حبيب بطل ufc

موقع سبورت 360 – أجرى المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل وزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC مقابلة مؤخرا تحدث فيها عن المدة التي سيمكث فيها على حلبات القتال ثم يعلن اعتزاله.

ونقل موقع MMA Junkie تصريحات حبيب التي قالها في مقابلة مع Arab News .عن سؤال حول موعد اعتزاله.

وقال حبيب إنه لا يريد يبقى طوال حياته على حلبات القتال، لأن ذلك أمر صعب جدا، كما أنه من المستحيل أيضا أن يحافظ على سجله خاليا من الهزائم.

اعتزال حلبات القتال

وأضاف بطل الوزن الخفيف : الاعتزال والخسارة لا يحدث فقط على حلبات القتال، حيث يمكننا مشاهدة ذلك في تاريخ الرياضة في الملاكمة وكرة القدم وفي كل رياضة.

وتابع حبيب: أي شخص سوف يخسر في يوم من الأيام، ولذلك عليك أن تعرف متى تتوقف وتعتزل.

وأكد حبيب إنه سوف يعلن اعتزاله بعد عامين من الآن.

وكانت أخر مواجهة خاضها حبيب في عرض UFC242 أمام داستن بورييه واحتفظ بلقب وزن الخفيف في ثاني مرة يدافع فيها عن اللقب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كونور وتايسون

موقع سبورت 360 – المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور بطل وزن الخفيف السابق في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC دائما ما يثار حوله الجدل نظرا للمشاكل التي يقوم بها سواء داخل الحلبة أو خارجها.

وأخر تلك المشاكل هي وقوفه أمام المحكمة في أيرلندا الأسبوع الماضي بعد اتهامه بالاعتداء على رجل مسن في إحدى الحانات في أيرلندا.

ولكن وسط هذه المشاكل، فإن كونور غاب فترة طويلة عن الفوز على حلبات UFC، حيث كان أخر فوز له في عام 2016 أمام المقاتل إيدي ألفاريز.

ويبدو أن وضع كونور لفت نظر بطل العالم السابق في الوزن الثقيل مايك تايسون، الذي قدّم نصائح للمقاتل الأيرلندي في تصريحات مع شبكة ESPN، وكيف يكو تعامل كونور مع الجانب المظلم من عالم الشهرة.

عالم القتال والشهرة

وقال تايسون: “يجب على كونور أن ينظر إلى نفسه و [يسأل] ،” ماذا حدث؟ لماذا أنا كما أنا؟ .

وأضاف تايسون: ” لا نعرف كيف نتعامل مع هذه الأشياء ، فقد حصلنا على ملايين الدولارات ، ولم نحصل على هذا من قبل ، ولم تحصل عائلاتنا على هذا من قبل ، ولم نكن أبداً في هذه الحياة، وفجأة تبدأ القتال ، وتفعل شيئًا تحبه أن تفعله ، وأنت تفعل ذلك بسهولة وفجأة يعطونك الكثير من المال لفعل ذلك ، فأنت تذهب بعيدا عن أحلامك، وتشتري هدايا لأشخاص لا يستحقون الهدايا. أنت فقط لا تعرف ماذا تفعل بها ، تشعر أنك لا تستحق ذلك”.

وكان أخر مواجهة خاضها كونور خسر فيها أمام المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف حيث أجبره الأخيرة على الاستسلام.

الأكثر مشاهدة

حبيب يكتب تعليقا ثم يحذفه على صور صلاح بمجلة GQ

حسين فاروق 13:09 14/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
حبيب ومحمد صلاح

موقع سبورت 360 – علق المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل وزن الخفيف باتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي على صور نجم نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو على غلاف مجلة GQ.

حيث كتب حبيب تعليقا على موقع انستجرام على هذه الصور التي أثارت جدلا ما بين مؤيد أو معارض لتواجد صلاح في مثل هذا الإعلان بهذه الطريقة.

حبيب يعلق على صور محمد صلاح

وكتب حبيب في منشوره “No way” أو غير معقول، ولكنه قام بحذف التعليق بعد دقائق من نشره.

إلا أن رواد موقع التواصل الاجتماعي انستجرام التقطوا سريعا تعليق حبيب قبل أن يتم محوه من مواقع التواصل الاجتماعي.

EG0Ri31WwAECEJI EGyn3yFXUAA3phe EGyn3yLWwAM1Rgw AAIKvNg EG1O0i4WkAM26To

وكان بطل UFC قد أشاد بالنجم المصري في تصريحات سابقة ووصفه بالـ“أاليقونة” التي يجب علينا الاعتناء بها، ومساعدته في الحصول على المزيد من النجاحات.

الأكثر مشاهدة