حبيب وكونور

سبورت 360 – تابعت جماهير الفنون القتالية المختلطة اللقاء الإعلامي ما قبل نزال المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور ضد المقاتل الأمريكي دونالد سيروني.

حيث ظهر كونور بشخصية عقلانية خلال ترحابه بمنافسه المقبل سيروني في عرض UFC246 وهو ما يغاير ما هو معروف عن المقاتل الأيرلندي الشهير بكلماته اللاذعة لخصومه وغروره الواضح أمامهم.

وقد ربط عدد من المشجعين ما رآوه من كونور بما قاله حبيب في تصريحات سابقة له عن منافسه اللدود بأنه يريد أن يجعله شخصية متواضعة.

حيث أكد مشجعون، وفقا لما ذكره موقع صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن حبيب نجح في مهمته في جعل منافسه اللدود كونور ماكجريجور متواضعا.

وخلال المؤتمر الصحفي لكونور وسيروني، تشارك الحديث مع منافسه بشكل ودي، وقام بالتسليم عليه بشكل محترم جدا خلال التقاط المصورون للصور للمقاتلين.

حبيب دفع كونور إلى التواضع؟

وهو ما دفع المشجعون لتذكر تصريحات المقاتل حبيب بطل وزن الخفيف في UFC التي قالها قبل المواجهة التي جمعته مع كونور : أريد أن أجعله متواضعا، لا أريد فقط تحطيم وتغيير وجهه، وإنما أريد أن أغير تفكيره أيضا.

لم يقاتل كونور بطل وزن الخفيف السابق منذ هزيمته أمام حبيب في أكتوبر من عام 2018.

وتعاقبت تغريدات المعجبين حول ما شاهدوه من كونور فكتب شخص: اعتقد أن حبيب جعل كونور متواضعا.

وكتب آخر: لقد علّم حبيب خصمه كونور بالتأكيد الكثير من الدروس، ألا يشرب خلال المؤتمر الصحفي وألا يأتي متأخر.. لقد أصبح متواضعا حقا.

وقال آخر: لقد مر أسبوع ولم أسمع أي شيء من كونور عن خصمه سيروني.

يشار إلى ان مواجهة كونور ضد سيروني ستقام فجر غد الأحد 19 يناير في تمام الساعة 6 صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة