موقع سبورت 360 – أسدل الستار على منافسات اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 24 للدوري المصري الممتاز.

وأقيمت اليوم 3 مواجهات، بدأت بتعادل سلبي في المباراة التي جمعت بين الإسماعيلي وطلائع الجيش على استاد السويس الجديد.

وفي المباراة الثانية نجح فريق المصري البورسعيدي في تحقيق فوز كبير على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف المصري محمود وادي وأوستين أومو وإسلام عيسى، بينما سجل عماد فتحي هدف الفريق البترولي الوحيد.

وفي الختام تغلب وادي دجلة على النجوم بهدفين مقالب هدف، حيث سجل أحمد عبدالفتاح حارس النجوم “في مرماه” بطريق الخطأ لدجلة عند الدقيقة 21، فيما أحرز أحمد حسن الهدف الثاني، وقلص الفارق في وقت متأخر النيجيري توسين أومويلي للنجوم

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 –  غادر فريق وادي دجلة قاع جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بفوز غائب حققه على حساب النجوم بهدفين مقابل هدف لحساب الأسبوع الـ 24 من المسابقة.

فوز دجلة جاء بعدما جاءت المباراة سجالا بين الفريقين، حيث تبادل كل منهما السيطرة والاستحواذ والفرصة الضائعة، وإن كانت الأفضلية النسبية للفريق الدجلاوي.

سجل وادي دجلة الهدف الأول في الدقيقة 21 من ركلة جزاء نفذها محمد هلال وسكنت الشباك بطريقة غريبة بعدما ارتطمت بالقائم وارتدت لتصطدم في ظهر الحارس أحمد عبدالفتاح الذي يشارك على حساب عصام الحضري المصاب.

تقدم دجلة منحه الأفضلية، حيث نجح في اللعب بارتياح ودون ضغط، واستطاع تسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد حسن من تسديدة رائعة في الدقيقة 65 ليحكم قبضته على النقاط الثلاث.

وفي الثواني الأخيرة قلص النجوم الفارق بهدف متأخر، لم يكن كافيا لإعادته للمباراة من جديد عن طريق النيجيري توسين أومويلي

فوز دجلة الذي أنهى سلسلة 4 مباريات من الهزيمة رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ 15، أما النجوم فأصبح متذيلا الترتيب بـ 21 نقطة بفارق الأهداف عن إنبي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – انتقد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لوادي دجلة أداء التحكيم في مباراة فريقه أمام مصر المقاصة في الأسبوع الـ 23 من الدوري المصري الممتاز.

وخسر دجلة من مصر المقاصة بهدفين لهدف، لكنه اضطر للعب قرابة 70 دقيقة كاملة بـ 10 لاعبين فقط، لطرد مدافعه اليوناني، فاسيليوس بوزاس، في الدقيقة 23.

وأشهر الحكم إبراهيم نور الدين بطاقتين صفراوين في دقيقة واحدة في وجه لاعب دجلة لاعتراضه على قراراته، بينما فسر البعض القرار السريع من حكم المباراة بأن اللاعب قد أشار إليه بطريقة غير أخلاقية.

وقال جونياس في تصريحات عقب المباراة: “أشكر فريقي على هذا الأداء، لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية وكنا الطرف الأفضل”.

واستطرد قائلا: “لكن دعونا نسأل، هل يمكن لفريق أن يرتكب 37 مخالفة أن يتساوى مع فريق ارتكب 12 مخالفة فقط..ونال أحد لاعبيه بطاقة حمراء؟!”.

وأضاف: “كيف يمكن أن ينال لاعب بطاقة حمراء بعد 23 دقيقة فقط من المباراة!؟.. ماذا فعل اللاعب لذلك!؟.. هل عندما يقول اللاعب للحكم عدّ المسافة القانونية بشكل سليم يستحق الطرد!؟”.

كما أكد مدرب دجلة أن فريقه لا يواجه أزمة فيما يتعلق بتطبيق التكتيك الخاص به كمدرب، مشيرا إلى أنه لو كان كذلك لما كان دجلة الطرف الأفضل في كل مباراة.

الأكثر مشاهدة