حبيب وكونور

موقع سبورت 360 – دعا المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور رئيس UFC دانا وايت إلى تنظيم مواجهة له في ديسمبر ضد المقاتل فرانكي أدجار.

جاء ذلك خلال تبادل تغريدات بين كونور وإدجار، حيث كتب كونور في البداية تغريدة هنأ فيه إدجار بعيد ميلاده وقال له: عيد ميلاد سعيد إدجار.. نراك في ديسمبر!

ليرد عليه إدجار في تغريدة أخرى على صفحته الشخصية على موقع تويتر: شكرا لك .. سأقول نعم لمواجهتك عليك أنت ودانا وايت أن تعملا على ذلك.

كونور يطلب القتال

وهو ما دعا كونور للرد من جديد في تغريدة موجها كلامه إلى دانا وايت: هيا يا دانا وايت ها أنا ذا قم بتنظيم مواجهة ضد إدجار في ديسمبر.

وأضاف كونور في تغريدته: سأقوم بالتبرع بأموال نزالي ضد إدجار للجمعيات الخيرية.

CONOR

ويبدو أن كونور يريد الاقتداء بما فعله المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل UFC للوزن الخفيف في نزاله الأخير في عرض UFC242 عندما قام بالتبرع بثمن قميصه لجمعية خصمه داستن بورييه.

ومن المعروف العداوة الشديدة التي تجمع بين كونور وحبيب على خلفية نزالهما الذي أقيم في 6 أكتوبر من العام الماضي وشهد أحداثا مثيرة من إهانات من جانب المقاتل الأيرلندي موجهة إلى المقاتل الروسي .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حبيب بطل ufc

موقع سبورت 360 – أجرى المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC مقابلة مؤخرا تحدث فيها عن المدة التي سيمكث فيها على حلبات القتال ثم يعلن اعتزاله.

ونقل موقع MMA Junkie تصريحات حبيب التي قالها في مقابلة مع Arab News .عن سؤال حول موعد اعتزاله.

وقال حبيب إنه لا يريد يبقى طوال حياته على حلبات القتال، لأن ذلك أمر صعب جدا، كما أنه من المستحيل أيضا أن يحافظ على سجله خاليا من الهزائم.

اعتزال حلبات القتال

وأضاف بطل الوزن الخفيف : الاعتزال والخسارة لا يحدث فقط على حلبات القتال، حيث يمكننا مشاهدة ذلك في تاريخ الرياضة في الملاكمة وكرة القدم وفي كل رياضة.

وتابع حبيب: أي شخص سوف يخسر في يوم من الأيام، ولذلك عليك أن تعرف متى تتوقف وتعتزل.

وأكد حبيب إنه سوف يعلن اعتزاله بعد عامين من الآن.

وكانت أخر مواجهة خاضها حبيب في عرض UFC242 أمام داستن بورييه واحتفظ بلقب وزن الخفيف في ثاني مرة يدافع فيها عن اللقب.

الأكثر مشاهدة

كونور وتايسون

موقع سبورت 360 – المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور بطل وزن الخفيف السابق في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC دائما ما يثار حوله الجدل نظرا للمشاكل التي يقوم بها سواء داخل الحلبة أو خارجها.

وأخر تلك المشاكل هي وقوفه أمام المحكمة في أيرلندا الأسبوع الماضي بعد اتهامه بالاعتداء على رجل مسن في إحدى الحانات في أيرلندا.

ولكن وسط هذه المشاكل، فإن كونور غاب فترة طويلة عن الفوز على حلبات UFC، حيث كان أخر فوز له في عام 2016 أمام المقاتل إيدي ألفاريز.

ويبدو أن وضع كونور لفت نظر بطل العالم السابق في الوزن الثقيل مايك تايسون، الذي قدّم نصائح للمقاتل الأيرلندي في تصريحات مع شبكة ESPN، وكيف يكو تعامل كونور مع الجانب المظلم من عالم الشهرة.

عالم القتال والشهرة

وقال تايسون: “يجب على كونور أن ينظر إلى نفسه و [يسأل] ،” ماذا حدث؟ لماذا أنا كما أنا؟ .

وأضاف تايسون: ” لا نعرف كيف نتعامل مع هذه الأشياء ، فقد حصلنا على ملايين الدولارات ، ولم نحصل على هذا من قبل ، ولم تحصل عائلاتنا على هذا من قبل ، ولم نكن أبداً في هذه الحياة، وفجأة تبدأ القتال ، وتفعل شيئًا تحبه أن تفعله ، وأنت تفعل ذلك بسهولة وفجأة يعطونك الكثير من المال لفعل ذلك ، فأنت تذهب بعيدا عن أحلامك، وتشتري هدايا لأشخاص لا يستحقون الهدايا. أنت فقط لا تعرف ماذا تفعل بها ، تشعر أنك لا تستحق ذلك”.

وكان أخر مواجهة خاضها كونور خسر فيها أمام المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف حيث أجبره الأخيرة على الاستسلام.

الأكثر مشاهدة