1. Emahal

خمسة أسباب تدفعك لمشاهدة ون فايت نايت 5: دي ريدر ضد ماليخين

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • دي ريدر بطل العالم في وزنين مختلفين

    بطولة ون تعود إلى شاشاتنا الأسبوع القادم، وهي آخر ليلة تقام بداية الأسبوع هذا العام، حيث فعلت ون كل ما في وسعها حتى تجعله حدثًا استثنائيًا. الأحداث التي ستحتضنها مدينة مانيلا هي ون فايت نايت: دي ريدر ضد ماليخين، ونقدم لك هنا 5 أسباب تجبرك على مشاهدة الحدث.

    ذهب، ذهب، ذهب

    من الأعلى إلى الأسفل ستتابع بطاقات المباريات، وسننهي الحدث بثلاث نزالات متتالية على ثلاثة ألقاب. المميز في هذه الألقاب الثلاثة أنها تأتي في أوزان مختلفة ومنافسات مختلفة أيضًا، الأول في وزن خفيف الثقيل لبطولة ون، والثاني في وزن الخفيف لمصارعة الإخضاع، والأخير هو الوزن الذري لبطولة العالم في المواي تاي، الأمر الذي يمنحنا ليلة منوعة ومثيرة في الفليبين.

    بطل الفئتان يدافع عن عرشه

    الهولندي رينر دي ريدر سيضع أحد جوهرتيه على المحك الأسبوع القادم، حينما يواجه الروسي أناتولي ماليخين، وهو البطل المؤقت لوزن الثقيل في ون. يملك دي ريدر سجلًا مرعبًا بواقع 16 انتصارًا بدون هزيمة، منها 4 انتصارات بالإخضاع، وذلك منذ انضمامه إلى بطولة ون عام 2019، وهو بطل وزن المتوسط، وخفيف الثقيل حاليًا، علمًا أنه سينافس هذه المرة على لقبه في خفيف الثقيل ضد المقاتل القادم من كيميروفو، والذي لم يهزم أيضًا حتى الآن محققًا 11 انتصارًا. إنه نزال بين الجيوجيتسو البرازيلية، وقتال الشوارع، الأمر الذي يجعلها مباراة مثيرة للغاية.

    قصص سبورت 360

    روتولو يدافع عن لقبه العالمي

    بعد أقل من شهرين من تتويجه كأول بطل في ون لوزن الخفيف في مصارعة الإخضاع، كاد روتولو يعود للدفاع عن لقبه هذه المرة. روتلو البالغ من العمر 19 عامًا فقط، يعتبر معجزة في الرياضات القتالية، ويملك حاليًا لقب يؤكد جدارته، علمًا أنه احتاج 4 دقائق فقط حتى يحقق اللقب على حساب أولاي كورزهيف.

    لكن منافسه هو البرازيلي جابرييل ماتيوس بطل العالم لعدة مرات في الجيوجيتسو البرازيلية، والذي يملك رغبة جامحة في إخضاع منافسيه، الأمر الذي يجعله أصعب خصم يواجهه روتولو حتى الآن. يجب أن تعرف أيضًا أنك تستطيع متابعة نزال شقيق روتولو أيضًا في ون فايت نايت 5.

    أم جديدة تضع حزامها للتنافس على المحك

    معظم المقاتلين لديهم أسبابهم الخاصة للدخول إلى الحلبة، بينما أليسيا هيلين رودريجيز تملك سببًا واضحًا وجليًا، حيث تؤكد أنها بعد أن رُزقت بمولدها الأول أصبحت أكثر رغبة وجموحًا لتقديم أداء أفضل حينما تدافع عن لقبها في الوزن الذري لرياضة المواي تاي، وذلك حينما تواجه الأمريكية جانيت تود.

    البرازيلية هيلين رودريجيز لم تخض أي قتال لمدة تزيد عن العامين، إلا أنها تؤكد على أن الحمل والولادة لا يغيران شيئًا من قدراتها البدنية والجسدية، علمًا أن منافستها تود هي بطل هذه الفئة بشكلٍ مؤقت، كما أنها بطلة العالم في الوزن الذري للكيك بوكسينغ، الأمر الذي يجعل النزال مثيرًا للغاية.

    بداية طال انتظارها

    الكرواتي روبيرتو سولديتش يدخل إلى حلبات ون لأول مرة بداية الأسبوع القادم، والجماهير حول العالم تترقب هذه الخطوة، حيث بنى سمعة مخيفة في جميع أنحاء أوروبا بسجله الهائل من 20 انتصارًا مقابل ثلاثة هزائم، علمًا أن 17 نزالًا انتهى لصالحه بالضربة القاضية، أو الضربة القاضية التقنية (قرار الحكم بإنهاء النزال لصالحه) كما حسم إحدى النزالات بالإخضاع. إلا أن منافسه في فئة وزن الوسط مراد رامازانوف ليس بالهين حيث حقق 11 انتصارًا هو الآخر بدون أي هزيمة، منها 3 انتصارات في بطولة ون.

    ون فايت نايت 5: دي ريدر ضد ماليخين ستنطلق يوم السبت 3 ديسمبر في تمام الساعة 4 فجرًا بتوقيت مكة المكرمة في صالة آسيا في مانيلا عاصمة الفليبين. يجب ألا تفوت هذه الليلة، لذلك ضع تذكيرًا بها على هاتفك، وقم بتنزيل تطبيق ONE Super واذهب للمشاهدة عبر http://watch.onefc.com/ الآن.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360