كوفينجتون ووايت

موقع سبورت 360 – لا يبتعد المقاتل في UFC كولبي كوفينجتون عن إثارة الجدل. هذه المرة ، يبدو أن “التراش توك” أو الكلمات السيئة أخذت شوطا أكبر معه.

فعلى الرغم من أنه حصل على ما يريد لأنه سيواجه بطل وزن الوسط في UFC الحالي ، كاماروا عثمان، للمنافسة على اللقب في UFC 245 في ديسمبر ، إلا أن كوفينجتون أساء إلى رئيسه ورئيس UFC دانا وايت مرة أخرى.

مقاتل UFC يتجاوز الخط الأحمر

وذكر موقع sportskeeda أن كوفينجتون قال إه “سيصفع” دانا إذا حاول وضع لقب وزن الوسط حول خصره في نهاية نزال الحدث الرئيسي في UFC 245.

وأضاف كوفينجتون أن دانا يعاني على الأرجح من التهاب الدماغ المزمن (CTE).

دانا يرد

دانا وايت ، الرجل الذي تعرض للإهانة من كوفيجتون ، عادة لا يهتم بكل ما يقال عنه ، لكن خلال مؤتمر صحفي بعد ليلة قتال في بوسطن عندما سُئل دانا عن تصريحات كوفينجتون ، قال: حظا سعيدا في تلك [الصفعة]. وأضاف: “إنه غبي كبير الفم”.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يهدد فيها كوفينجتون بإيذاء دانا جسديًا، حيث ذكر في وقت سابق أنه سيجعل حياة دانا جحيمًا إلا إذا حصل على ما يريده من نزال على اللقب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بورييه: كونور يبحث عن مقاتل “سهل” ليعود لحلبات UFC

حسين فاروق 10:29 21/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إدجار وبورييه وكونور

موقع سبورت 360 – دعا المقاتل في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC كونور ماكجريجور إلى تنظيم مقابلة تجمعه مع زميله المقاتل فرانكي إدجار في ديسمبر المقبل.

ولكن رئيس UFC دانا وايت يبدو أنه لا يميل إلى إقامة تلك المواجهة ليعلن خلال تصريحات سابقة نقلناها على موقع سبورت 360 عربية أن مواجهة كونور ضد إدجار لن تحدث.

وهذا ما دفع المقاتل داستن بورييه إلى التعليق على رغبة كونور في مواجهة إدجار، حيث أشار إلى أن كونور يريد أن يبحث عن “أسهل قتال ممكن” من أجل العودة لحلبات UFC.

كونور بعيد عن القتال

ولم يقاتل كونور منذ خسارته أمام حبيب نورماغوميدف في أكتوبر 2018 ، لكنه يواصل المغازلة من العودة إلى قفص الأوكتاجون قبل نهاية العام.

بورييه هو خصم محتمل لكونور، لكن يبدو أن المقاتل الإيرلندي يضع عينيه بقوة على مواجهة المقاتل المخضرم فرانكي إدجار.

خسر إدجار معركته الأخيرة ضد ماكس هولواي في وزن الريشة ، مما يعني أنه سيتعين عليه القفز إلى قسم الوزن الخفيف لمواجهة بطل الوزن الخفيف السابق كونور.

يختار مقاتلا سهلا

وقال بورييه في تصريحات لشبكة ESPN: إن استدعاء إدجار ، الذي بلغ الثامنة والثلاثين من العمر ، دليل على أن كونور يبحث عن وسيلة سهلة للعودة إلى الرياضة.

وأضاف: “إدجار شاب قوي وبطل عظيم ، لكنني أعتقد أنه خسر آخر معركتين وكان يخطط للانتقال إلى وزن 135 رطلاً”.

وتابع: “كل الاحترام لإدجار ، لكنه نوع من القتال الأكثر ملاءمة ، ربما فكر به كونور من أجل ذلك.”

ومع ذلك ، فإن احتمالات مواجهة كونور أمام إدجار تبدو ضئيلة بعد أن كشف رئيس UFC أنه لا ينوي خوض المعركة.

الأكثر مشاهدة

كونور ماكجريجور

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن امرأة في العشرينات من عمرها ادعت أن بطل اتحاد الفتون القتالية السابق UFC كونور ماكجريجور قد قام بالاعتداء الجنسي عليها.

وبحسب ما ورد في تقرير الصحيفة الأمريكية فإن المقاتل الإيرلندي البالغ من العمر 31 عاما لم يتم توجيه اتهام له ولم تقم الشرطة بعد بمقابلته بشأن هذا الادعاء.

وتأتي الادعاءات في سياق شكوى رفعتها امرأة في العشرينات من عمرها ، قالت إنها تعرضت لاعتداء جنسي في سيارة كانت متوقفة خارج حانة في دبلن الأسبوع الماضي.

اعتداء جنسي ثاني خلال عام

كونور ، الذي لديه صديقة منذ زمن طويل، تدعى ، دي ديفلين ، يخضع للتحقيق بالفعل بشأن اعتداء آخر وقع في فندق في ديسمبر.

ليكون هذا هو الادعاء الثاني بتهم اعتداء جنسي يتم توجيه إلى كونور في هذا العام.

وفيما يتعلق بهذا الادعاء، أرسل المسئول الإعلامي لكونور بيان عبر البريد الإلكتروني إلى صحيفة نيويورك تايمز، قال فيه

“كونور مكجريجور كثيراً ما يكون موضوع للشائعات. وهو ينكر بشدة أي تقرير يتهمه بالاعتداء الجنسي.”

لا يزال ينتظر أن نسمع ما إذا كان سيتم توجيه الاتهام إلى كونور في هذه القضية بعد أن نقلت الشرطة نتائجها إلى مكتب المدعي العام في وقت سابق من هذا العام.

نجم القتال ولكن

وعلى الرغم من أنه يمكن القول إنه واحد من أكبر الأسماء في عالم الرياضة ، إلا أن كونور كان لديه عدد من الجولات مع الشرطة في السنوات الأخيرة.

فقد مثل أمام المحكمة الأسبوع الماضي بعد اتهامه بالاعتداء على رجل مسن في حانة في أبريل .

وفي وقت سابق من هذا العام ، قام بتسوية قضية بعد اتهامات بأنه حطم هاتف شخص يصوره خارج فندق في ميامي.

وفي العام الماضي ، تجنب السجن بعد أن ألقى عربة معدنية على متن حافلة تقل زميله المقاتل حبيب نورماغوميدوف عقب مؤتمر صحفي ، مما أسفر عن إصابة اثنين.

في أيرلندا ، لم تذكر وسائل الإعلام اسم كونور في تهم الاعتداء الجنسي بسبب قوانين تقيد تحديد الأشخاص المتهمين بالاغتصاب حتى يتم إدانتهم، وقد تم وصفه فقط بأنه “نجم رياضة أيرلندي مشهور” في التقارير.

وفيما يتعلق بهذا الادعاء ، قالت الشرطة إن التحقيق مستمر.

الأكثر مشاهدة