حبيب مع المعجب الصغير

سبورت 360 – يعد المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC نجما فوق العادة ليس فقط داخل قفص الأوكتاجون وإنما أيضا خارجه.

ويتمتع حبيب بشعبية وجماهيرية كبيرة وهو ما يجعله دائما محط أنظار الجميع نظرا لما يقوم به من نشاطات خيرية واجتماعية.

ومؤخرا قام حبيب بمقابلة شاب من كازاخستان يدعى علي تورغانبيكوف وهو لديه عيب ولد به حيث أنه مولود بلا قدمين، وهو يبلغ حاليا من العمر 11 عاما.

وقام علي بنشر فيديو على حسابه الشخصي على موقع انستجرام وهو يقوم بلعب الكرة مع بطل يو إف سي.

وكتب تعليقا على هذا الفيديو قائلا: لقد منحت حبيب هذه الكرة هدية هي موقع عليها من عدد من نجوم باريس سان جيرمان مثل نيما وامبابي وتياجو سيلفا وكافاني.

حبيب يرد الهدية

وقام حبيب هو الآخر بمنح هذا الشاب هاتف آي فون هدية، وعلق على ذلك اللقاء مع هذا الشاب قائلا، إنه كان من دواعي الشرف أن يتعرف عليه.

ومن المرتقب أن يخوض حبيب مواجهة قوية وعنيفة في شهر أبريل من العام المقبل 2020 أمام المقاتل توني فيرجسون من اجل أن الدفاع عن لقبه.

View this post on Instagram

Khabib and Ali!👍 АльхамдулиЛлях 🙏☝️ Я подарил Хабибу очень ценный для меня подарок( оригинал мяч⚽️ с автографом Неймара, Кавани, Мбаппе, ТьягоСильва)🤗 но ещё более ценными я считаю человеческие качества, внимание, отзывчивость, доброта души и простота таких уважаемых и Великих Чемпионов как @khabib_nurmagomedov уделил мне много времени и внимания, я очень это ценю и очень его уважаю и люблю🙏😊✊🤜🤛 Я желаю ему много много побед 💪💪💪и довольство Всевышнего!☝️☝️☝️🙏 А также очень благодарю @muhammad_umarov.001.big и @sava9 за помощь в организации встречи😊✊ @turganbekov_amir @sparta.astana.promotion #khabibnurmagomedov #ali_amir_happy #ali #motivation #krasava #силамечты #unlimitedfootball

A post shared by Ali Turganbekov (@ali_amir_happy) on 

View this post on Instagram

Приятно было познакомиться Братишка @ali_amir_happy

A post shared by Khabib Nurmagomedov (@khabib_nurmagomedov) on 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة