كثر الحديث بعد تلك المواجهة عن نزال الإعادة بين حبيب وكونور، وهو ما يتحمس له دانا وايت كثيرا.

ونقل موقع talksport تصريحات دانا وايت في المؤتمر الصحفي الذي أعقب نزال حببيب ضد سيروني إنه يمكن أن تكون مواجهة الإعادة بين كونور وحبيب امام 90 ألف متفرج في ستاد ويمبلي.

وكانت المواجهة الأولى بين حبيب وكونور في اكتوبر من عام 2018 ونجح الأول في الفوز بها بحركة إخضاع أجبرت كونور على الاستسلام.

حبيب ضد كونور في ويمبلي؟

وعلى الرغم من أن المقاتل الأيرلندي يحب فكرة السفر إلى موسكو لمواجهة حبيب في عقر داره ، إلا أن رئيس UFC استبعد تلك الفكرة على الفور.

قال وايت: “إن مباراة العودة لن تحدث في موسكو ، لأسباب عديدة.. إما أن تذهب إلى بريطانيا أو نيويورك أو دالاس أو هنا.

لكن حبيب المهزوم لن يعود إلى لاس فيجاس بعد أن تم حظره وفرض غرامة قدرها 400 ألف جنيه إسترليني للشجار بعد فوزه على ماكجريجور.

وأضاف وايت: فيغاس هي دائمًا أفضل مكان ، لكن حبيب ليس متحمسا كثيرا لفيجاس بسبب ما حدث في المرة الأخيرة. قد يكون استاد ويمبلي ، حيث كان لديهم 90000 شخص في معارك أنتوني جوشوا ، أو كارديف ، حيث لديهم سقف فوق الملعب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة