عضلات مزيفة

موقع سبورت 360 – يمتلك المقاتل الروسي كيريل تيريشين واحدة من أكثر الأسلحة “سخافة” في عالم القوة والقتال، وهي العضلات المزيفة.

حيث قام تيريشين بحقن عضلات ذراعيه بمادة سينثول لتبدو العضلة ذات الرأسين منتفخة ومتعملقة بشكل مبالغ فيه جدا.

ولكن هذه العضلات المنتفخة هل نفعت تيريشين في قتاله الذي أقيم مؤخرا داخل قفص الأوكتاجون أمام المدون الروسي أوليج مونيجول؟

حيث واجه تيرشين خصمه مونيجول داخل الحلبة وبدأت المعركة بتوجيه تيرشين للكمات متتالية إلى رأس خصمه.

نجح تيرشين في إسقاط خصمه ولكن لفترة قصيرة من الوقت، حيث عاد مونيجول للوقوف مجددا على قدمه.

خسارة القتال بالاستسلام

بعد ذلك ، تمكن مونيجول من سحب تيريشين إلى الأرض ثم صعد فوقه، ونجح في شل حركته تماما، ونفذ حركة ضغط على الرقبة ما دفع تيريشين إلى إعلان استسلامه، ليفوز مونيجول بالنزال.

لم تنجح حقن سينثول أو نفخ العضلات في منح تيرشين الفوز على خصمه في معركة الـ MMA.

صنع تيريشين اسما لنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عضلات ذراعيه الضخمة بشكل غير طبيعي، وهو ما جعله محط أنظار رواد السوشيال ميديا، وأطلقوا عليه ألقاب مثل “عضلات بازوكا” و “طفل السينثول”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كونور ماكجريجور

موقع سبورت 360 – على الرغم من كل الدعاية السلبية في الأشهر القليلة الماضية عنه ، ولكن يبدو أن المقاتل الشهير في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC كونور مكجريجور له عاطفة تظهر في المكان والوقت المناسب.

حيث ذكر موقع sportskeeda أنه في وقت سابق من شهر أكتوبر من هذا العام ، تبرع مقاتل UFC الشهير بـ “سيء السمعة” بمبلغًا كبيرًا لعلاج طفلة عمرها عام واحد من دبلن تعاني من اضطراب وراثي خطير وتحتاج إلى كل مساعدة يمكنها الحصول عليها.

وقد تم نشر التبرع على صفحة موقع GoFundMe المعدة للمساعدة المالية من الجميع لتلقي العلاج.

المقاتل الأيرلندي باع قفازه

وأعلن موقع The Irish Mirror، إن كونور عرض قفاز تدريبي له للبيع وتبرع بثمنه ولم يكتف بذلك بل قام أيضا بالتبرع بفسه بمبلغ مالي كبيرا جدا من أجل الطفلة.

وفقًا لصفحة GoFundMe ، فإن إيفي نولان الصغيرة تعاني من حالة وراثية نادرة تسمى صغر الرأس مع خلل في التنسج منذ الولادة. وهو اضطراب ناتج عن نقص جزئي في كروموسوم X بسبب طفرة جينية.

تم بيع القفازات في نهاية المطاف مقابل 12000 يورو (حوالي 13.400دولار أمريكي)، وكان التبرع الخاصة بالصفحة يهدف إلى الوصول إلى 30 ألف يورور، ولكن تم تخطي هذا المبلغ بعد تبرع كونور السخي .

الأكثر مشاهدة

كوفينجتون ووايت

موقع سبورت 360 – لا يبتعد المقاتل في UFC كولبي كوفينجتون عن إثارة الجدل. هذه المرة ، يبدو أن “التراش توك” أو الكلمات السيئة أخذت شوطا أكبر معه.

فعلى الرغم من أنه حصل على ما يريد لأنه سيواجه بطل وزن الوسط في UFC الحالي ، كاماروا عثمان، للمنافسة على اللقب في UFC 245 في ديسمبر ، إلا أن كوفينجتون أساء إلى رئيسه ورئيس UFC دانا وايت مرة أخرى.

مقاتل UFC يتجاوز الخط الأحمر

وذكر موقع sportskeeda أن كوفينجتون قال إه “سيصفع” دانا إذا حاول وضع لقب وزن الوسط حول خصره في نهاية نزال الحدث الرئيسي في UFC 245.

وأضاف كوفينجتون أن دانا يعاني على الأرجح من التهاب الدماغ المزمن (CTE).

دانا يرد

دانا وايت ، الرجل الذي تعرض للإهانة من كوفيجتون ، عادة لا يهتم بكل ما يقال عنه ، لكن خلال مؤتمر صحفي بعد ليلة قتال في بوسطن عندما سُئل دانا عن تصريحات كوفينجتون ، قال: حظا سعيدا في تلك [الصفعة]. وأضاف: “إنه غبي كبير الفم”.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يهدد فيها كوفينجتون بإيذاء دانا جسديًا، حيث ذكر في وقت سابق أنه سيجعل حياة دانا جحيمًا إلا إذا حصل على ما يريده من نزال على اللقب.

الأكثر مشاهدة