شاهد.. حبيب يسبح ضد التيار في نهر بروسيا

حسين فاروق 20:37 17/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
حبيب بطل UFC

موقع سبورت 360 – تصدر بطل الوزن الخفيف في اتحاد UFC حبيب نورماغوميدوف عناوين الصحف قبل أسبوعين عندما تغلب على داست بورييه ووحد بطولة الوزن الخفيف، وهو الآن يتصدر عناوين الصحف مرة أخرى ولكن في نوع مختلف من المعارك.

حبيب معروف بمعاركه ضد الطبيعة. في السابق كان لديه دببة وكان يقوم بمصارعتها ، وهو يستخدم الآن قوة طبيعة أخرى في روسيا.

حبيب والقتال ضد التيار

حيث قام صديقه مؤخرًا بنشر مقطع فيديو على إنستجرام ظهر فيه خبيب وهو يسبح ضد التيار في نهر روسي في المياه الباردة.

وعلق صديقه على الفيديو قائلاً: إنه النهر كان باردًا للغاية ، ولكن على الرغم من درجة الحرارة ، لم يتردد بطل UFC. ومضى لإطلاق تحذير لتوني فيرغسون ، قائلاً إن توني يجب أن يكون حذرًا.

حيث أشار حبيب وكذلك رئيس UFC في أكثر من مناسبة إن الخصم المقبل لبطل UFC للوزن الخفيف هو المقاتل النجم توني فيرجسون.

وفي كل مرة كان هذان المقاتلان على وشك مواجهة بعضهما البعض ، لسبب أو لآخر ، لم يحدث ذلك ، حيث تم إلغاء ثلاث معارك سابقًا. ونأمل أن هذه المعركة لن تعاني من نفس المصير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حبيب وكونور

موقع سبورت 360 – دعا المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور رئيس UFC دانا وايت إلى تنظيم مواجهة له في ديسمبر ضد المقاتل فرانكي أدجار.

جاء ذلك خلال تبادل تغريدات بين كونور وإدجار، حيث كتب كونور في البداية تغريدة هنأ فيه إدجار بعيد ميلاده وقال له: عيد ميلاد سعيد إدجار.. نراك في ديسمبر!

ليرد عليه إدجار في تغريدة أخرى على صفحته الشخصية على موقع تويتر: شكرا لك .. سأقول نعم لمواجهتك عليك أنت ودانا وايت أن تعملا على ذلك.

كونور يطلب القتال

وهو ما دعا كونور للرد من جديد في تغريدة موجها كلامه إلى دانا وايت: هيا يا دانا وايت ها أنا ذا قم بتنظيم مواجهة ضد إدجار في ديسمبر.

وأضاف كونور في تغريدته: سأقوم بالتبرع بأموال نزالي ضد إدجار للجمعيات الخيرية.

CONOR

ويبدو أن كونور يريد الاقتداء بما فعله المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل UFC للوزن الخفيف في نزاله الأخير في عرض UFC242 عندما قام بالتبرع بثمن قميصه لجمعية خصمه داستن بورييه.

ومن المعروف العداوة الشديدة التي تجمع بين كونور وحبيب على خلفية نزالهما الذي أقيم في 6 أكتوبر من العام الماضي وشهد أحداثا مثيرة من إهانات من جانب المقاتل الأيرلندي موجهة إلى المقاتل الروسي .

الأكثر مشاهدة

حبيب بطل ufc

موقع سبورت 360 – أجرى المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC مقابلة مؤخرا تحدث فيها عن المدة التي سيمكث فيها على حلبات القتال ثم يعلن اعتزاله.

ونقل موقع MMA Junkie تصريحات حبيب التي قالها في مقابلة مع Arab News .عن سؤال حول موعد اعتزاله.

وقال حبيب إنه لا يريد يبقى طوال حياته على حلبات القتال، لأن ذلك أمر صعب جدا، كما أنه من المستحيل أيضا أن يحافظ على سجله خاليا من الهزائم.

اعتزال حلبات القتال

وأضاف بطل الوزن الخفيف : الاعتزال والخسارة لا يحدث فقط على حلبات القتال، حيث يمكننا مشاهدة ذلك في تاريخ الرياضة في الملاكمة وكرة القدم وفي كل رياضة.

وتابع حبيب: أي شخص سوف يخسر في يوم من الأيام، ولذلك عليك أن تعرف متى تتوقف وتعتزل.

وأكد حبيب إنه سوف يعلن اعتزاله بعد عامين من الآن.

وكانت أخر مواجهة خاضها حبيب في عرض UFC242 أمام داستن بورييه واحتفظ بلقب وزن الخفيف في ثاني مرة يدافع فيها عن اللقب.

الأكثر مشاهدة