وادي دجلة

موقع سبورت 360 – احتاج مروان حمدي مهاجم وادي دجلة إلى 55 ثانية فقط ليسجل أسرع أهداف الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز.

الهدف الذي جاء قبل اكتمال الدقيقة الأولى، سكن شباك مصر المقاصة خلال مباراة الفريقين التي تقام ضمن منافسات الأسبوع الخامس من المسابقة.

وجاء الهدف من متابعة لكرة عرضية أرضية مرت من الجميع لتجد المتابع حمدي ويسكنها داخل الشباك.

مهاجم دجلة يتفوق على لاعب بيراميدز

ونجح مهاجم وادي دجلة في التفوق على الرقم المسجل باسم إبراهيم حسن لاعب الزمالك السابق المنتقل هذا الصيف إلى بيراميدز والذي سجله في مرمى طنطا بعد أقل من دقيقتين.

أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري

ويحتفظ أيمن يونس نجم الزمالك السابق، لنفسه بلقب صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري والذي سجله موسم 1990-1991 في مرمى السويس بالثانية 11.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أنقذ أحمد عبدالباسط “شرويدة” مهاجم حرس الحدود، فريقه من الخسارة مام ضيفه وادي دجلة، بتسجيل هدف تعادل متأخر، بعدما حل بديلا في الشوط الثاني.

ووصل مهاجم إنبي والمصري السابق تألقه مؤخرا، حيث سجل ثاني أهدافه في ثاني جولات الدوري المصري الممتاز، ليقود الحدود للتعادل بنتيجة 2-2.

وعلى الرغم من تقدم دجلة بهدفين عن طريق التونسي رفيق كابو في الدقيقة 16، ثم أحمد سعيد في الدقيقة 34 من استغلال للكرات العرضية السريعة، إلا أن الحرس عاد للمباراة في الشوط الثاني.

Degla

فبعد ثوان من إضاعة مروان حمدي مهاجم دجلة فرصة قتل المباراة بانفراد في الدقيقة الأولى للشوط الثاني، نجح الحدود في الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعب إنبي السابق عمرو الحلوني في الدقيقة 48.

ثم في الدقيقة 76 تسلم أحمد شرويدة تمريرة قطرية رائعة ليجد نفسه في مواجهة مرمى محمد عبدالمنصف ويسجل هدف التعادل.

الحرس رفع رصيده إلى نقطتين بعدما تعادل في الجولة الأولى مع المصري، أما دجلة فحصد أول نقطة بعد خسارته الجولة الماضية من طنطا

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تلقى فريق إف سي مصر هزيمة ودية قاسية أمام وادي دجلة بخمسة أهداف دون رد ضمن الاستعدادات لانطلاق الدوري الممتاز.

وأقيمت المباراة على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، حيث تلقى إف سي مصر الوافد الجديد للدوري الممتاز، الذي يشارك لأول مرة في تاريخه هزيمة كبيرة بخماسية.

وسجل أهداف دجلة حسام عرفات ، بالإضافة إلى هدفين لكل من رفيق كابو اللاعب التونسي، ورجب عمران.

ويستعد الفريقان لانطلاقة الدوري الممتاز، حيث يلعب دجلة في الأسبوع الأول مع طنطا الصاعد حديثا أيضا للدوري الممتاز، بينما يتقابل اف سي مصر مع الإنتاج الحربي.

يذكر أن دجلة أنهى الموسم الماضي محتلا المركز العاشر برصيد 40 نقطة

الأكثر مشاهدة